كشف الفنان ياسر جلال عن كواليس تحضيره لـ شخصيات مسلسل "جودر" الذي تنطلق أولى حلقاته اليوم. 

 

وقال ياسر جلال في تصريحات لـ صدى البلد :"اعتمدت بشكل رئيسى على السيناريو الذى كتبه أنور عبدالمغيث بحرفية شديدة، وركزت  أكثر على أبعاد المختلفة للشخصية، وذلك بعد دراسة كافية للشخصيتين "شهريار وجودر"، وهو أمر أرهقنى خاصة فى تنفيذ العمل أيضا.

 

 

 وكانت قد طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلانية البرومو الدعائى لمسلسل جودر للفنان ياسر جلال استعداد لعرضه فى النصف الثاني من الشهر الكريم.

مسلسل جودر الحلقة الأولي.. تعرف علي مواعيد العرض والقنوات الناقلة جودر وكوبرا وفراولة.. منافسات قوية في مسلسلات النصف الثاني من رمضان

 

ونشرت المتحدة البرومو الدعائى للمسلسل على الصفحة الرسمية مصاحب لتعليق: حكاوي الأساطير مش هتخلص مع جودر.. انتظروا النجم ياسر جلال والنجمتين نور وياسمين رئيس فقط وحصريا على ON في رمضان.

 

 ويعيد مسلسل جودر المشاهد مرة أخرى إلى زمن الكبار والحكايات الفريدة والأحداث الفريدة التي يقدمها صناع المسلسل بشكل خاص جدًا وبمستوى إخراجي لا يقارن، وكلها عوامل تجعل المشاهد المصري في حالة انتظار وتشوق للمسلسل لاسيما أن حكايات شهرزاد ليست غريبة على الإطلاق عن مواسم رمضان في العقود الماضية.

 

جودر سينطلق بالمشاهدين إلى عالم عجيب يختلط فيه السحر بالحقيقة والخيال بالواقع بتأثيرات بصرية لم يسبق استخدامها في أعمال سابقة في سوق الدراما المصري، وكذلك كشف البرومو عن إمكانيات ضخمة سخرتها الشركة المنتجة.

 

 ياسر جلال  يتحدث عن جودر

 

أكد النجم ياسر جلال، أن مسلسل "جودر" يعد إعادة اكتشاف للمخرج إسلام خيري مخرج المسلسل، والكاتب أنور عبد المغيث الذي اجتهد في كتابة هذا العمل، موضحا أنه ليس من السهل على أي كاتب أن يعمل على التراث وبالأخص إن كان "ألف ليلة وليلة".

وأضاف ياسر جلال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، أن هناك تضحيات كبيرة جدًا من كل الأقسام الفنية في هذا المسلسل لكي يظهر هذا العمل في أحسن صورة كما هو معروض في البرومو، مؤكدا أن كل الأقسام تعمل على أقصى جهد من أجل إخراج عمل يليق بمصر ثم الشركة المتحدة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرومو الدعائي الحقيقة والخيال الشركة المتحدة مسلسل جودر یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا

(CNN)-- تُوفي الممثل دريك هوغستين، المعروف بدور "جون بلاك" في المسلسل التلفزيوني "Days of Our Lives"، عن عمر  يناهز 70 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان، حسبما أعلنت عائلته، السبت.

ونعته عائلته في بيانٍ نشره حساب مسلسل "Days of Our Lives" على إنستغرام"، وجاء في البيان إنه كان يعاني من سرطان البنكرياس، وواجه تحدي المرض "بقوة وإصرار لا يصدقان"، وتوفي بسلام "محاطا بأحبائه"، ووصفته العائلة  بـ"الزوج، والأب، والممثل الأكثر روعة".

وظهر هوغستين لأول مرة في مسلسل "Days of Our Lives" عام 1986، وظهر في أكثر من 4200 حلقة، وفقًا لموقع IMDb.

وحاز عن مشاركته في المسلسل على جائزة Soap Opera Digest في عامي 1994 و1995 لأفضل نجم، كما فاز بجائزة أخرى عام 2005 للزوجين المفضلين.

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • موظفة وصعيدية.. شخصيات ملك قورة في مسلسل كنبة حبشي
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا