نحن نتوقع بالفعل أشياء كبيرة من iOS 18 نظرًا لما وصفه بالفعل مارك جورمان من بلومبرج بأنه أكبر تحديث لنظام iOS "منذ أيفون الأصلي"، ربما يكون جورمان قريبًا من كونه أحد المطلعين على شركة أبل مثل أي شخص يعمل في إحدى وسائل الإعلام الكبرى.

ومن المفترض أن نرى إضافات الذكاء الاصطناعي من أبل تساعد في إحداث تغييرات ضخمة على نظام تشغيل أيفون الخاص بها في وقت لاحق من هذا العام، وفي الإصدار الأخير من رسالته الإخبارية الأسبوعية Power On، ربما يكون Gurman قد أثار آمال مستخدمي أيفون في كل مكان من خلال الإشارة إلى أن iOS 18 سيجعل الشاشة الرئيسية للهاتف "أكثر قابلية للتخصيص".



يذكر أنه في نظام التشغيل iOS 14، الذي تم إصداره في عام 2020، منحت شركة أبل مستخدمي أيفون القدرة على وضع عناصر واجهة المستخدم لتطبيقات نمط أندرويد على شاشاتهم الرئيسية، ومع نظام التشغيل iOS 16 لعام 2022، أضافت أبل شاشة القفل القابلة للتخصيص بما في ذلك القدرة على إضافة أدوات شاشة القفل.

وفي نظام iOS 17 الحالي، أتاحت آبل خاصية StandBy التي تحول شاشة آيفون إلى شاشة عرض، وميزة بطاقات جهات الاتصال في تطبيق الهاتف، بالإضافة إلى تحسين التطبيقات المصغرة وجعلها تفاعلية.

ومن المقرر أن تعلن شركة آبل نظام التشغيل iOS 18 في مؤتمر المطورين السنوي WWDC منتصف العام الجاري، مع إضافة مزايا وتغييرات أخرى مرتبطة بوظائف الذكاء الاصطناعي التوليدي في سيري وتطبيقات النظام الأخرى.

يجب أن نتعلم كل شيء عن الميزات الجديدة القادمة إلى iOS 18 عندما يُعقد مؤتمر المطورين WWDC 2024 في يونيو، ستتركز كل الأنظار على الكلمة الرئيسية، خاصة عند تقديم iOS 18. ومن المفترض أن تجعل تعليقات Gurman اليوم مستخدمي أيفون يتطلعون إلى رؤية مدى قابلية أبل للتخصيص على الشاشة الرئيسية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بدء التشغيل التجريبي لسوق سلال المركزي للخضروات والفواكه في خزائن

بدأت اليوم السبت في مدينة خزائن الاقتصادية بولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة، العمليات التجريبية التجارية والتشغيلية للسوق المركزي للخضروات والفواكه (سلال) ضمن أكبر المشروعات الوطنية التي نجحت مدينة خزائن الاقتصادية في استقطابها في مجال قطاع الأمن الغذائي ويعد باكورة مدينة الغذاء فيها.

وأكدت مدينة خزائن الاقتصادية على أن السوق منصة وطنية ودولية لتسويق وتصدير واستيراد وإعادة تصدير الخضراوات والفواكه ومنفذ تسويقي للمنتج المحلي الزراعي للشركات الزراعية المنتجة والمزارعين المحليين.

وسيسهم المشروع في تعزيز سلاسل التبريد والتموين ويقلل من إجمالي الفاقد الزراعي والمنتجات الزراعية ويضمن جودة وسلامة المنتجات ويحسن معاملات ما بعد الحصاد. كما يوفر سوق سلال فرصًا تجارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وإيجاد فرص عمل للكوادر الوطنية.

وأكد المهندس سالم بن سليمان الذهلي الرئيس التنفيذي لمدينة خزائن الاقتصادية في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية على أن سوق سلال مشروع وطني يعزّز مكانة سلطنة عُمان في قطاع تسويق وإنتاج الخضراوات والفواكه ويقدم فرصًا استثمارية للقيمة المحلية المضافة.

ويشتمل السوق على عدة مرافق متكاملة من شأنها تطوير منظومة القطاع الغذائي اللوجستي بشكل كبير عبر تحسين وتطوير سبل المناولة، أبرزها: التبريد المركزي، وسوق الجملة، والمخازن الجافة، ومشاغل لفرز الخضراوات والفواكه ومنصة للتفتيش الجمركي، والحجر الزراعي، ومختبر سلامة الغذاء، وأماكن مخصّصة لبيع المنتجات المحلية وتسويقها ومكاتب إدارية لتجار الجملة.

مقالات مشابهة

  • كن حذرًا عند تثبيت واقيات الشاشة اللاصقة للأشعة فوق البنفسجية
  • ”شوية حشمة على الشاشة”.. قس لبناني يفاجئ مذيعة في قناة LBC بطلب محرج على الهواء ”فيديو”
  • هل تنهي هواوي اعتماد الصين على Windows وAndroid
  • قوات الدعم السريع تعلن السيطرة على سنجة
  • لماذا تقوم الصين بتخزين الموارد الرئيسية وهل هو تكرار لسيناريو ألمانيا النازية؟
  • عماد حمدي.. "فتي الشاشة" أصيب بالعمى في أيامه الأخيرة
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • بدء التشغيل التجريبي لسوق سلال المركزي للخضروات والفواكه في خزائن
  • واتساب تطلق نسخة تجريبية للاتصال دون حفظ الأرقام
  • ميزة جديدة منتظرة من واتساب.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن