شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بلها الاتفاق بين مجلسي النواب والدولة لن يحل الصراع في البلاد، ليبيا 8211; رأى رئيس تجمع تكنوقراط ليبيا أشرف بلها أن ما حدث بين مجلسي النواب والدولة هو استكمال لما كان يسعى إليه المجلسان منذ مدة طويلة،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلها: الاتفاق بين مجلسي النواب والدولة لن يحل الصراع في البلاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلها: الاتفاق بين مجلسي النواب والدولة لن يحل الصراع...

ليبيا – رأى رئيس تجمع تكنوقراط ليبيا أشرف بلها أن ما حدث بين مجلسي النواب والدولة هو استكمال لما كان يسعى إليه المجلسان منذ مدة طويلة.

بلها وفي حديث إلى موقع تلفزيون “العربي” أوضح أن الوصول إلى الاتفاق استغرق وقتًا طويلًا في ظل ضياع الكثير من الفرص.

ورغم تأكيد بلها على أهمية الاتفاق، إلا أنه اعتبر أن المشهد السياسي في ليبيا لا يُختزل في المجلسين، فالاتفاق بينهما لا يحل الصراع في البلاد.

ولفت إلى أن التوافق بين مجلسي النواب والدولة جاء نتيجة ضغط من البعثة الأممية التي هددت باعتماد وسائل أخرى.

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلها: الاتفاق بين مجلسي النواب والدولة لن يحل الصراع في البلاد وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: مصر حذرت مرارا من خطورة توسيع رقعة الصراع في المنطقة

قال النائب محمد الجبلاوي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجّه رسائل حاسمة خلال استقباله وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، اليوم، تعبر عن ثوابت الموقف المصري تجاه الأوضاع في المنطقة والصراعات الإقليمية المحيطة.

السيسي حريص على  تيسير إنفاذ المساعدات الإنسانية لغزة

وثمن الجبلاوي في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، تأكيد الرئيس السيسي على ضرورة تيسير إنفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة ووقف إطلاق النار وتبادل الرهائن والمحتجزين، بالإضافة ضرورة وقف الانتهاكات الاسرائيلية بالضفة الغربية، مشددا على أن مصر لا تزال تبذل كل الجهود الممكنة من أجل إقرار هدنة إنسانية في الأراضي الفلسطينية ووقف الانتهاكات الإسرائيلية.

وأضاف عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن مصر حذرت مرارا وتكرارا من خطورة توسيع رقعة الصراع في المنطقة لأضراره المختلفة وعواقبه الوخيمة على العالم أجمع، وهو ما شدد عليه الرئيس السيسي خلال لقائه مع وزير الخارجية الأمريكي اليوم، وتأكيده رفض مصر لمحاولات تصعيد الصراع وتوسيع نطاقه إقليميا.

وقف الصراع في فلسطين

وأشار إلى إنه لا سبيل لحل الأزمة ووقف الصراع إلا عن طريق حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، قائلا: «حل الدولتين هو مسار تحقيق الأمن والسلام والاستقرار بالمنطقة».

مقالات مشابهة

  • القائم بالأعمال الأمريكي: يجب الاتفاق على توزيع عائدات النفط في ليبيا
  • عضو بـ«النواب»: مصر حذرت مرارا من خطورة توسيع رقعة الصراع في المنطقة
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ
  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ
  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ لبحث متطلبات دوائرهم
  • مصر وتركيا توحدان طرفا الصراع لحل أزمة النفط في ليبيا
  • الخميسي: نستبعد بأن يكون هناك حل على المدى القريب لأزمة المركزي
  • زهيو: أزمة المصرف المركزي قد تشكل طريقاً يؤدي لإطلاق حوار سياسي لتشكيل حكومة جديدة
  • حسني بي: على الجميع تحمل مسؤولياتهم وادراك خطورة الواقع وما قد ينتج عن أزمة المركزي
  • تقارب مصر وتركيا يفتح منفذاً بجدار الصراع المستحكم في ليبيا