مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 16.. عُرضت الحلقة 16 من مسلسل بـ 100 راجل، اليوم الثلاثاء عبر قناة النهار، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 15 من المسلسل مساعدة «غالية» لـ «مهران» على الهرب.

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 16

بدأت الحلقة 16 من مسلسل بـ 100 راجل ببحث راضي عن مهران ويطلب من رجاله البحث ولكنه يجد أحد يطرق باب منزله ويكون مهران ليسأله أين كان؟ ليخبره مهران أن غالية وعبد الله وصقر اختطفوه وأنه لن يستطيع فعل شئ لهم لأنهم أقوى منه ويطلب منه أن يبقى في منزله وأن لا يخبر أحد بظهوره ليوافق راضي.

مسلسل بـ 100 راجل

تعلم سونة، أن زوجها ميشو، تزوج عليها لتذهب له ليخبرها أنها إذا أرادت أن تطلق سيطلقها وأنه حول كل شئ باسمه من خلال التوكيل الذي معه.

يضع عبد الله، المخدرات في محل ميشو ويبلغ عنه الشرطة لتقبض عليه بتهمة تجارة المخدرات، تذهب غالية لأختها سونة وتسألها عن السبب الذي جعلها تفعل هذا معها لتترجاها سونة أن تسامحها وأنها كانت تسمع حديث زوجها ولكنها ندمت ولكن غالية تمسك السكينة وتحاول قتلها.

مسلسل بـ 100 راجلمواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

اقرأ أيضاًمسلسل بـ 100 راجل الحلقة 15.. غالية تساعد مهران على الهرب

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 14.. غالية تطلب من صقر قتل مهران

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 11.. تغيير هوية سمية الخشاب بعد هروبها من السجن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل غالية أحداث مسلسل غالية ب 100 راجل احداث مسلسل غالية غالية الحلقة 13 غالية بـ 100 راجل غالية بـ 100 راجل في رمضان مسلسل مسلسل ب 100 راجل مسلسل سمية الخشاب مسلسل سمية الخشاب الجديد مسلسل سمية الخشاب في رمضان مسلسل غالية ب 100 راجل الحلقة 1 مسلسل غالية بـ 100 راجل مسلسل غالية بـ 100 راجل سمية الخشاب مسلسلات مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل بـ 100 راجل الحلقة الحلقة 16 عبر قناة

إقرأ أيضاً:

دوجاريك: الأمم المتحدة لم تنسحب من قطاع غزة

الثورة نت/
أكدت الأمم المتحدة، أن العقبات التي تعترض توزيع المساعدات الإنسانية في غزة لا تزال مستمرة، ولكنها خلافا للادعاءات الواردة في بعض الأخبار، لم تنسحب من القطاع.
وقال المتحدث باسم المنظمة الدولية ستيفان دوجاريك في الإيجاز الصحفي اليومي، الليلة الماضية: إن الأمم المتحدة تحاول توزيع المساعدات في ظل مخاطر كبيرة.

وأشار دوجاريك إلى عدم إحراز أي تقدم حتى الآن فيما يتعلق بالتحسينات التي طلبوها من إسرائيل.
وردا على الأنباء المتداولة بأن الأمم المتحدة ستعلق توزيع المساعدات إذا لم تستجب إسرائيل لمطالبها، قال دوجاريك: “لن ننسحب من غزة”.

وفيما يخص توزيع المساعدات من الرصيف العائم الأمريكي، أشار دوجاريك إلى أن الأمم المتحدة لا تزال تراجع الوضع الأمني ولم توزع المساعدات من هناك لعدم استيفاء الشروط اللازمة.
وأوضح أن الأمم المتحدة تحاول مع مرور الوقت توزيع المساعدات في بيئة ضيقة.. لافتا أن مطالب الأمم المتحدة بسيطة للغاية في الأساس.

وذكر أنهم لا يعملون تحت حماية جيش العدو الصهيوني.. مؤكدا أنهم جربوا طرقا مختلفة لتوزيع المساعدات.
وتابع: “الطريقة الوحيدة للنجاح هي وقف إطلاق النار”.. مجددا تأكيده على ضرورة عدم إعاقة وصول المساعدات الإنسانية، وإطلاق سراح جميع الأسرى.

مقالات مشابهة

  • واشنطن تحاول سد الفجوات بين حماس وإسرائيل بشأن صفقة تبادل المحتجزين
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • التلفزيونات تحاول استمالته
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • بالفيديو.. مسؤول: أكثر من 100 عينة عشوائية لمصادر زمزم على مدار الساعة للتأكد من سلامتها
  • الكهرباء لا تنقطع في روسيا .. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • "الكهرباء لا تنقطع في روسيا".. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • دوجاريك: الأمم المتحدة لم تنسحب من قطاع غزة