منوعات، تويوتا تطلق النسخة الجديدة من لاند كروزر،شركة تويوتا موتور د ب أ الخميس 27 يوليو 2023 13 16أعلنت شركة .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تويوتا "تطلق" النسخة الجديدة من "لاند كروزر"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تويوتا "تطلق" النسخة الجديدة من "لاند كروزر"

شركة تويوتا موتور (د ب أ)

الخميس 27 يوليو 2023 / 13:16

أعلنت شركة تويوتا موتور كورب، أكبر منتج سيارات في أوروبا اعتزامها إطلاق النسخة الجديدة من سيارتها لاند كروزر، من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي، أول أغسطس (آب) المقبل.

وتشير التقارير إلى أن السيارة الجديدة ستكون توأم للسيارة الفارهة "لكزس جي إكس 2024"، وتعمل بمحرك تيربو مزدوج سعة 3.4 لتر، ويتكون من سبع صمامات وقوته 349 حصان، بعزم قدره  478 رطل لكل قدم مكعب.

ورغم الإشارة إلى التشابه الكبير مع السيارة لكزس جي.إكس، أضافت تويوتا بعض اللمسات المميزة، مثل شبكة التبريد ومصابيح الصمام الضوئي الثنائي "إل.إي.دي" في مقدمتها، وبحسب موقع موتور وان، ستكون السيارة الجديدة كبيرة الحجم ذات شكل صندوقي مع أجزاء متدلية قصيرة ولمسات قديمة.

كما تم تزويد السيارة بنظام ناقل للحركة آلي يعطي 10 سرعات مع محول ذي سرعتين عن التشغيل بنظام الدفع الرباعي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تويوتا "تطلق" النسخة الجديدة من "لاند كروزر" وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النسخة الجدیدة من

إقرأ أيضاً:

الوزير يبحث مع ممثلي شركة بادما البولندية خطة إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بالعلمين الجديدة

عقد الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل لقاءً مع وفد شركة بادما البولندية المتخصصة في تصنيع الأثاث المنزلي برئاسة داريك كروبا رئيس الشركة لبحث خطة الشركة لضخ استثمارات بالسوق المصري في تصنيع منتجات الأثاث من خلال إنشاء مجمع صناعي ضخم بمدينة العلمين الجديدة على مساحة 400 ألف متر وباستثمارات تبلغ 70 مليون يورو لإنتاج الأثاث للتصدير لأسواق أوروبا وأمريكا، حضر اللقاء أحمد مجدي، الرئيس التنفيذي لشركة بادما ايجيبت، ودعاء سليمة، المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة.

وأكد الوزير حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للشركة والتي تشمل تسريع إجراءات استخراج التراخيص الصناعية، كما وجه الوزير بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لسرعة إنهاء إجراءات تأسيس الشركة بنظام المناطق الحرة الخاصة، حيث أشاد مسؤولو الشركة بالدعم غير المسبوق من الفريق/ كامل الوزير والتيسيرات التي حصلت عليها الشركة من الهيئة العامة للتنمية الصناعية فيما يخص إجراءات تخصيص الأرض الصناعية لإقامة المشروع وكذا دعم هيئة المجتمعات العمرانية والهيئة العامة للاستثمار.

وأوضح الوزير ضرورة تنويع منتجات الشركة المزمع إنتاجها بالسوق المصري لتشمل الأبواب وتجاليد الحوائط وأرضيات MDF والديكورات.

وكلف الوزير مركز تحديث الصناعة بعمل حصر بمصانع إنتاج خشب MDF في مصر التي يمكن التنسيق بينها وبين الشركة البولندية لتوريد خامات الأخشاب والمواد الخام اللازمة لتصنيع الأثاث.

وأكد الوزير أهمية استفادة الشركة من المقومات الاستثمارية الكبيرة بالسوق المصري والتي تشمل التيسيرات والبنية التحتية من موانئ وطرق ومرافق خاصة وأن مدينة العلمين الجديدة تعتبر من أهم المدن الواعدة في مجالات الصناعة والسياحة، لافتاً إلى أن الشركة ستستفيد من موقع المصنع في توريد منتجاتها لمدينة العلمين الجديدة والمناطق السياحية المحيطة بها.

ومن جانبه أشاد داريك كروبا رئيس شركة بادما البولندية حرص الشركة على الإسراع في ضخ الاستثمارات في مصر باعتباره سوق واعد وكذا بما يتماشى مع خطط الحكومة المصرية لتطوير الصناعة المحلية، حيث ستستخدم كل امكانياتها الرائدة لدعم وتطوير المصنعين المصريين للوصول الي المستوي العالمي وتحقيق اعلي مستويات جودة في هذا المجال، لافتاً إلى أن الشركة تخطط لتحقيق ٢٠٠ مليون يورو صادرات سنوية الي أوروبا وأمريكا والبلدان العربية، خاصة وأن الشركة تنتج عدداً من منتجات كبريات الشركات العالمية في مجال الأثاث.

مقالات مشابهة

  • "كيزاد" تطلق شركة الإنتاج الإعلامي "كي زي ميديا"
  • التحفظ على السيارة المتسببة في مصرع شخصين بالقاهرة الجديدة وفحصها
  • “كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro
  • الوزير يبحث مع ممثلي شركة بادما البولندية خطة إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بالعلمين الجديدة
  • شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • مواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري هايبرد 2025 الجديدة
  • «البيئة» تطلق تطبيق إلكترونيا للطاقة الجديدة والمتجددة «جرين طاقة»
  • “شركة نون التعليمية تطلق برنامج الصفوف الذكية في ثانويات مديرية الريدة وقصيعر”