أقر "محمود.ه"، سائق "أوبر"، المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع الشهيرة بـ"فتاة الشروق"، ما دفعها للقفز من السيارة على طريق السويس، وإثر ذلك أصيب بنزيف على المخ استدعى نقلها إلى المستشفى حيث مكثت 3 أسابيع حتى وفاتها، أمام النيابة العامة، بأنه كان متعاطيًا للمواد المخدرة قبل الواقعة.

حبيبة الشماع والمتهماعترافات سائق واقعة حبيبة الشماع

وقال المتهم، في اعترافاته، إن المجني عليها كانت تستقل سيارته وقت الواقعة وفور قيامه بغلق نوافذ السيارة ونثر مادة عطرية داخلها، قامت بالقفز من السيارة حال سيره على سرعة 100كم/ساعة، وأنه لاذ بالفرار عقب ذلك.

واعترف المتهم بقضية "فتاة الشروق"، بمداومته على تعاطي جوهر الحشيش الُمخدر، إذ تناول جرعة منه قبل الواقعة وأخرى بعد حدوثها.

بأكثر من 50 صاروخ كاتيوشا.. حزب الله يستهدف ثكنة عسكرية للاحتلال ب‎الجولان ما حكم مشاهدة الأفلام الإباحية؟ أستاذ بالأزهر يكشف أضرارها قضية حبيبة الشماع

اتهمت النيابة العامة محمود هاشم، 34 عامًا، سائق، لأنه في 21 فبراير الماضي بدائرة قسم الشروق- محافظة القاهرة، شرع في خطف المجني عليها حبيبة أيمن عدلي أحمد وذلك بطريق الإكراه رغمًا عنها إذ أنها وحال استقلالها رفقته سيارة غية توصيلها لوجهتها بغي إقصاءها عن العوام وفي سبيل ذلك أغلق نوافذ السيارة مقلتهما- إلا أنه قد أوقف أثر ما ابتغاه لسبب لا دخل لإرادته فيه إلا وهو مكنة المجني عليها من القفز من السيارة زودًا عن حريتها، على نحو مما ورد بالتحقيقات.

حبيبة الشماع سائق أوبر وحبيبة الشماع

واتهمت النيابة العامة، سائق أوبر بأنه حاز بقصد التعاطي جوهرًا مخدرًا «حشيش» وفي غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما أنه قاد مركبة حاملة اللوحات ( ف ص ٦٤١١ ) حال كونه واقعًا تحت تأثير مخدر، وبناءً عليه يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة المؤتمتين بالمواد ١/٤٥ ٤٦٠ / ٢، ۲۹۰ / ۳۰۱ من قانون العقوبات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حبيبة الشماع أوبر قضية حبيبة الشماع حبیبة الشماع

إقرأ أيضاً:

حبس سائق شركة نقل ذكي لتحرشه بفتاة في الدقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق في الجيزة، بحبس سائق “يعمل على أحد تطبيقات النقل الذكي”، لتحرشه بإحدى السيدات بعدما لامسها جسديًا أثناء سيرها بالشارع أمام المركز القومي للبحوث، في منطقة الدقي بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تفاصيل ضبط سائق تحرش بفتاة في الدقي

وفي التفاصيل، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق لقيامه بارتكاب واقعة تحرش بإحدى السيدات بالجيزة، بعدما تبلغ لقسم شرطة الدقى بمديرية أمن الجيزة من (سيدة - مقيمة بمحافظة القاهرة) “ياسمين. ص” (25 سنة)، محاسبة، بتضررها من قائد إحدى السيارات "لا تعلم بياناته" لقيامه بالتحرش بها حال مروره بجانبها أثناء سيرها بدائرة القسم وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة “أحمد. م ”، 34 عامًا.. (سائق "يعمل على أحد تطبيقات النقل الذكي" – مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية).. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حبس سائق صدم شخصا بسيارته وأنهى حياته في القاهرة
  • شقيقه السبب.. النيابة تصرح بدفن طفل مات غرقا بمنشأة القناطر
  • استمرار حبس عاطل لحيازته 57 كيسا من مخدر البودر في العجوزة
  • وضع مصحف بجوار الجثة.. المتهم بقتل زوجته يكشف تفاصيل مثيرة
  • حبس سائق شركة نقل ذكي لتحرشه بفتاة في الدقي
  • عثر على 369 قطعة.. اعترافات المتهم بالتنقيب عن الآثار في أسيوط
  • ضبط سائق أحد تطبيقات النقل الذكي لمضايقة فتاة بالجيزة
  • تفاصيل ضبط سائق تحرش بفتاة في الجيزة
  • ضبط عنصر إجرامى بالإسماعيلية لحيازته 50 كجم من مخدر الحشيش
  • الحبس عامين لمتهم في التعدي على فتاة وخلع ملابسه بالقاهرة