شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن يديعوت بعد مرور 3 أسابيع على العملية جنين ترفع رأسها، يديعوت بعد مرور 3 أسابيع على العملية جنين ترفع رأسها 2023 Jul,27لقد مضى أكثر من 20 يومًا على نشاط الجيش الإسرائيلي في مخيم اللاجئين .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يديعوت : بعد مرور 3 أسابيع على العملية.

. جنين ترفع رأسها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يديعوت : بعد مرور 3 أسابيع على العملية.. جنين ترفع...
يديعوت : بعد مرور 3 أسابيع على العملية.. جنين ترفع رأسها 2023 Jul,27

لقد مضى أكثر من 20 يومًا على نشاط الجيش الإسرائيلي في مخيم اللاجئين جنين، ويبدو فعليًا أنه يجب العودة لهناك مرة أخرى. وصل ل ynet أن مسؤولون في المنظومة الأمنية قد رصدوا أن المسلحين الفلسطينيين في مخيم اللاجئين يحاولون إعادة ترميم الدمار الذي حلّ نتيجة عملية الجيش هناك، مع التأكيد على البنى التحتية، إنتاج عبوات ناسفة متعددة القوى ودفنها وجمع معدات قتال مجددًا.

بعد لحظات من خروج آخر جرافة للجيش الإسرائيلي من مخيم اللاجئين في جنين في بداية الشهر، وصل أفراد السلطة الفلسطينية وبدأوا عملية حكم. وكان هذا، كما اتضح في وقت لاحق، جزءًا من أهداف العملية بالنسبة للجيش الإسرائيلي. لقد اعتقلت الأجهزة الأمنية عشرات النشطاء في مخيم اللاجئين وبدأوا بإظهار حكم وفرض النظام العام في شوارع المدينة.

الذروة وصلت مع زيارة رئيس السلطة الفلسطينية أبو مازن للمدينة، ما عزز موقف السلطة الفلسطينية الضعيف في مخيم اللاجئين. لكن بالنسبة للجيش لا يبقى كل شيء، أو يمكن أن يبقى، في أيدي الفلسطينيين. منذ العملية، لم تعمل قوات الجيش في مخيم اللاجئين. وأوضح مسؤولون أمنيون أنه إلى جانب إعادة تعزيز القوة في مخيم اللاجئين، هناك محاولة بعدم إلحاق الضرر بمحاولات السلطة الفلسطينية للعودة إلى الحكم في جنين - الأمر الذي يُمثل مصلحة أمنية إسرائيلية واضحة.

كما أوضح مسؤول أمني أن "لا يمكن احباط "الإرهاب" في عملية واحدة، يجب الدخول لجنين من أجل القيام بهذه العمليات من وقت لآخر، ولاحباط محاولات إعادة تعزيز "الإرهاب" في مخيم اللاجئين. لقد اقترب الوقت الذي سنضطر فيه إلى الدخول إلى هناك مرة أخرى". ليس المقصود أن تكون عملية مثل بيت وحديقة، بل عمليات قصيرة المدى قد تستغرق ساعتين وتكون متمركزة، مثل تلك التي حدثت في بداية الأسبوع في مخيم نور الشمس للاجئين المحاذي لطولكرم.

في غضون ذلك، بدأت نابلس أيضًا في الغليان. حيث أطلق فلسطينيون النار، ليلة الاثنين الماضي، على حافلة إسرائيلية في حوارة. بعد عمليات بحث في المكان، تم العثور على ثمانية رصاصات هناك، وانتهى الحدث بأعجوبة دون وقوع إصابات. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يديعوت : بعد مرور 3 أسابيع على العملية.. جنين ترفع رأسها وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السلطة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

مستوطنون يقتلعون أشجار زيتون في جبع جنوب جنين

هاجم مستوطنون، اليوم الجمعة، أراضي المواطنين في قرية جبع جنوب جنين، واقتلعوا أشجار زيتون وهدموا غرفة زراعية.

 

وقال رئيس مجلس قروي جبع، عباس غانم لـ "وفا" إن عددا من المستعمرين هاجموا الأراضي الزراعية القريبة من مستعمرة "حومش" المقامة عنوة على أراضي المواطنين جنوب جنين، واقتلعوا عشرات أشجار الزيتون وهدموا غرفة زراعية.

 

ومنذ قرار حكومة الاحتلال الإسرائيلي العام الماضي بإعادة المستعمرين إلى مستعمرة "حومش" بعد إخلائها عام 2005، شكلت المستعمرة نقطة انطلاق لهم لتنفيذ اعتداءاتهم على المواطنين وأراضيهم ومنازلهم وممتلكاتهم في المنطقة.

 

مقالات مشابهة

  • الناظور: إطلاق مشروع لدعم الأطفال اللاجئين والعابرين
  • غارة إسرائيلية على مخيم جباليا
  • تركيا تشييع جثمان الناشطة عائشة نور إزغي إيغي التي قتلتها قوات الاحتلال الاسرائيلي
  • عبر «حقائق وأسرار».. رسالة وزير الخارجية السوري لـ اللاجئين: أهلا بكم في وطنكم
  • مستوطنون يقتلعون أشجار زيتون في جبع جنوب جنين
  • قائد الجيش عرض الاوضاع مع مساعدة مدير المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
  • يديعوت أحرونوت: حكومة نتنياهو أبلغت المحكمة العليا في إسرائيل بعدم السيطرة الفعلية على #غزة
  • يديعوت: الجيش الإسرائيلي ينتظر منذ شهر قرارًا بشأن انسحابه من رفح
  • الاستخبارات التركية تقتل مسؤول مخيم مخمور في العراق
  • مريومة. التي حملت (برمتها) على رأسها ووضعتها في مزيرة صديق يوسف