صحافة العرب:
2024-10-02@03:49:45 GMT

خالد عمر في بروكسل

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

خالد عمر في بروكسل

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن خالد عمر في بروكسل، رصد 8211; نبض السودان وصل القيادي بقوى الحرية والتغيير خالد عمر يوسف إلى العاصمة البلجيكية بروكسل . وقال يوسف وصلت تلبية .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خالد عمر في بروكسل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خالد عمر في بروكسل

رصد – نبض السودان

وصل القيادي بقوى الحرية والتغيير خالد عمر يوسف إلى العاصمة البلجيكية بروكسل .

وقال يوسف وصلت تلبية لدعوة كريمة من الاتحاد الأوروبي للمشاركة في لقاء تشاوري حول سبل وقف الحرب وإحلال السلام والتحول الديمقراطي في السودان، وتعزيز جهود معالجة الأزمة الإنسانية التي خلفتها حرب ١٥ أبريل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد عمر في بروكسل وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان الجونة السينمائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مهرجان الجونة السينمائي الدولي عن اختيار الفيلم القصير فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف للمشاركة ضمن فعاليات المهرجان في دورته السابعة (من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر) ضمن مسابقة الأفلام القصيرة

فجر كل يوم فيلم مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج أمير يوسف، وإنتاج شركة CATS Films، وتدور أحداثه في فترة الخمسينيات، حين يصطدم نبيل البالغ من العمر 8 سنوات بمعايير اجتماعية جديدة لا يستطيع فهم تأثيرها على صديقته المقربة.


ويشارك في بطولة الفيلم الطفلان كليوباترا سنفرو وسليم مصطفى، بالإضافة إلى مروة الصاوي وشذى محرم.

الفيلم من إنتاج نورا الخطيب، ويضم فريق العمل مدير التصوير إيفان وايدنكيلر، ومهندس الديكور عاصم علي، ومصممة الملابس نشوى معتوق، ومهندس صوت معتز القماري، ومصحح ألوان لوجان هايلين، والمؤلف الموسيقي سالم خطار، والمنتجة المساعدة حبيبة خضر.

أمير يوسف مخرج سينمائي مصري يعيش في سان فرانسيسكو، يستمد إلهامه من الثقافة المصرية وفي آخر أعماله يبحث في موضوعات الاغتراب والهوية خلال فترات الفوضى الاجتماعية، بينما يتعمق في موضوعات الازدواجية حيث تتعايش الأفكار والعواطف المتعارضة.

أحدث أفلامه القصيرة "فجر كل يوم" شارك حتى الآن في 13 مهرجان حول العالم، حيث حصل على عرضه العالمي الأول في مهرجان جالوي في أيرلندا وحاليًا يشارك في مهرجاني لندن والجونة السينمائي.

 بالإضافة إلى ذلك شاركت أفلامه السابقة في العديد من المهرجانات الدولية وفازت بالجوائز، من بينها مهرجان سلام دانس السينمائي ومهرجان رود آيلاند السينمائي الدولي.

مقالات مشابهة

  • باسم يوسف بطريقة ساخرة : تركت القيادة لنجوي كرم
  • زين السودان تعلن عن جائزة بقيمة 400 الف جنيه .. تعرف على التفاصيل
  • الكاتب يوسف القعيد في ضيافة قنوات CBC غدًا
  • توقيع إتفاقية بين CNAS ومستشفى بروكسل
  • تفاؤل سوداني برئاسة مصر لمجلس السلم والأمن وتأكيدات بأنها ستساهم في رفع تجميد عضوية السودان في الإتحاد الأفريقي
  • نوستالجيا... تعرف على أجر يوسف شعبان  في أميرة في عابدين
  • «قادرة دوما على الانتصار».. خالد يوسف يدعم شعب لبنان
  • فجر كل يوم للمخرج أمير يوسف يشارك في مهرجان الجونة السينمائي
  • «الشارقة للدفاع عن النفس» يُتوج ببطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • زوجة خالد يوسف: زواجي منه كان لعنة ولا أتشرف به