تبدأ بعد قليل الحلقة السادسة عشر من برنامج “رامز جاب من الآخر” والمذاع على قناة MBC مصر، في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 

ويحل نجوم الكرة أكرم توفيق وحسين الشحات ضيوف الحلقة السادسة عشر من البرنامج حيث استضاف رامز جلال كوكبة من نجوم الفن والكرة خلال الحلقات السابقة من البرنامج ومنهم مي عمر ونجلاء بدر وعلي البليهي وفراس البريكان، وانتصار وميرهان حسين.

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة 15 برنامج رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة العاشرة من رامز جاب من الآخر تتر رامز جاب من الآخر رامز جاب من رامز جلال

إقرأ أيضاً:

جامعة أم القرى تطلق برنامج موهبة الإثرائي البحثي 2024

أعلنت جامعة أم القرى عن إطلاق برنامج موهبة الإثرائي البحثي 2024 بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة)، بحضور وكيل الجامعة الدكتور فريد بن علي الغامدي، وبمشاركة أكثر من 14 جهة، بما يقارب 235 طالباً وطالبةً من المرحلتين المتوسطة والثانوية.

ويقدم البرنامج للطلبة المستفيدين برنامجين: (بحثي، وأكاديمي)، بمعدل 10 وحدات إثرائية، و 3 وحدات بحثية.

وقال وكيل الجامعة إن البرنامج يخدم المسارات الإستراتيجية في خطة جامعة أمِّ القرى 2027.

وأوضح أن الجامعة تسعى إلى استقطاب الطلبة الموهوبين ما يساعد في تحسين مخرجات التعليم؛  مؤكدًا أهمية ما يقدمه البرنامج للطلبة الموهوبين؛ بتعريفهم على جميع خدمات الجامعة، من تعليم: أكاديمي، وبحثي، وغيرها.

من جهته، قال عميد شؤون الطلاب الدكتور زائد الطويرقي، إن الجامعة دعمت البرنامج عبر تكفلها بنسبة 80% من رسوم البرنامج، وتوفيرها للخدمات والمعامل والمرافق اللازمة.

وأضاف أن البرنامج ليس مجرد برنامج تعليمي إنما هو برنامج يدعم ويعزز تحقيق الإبداع للطلبة، ويسهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم.

#جامعة_أم_القرى و #موهبة يفتتحان #برنامج_موهبة_الإثرائي_البحثي لعام 2024م.

????https://t.co/ai9YmHAZzL pic.twitter.com/cwPj8RR8C5

— جامعة أم القرى (@uqu_edu) June 28, 2024

مقالات مشابهة

  • جامعة أم القرى تطلق برنامج موهبة الإثرائي البحثي 2024
  • عاجل.. النجوم يصدر بيانًا رسميًا: ما يحدث من اتحاد الكرة مع بيراميدز تعنت واضح ضدنا
  • تعرف على تفاصيل برنامج "هندسة النظم الذكية" بهندسة حلوان الأهلية
  • افتتاح عرض "حاجة تخوف" بمركز الإبداع الفني.. صور
  • بحضور وزيرة الثقافة.. افتتاح عرض "حاجة تخوف" على مسرح الإبداع الفني
  • ثورة 30 يونيو.. «الحلقة السادسة المدن الجديدة»
  • يورو 2024.. مهاجم منتخب جورجيا يخطف الأضواء من النجوم على قمة الهدافين
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج البكالوريوس الخاص في علوم البترول بكلية العلوم جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج التكنولوجيا الحيوية الجزيئية مرحلة البكالوريوس بعلوم حلوان
  • غدًا.. جاد شويري ضيف برنامج "أسرار النجوم"