لا شك أن حسام وإبراهيم حسن، من أشهر التوائم داخل الساحرة المستديرة، لكن من المفاجئ أن يتداول البعض في الساعات الماضية، صورة للاعب يظهر إلى جانب العميد حسام حسن مدرب منتخب مصر، في إشارة إلى أنها للتوأم الثالث للشقيقين، فما حقيقة الصورة المتداولة لشبيه التوأم حسام وإبراهيم حسن؟

«التوأم الثالث».. صالت وجالت صورة لحسام حسن مدرب منتخب مصر مع أحد لاعبي كرة القدم، لتتداول بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل إقامة مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، إذ يؤكد البعض أنه التوأم الثالث لحسام وإبراهيم، قبل أن يتبين أنها صورة لأحد أساطير الزمالك، لكنه يحمل شبها كبيرا للشقيقين، جعل البعض يعتقد أنه الشقيق الثالث لهما.

من يظهر في الصورة مع حسام حسن؟

الصورة المتداولة تعود لأحمد رمزي الظهير الأيسر التاريخي للكرة المصرية، وأسطورة الزمالك، ويظهر بها أثناء وقوفه إلى جانب حسام حسن، في استعدادات منتخب مصر، لمونديال إيطاليا 1990، وذلك في مباراة خاضها الفراعنة أمام النمسا، وحسمها التعادل السلبي.

من هو أحمد رمزي أسطورة الزمالك؟

تداولت الصورة بشكل واسع في الساعات الأخيرة، بتعليقات مختلفة، منها من يعلم صاحب الصورة الحقيقي، والبعض الآخر يظن أنه التوأم الثالث لحسام وإبراهيم حسن، إذ قال أحدهم «فعلًا كان في شبه وهو كان معهم في كل حتة»، بينما أضاف آخر: «فعلًا رمزى كان شبه التوأم جدًا»، وقال أحد المشجعين: «كنت بتلخبط بينهم فعلاً».

أحمد رمزي أحد أساطير الزمالك، وكان يعرف باسم «الجناح الطائر»، نجح في اقتناص 8 ألقاب رفقة القلعة البيضاء، بعدما حصد لقب الدوري 3 مرات وكأس مصر مرة وحيدة، دوري أبطال إفريقيا مرتين، السوبر الإفريقي مرة والآفرو آسيوي مرة وحيدة، فيما شارك مع منتخب مصر في كأس العالم إيطاليا 1990، وفاز في كأس أمم إفريقيا مرة وحيدة.

أحمد رمزي لعب دورا في انتقال التوأم للزمالك

المفارقة الغريبة أن أحمد رمزي كان له الدور الأكبر في انتقال التوأم حسام وإبراهيم حسن من النادي الأهلي إلى الزمالك عام 2022.. لمطالعة التفاصيل من هنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حسن إبراهيم حسن حسام وإبراهيم أحمد رمزي منتخب مصر حسام وإبراهیم حسن منتخب مصر أحمد رمزی حسام حسن

إقرأ أيضاً:

هل أصيب عماد حمدي بالعمى قبل وفاته حزنًا على رحيل شقيقه التوأم؟

تحدث الناقد الفني إلهامي سمير، عن كواليس وأسرار في حياة الراحل «عماد حمدي» الذي دخل مجال التمثيل في سن كبيرة، موضحًا أنه نشأ على حب القراءة والتمثيل وكان مرتبطًا بشكل أكبر بشقيقه التوأم عبدالرحمن.

أسرار المشوار الفني للراحل «عماد حمدي»

وشدد «سمير»، خلال لقائه مع الإعلامية داليا أشرف، ببرنامج «8 الصبح»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، على أن عبدالرحمن شقيق الفنان عماد حمدي حاول خوض تجربة التمثيل أولًا لكنه توقف سريعًا واتجه لمجال الدبلوماسية والخارجية، موضحًا أن أول تجربة للفنان عماد كانت على المسرح، بينما كانت التجربة الأولى له سينمائيًا في فيلم «السوق السوداء» عام 1945، موضحا أنه تزوج من الفنانة شادية لـ3 سنوات واستمرت العلاقة طيبة بينهما رغم انفصالهما.

 باشكاتب في ستديو مصر 

وأوضح أنه تخرج في كلية التجارة وافتتح هو وشقيقه أول مكتب مصري في الدعايا والإعلان، مؤكدًا أنه عمل باشكاتب حسابات في مستشفى أبو الريش، وكان يعمل على تعويض حلمه كطبيب في هذا المكان، وبعدها عمل كباشكاتب في ستديو مصر وهو الذي مهدى له الطريق للسينما.

وأشار إلى أن شقيقه عبدالرحمن توفي قبل وفاته بعام واحد ودخل في حالة من الاكتئاب ولم يصب بالعمى، ولكن كان يعاني من عدم القدرة الجيدة على النظر، وعاش مأساة في النهايات وفضل الاستمرار في التدخين رغم تحذيرات الأطباء.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف حقيقة تغريمه نصف مليون دولار بسبب أحداث الكونفدرالية
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • بالتفصيل.. تعرف على معاهد السفارة الأمريكية في اليمن وعلاقتها بالـ(CIA) وما هو دور كلا من هشام العميسي وإبراهيم الخضر 
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • هل أصيب عماد حمدي بالعمى قبل وفاته حزنًا على رحيل شقيقه التوأم؟
  • حقيقة تشاجر شخص حاملاً سلاح أبيض "ساطور" بمنطقة كوم حمادة بالبحيرة
  • بدر دحلان.. حقيقة الصورة المتداولة لما قبل اعتقاله من القوات الإسرائيلية؟
  • ما حقيقة الصورة المتداولة للأميرة للاّ خديجة؟
  • قرار عاجل من الجبلاية بشأن الأخطاء التحكيمية المثيرة للجدل بمباريات الدوري