بدأت منذ قليل الحلقة 16 من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 

وحل لاعب الكرة أكرم توفيق وحسين الشحات ضيوف الحلقة السادسة عشر حيث بدأت الحلقة بتقديم رامز جلال لضيوفه قائلا: “الاتنين اللي جيلنا مفيش بينهم عداوة أو مشاكل.. اتنين من أجبل خلق الله على الأرض لكن في الحقيقة بيخافو من ضلهم، واحد كل ما اخطط اجيبه محاولاتي تنهار.

. بوعدكو بفيلم رعب من العيار الثقيل.. معانا ومعاكو فرعون الجزيرة وشحات الغرام.. مفسد الهجمات وصانع الاسيستات أكرم توفيق وحسين الشحات".

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة 16 من برنامج رامز جاب من الآخر أجور ضحايا رامز جلال الحلقة 14 برنامج رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر تتر رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 15 رامز جاب من رامز جلال

إقرأ أيضاً:

حكم دولي: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر

تحدث جمال الغندور الحكم الدولى السابق، عن أبرز الحالات التحكيمية لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي بطولة السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا..

رضا شحاتة: لا أحب منصب مدير الكرة.. لكن تواجده مهم في الأهلي

وقال جمال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"أتمنى اختيار الحكام تكون بناءا على لجنة الحكام وليس عن طريق أشخاص"

وتابع :"كان يجيب مراجعة جميع الحالات في غرفة الفار، في مباراة قمة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، من ضمنها كرة حسين الشحات ودونجا، بالإضافة إلى كرة دونجا وعمر كمال عبد الواحد".

وأردف:"حسين الشحات كان يستحق الطرد في تدخله على دونجا لاعب الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي".

وأختتم حديثه قائلًا:"لسنا في حاجة إلى خبير أجنبي في لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم والتجارب السابقة اثبت هذا".

مقالات مشابهة

  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • أوشك على الموت خلال مشاركته في برنامج تحدٍ
  • حدث فلكي نادر: ظهور نجم جديد في السماء
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • حكم دولي: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • جمال الغندور: حسين الشحات يستحق الطرد في السوبر
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
  • إذاعة جيش الاحتلال: مقتل مستشار نصر الله سمير توفيق ديب