أقامت مؤسسة و جمعية "أصدقاء الخير" برئاسة المهندس تامر شاور رئيس مجلس الإدارة حفل الإفطار السنوي لها بالفيوم وسط حضور عدد من الشخصيات العامة والتنفيذية والشعبية بالفيوم .

وحرص المهندس تامر شاور رئيس مجلس الإدارة والمهندس عامر صلاح امين الصندوق علي تكريم عدد من حراس البيئة بالجمعية لمجهودهم ونشاطهم الفترة الماضية ودعم وتحفيز لمهاراتهم.

وشارك في حضور الاحتفالية الدكتورة دينا مختار عضو مجلس الإدارة والدكتور أحمد رجب المدير التنفيذي للجمعية والكاتب الصحفي عادل خشبة المستشار الإعلامي، والمهندس أحمد امبابي والمهندس محمد أمبابي وعدد من رجال الأعمال والقيادات الشعبية والتنفيذية بالفيوم.

واشار المهندس تامر شاور رئيس مجلس الإدارة ان اليوم هو لقاء نحرص علي تحقيقه لانه يكلل مجهود الجميع بالمحبة والنجاح وضمن تحقيق الأهداف والرؤى التي نحرص في مؤسستنا علي تحقيقها مؤكدا ان اعمال الجمعية بمحافظات الصعيد والوجه القبلي والبحري يشهد لها الجميع بالكفاءة والنجاح منذ انطلاق انشائها قبل ٢٠ عام وفي نهاية الحفل حرص الجميع علي التقاط الصور التذكارية لجميع المشاركين علي مستوي المراكز والمحافظات.

ورشة عمل فى كلية الالسن

ومن جهه اخرى شهدت الدكتورة نجلاء سعد القائم بأعمال عميد كلية الألسن، ورشة العمل التي نظمها مركز معلومات الجامعة حول دور المركز في التحول الرقمي وميكنة خدمات الجامعة، وذلك تحت رعاية الدكتور  ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، و تحت إشراف الدكتورة  رانيا أبو السعود وكيل كلية الهندسة للدراسات العليا ومديرة مركز معلومات جامعة الفيوم، والدكتور أحمد سلامة المدير التنفيذي لمشروع الشبكات بالجامعة، بحضور الدكتورة  أمل إبراهيم القائم بأعمال وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

 حاضرت خلال الورشة مهندسة حسناء فؤاد مسؤولة التدريب بمشروع الشبكات، ومهندس حسين محمود مسئول فريق الشبكات بمركز معلومات جامعة الفيوم، وذلك اليوم الثلاثاء بمقر الكلية.

تناولت مهندسة حسناء فؤاد خلال الورشة عرض لأعمال تطوير البنية التحتية بمركز معلومات الجامعة، وزيادة سرعة الإنترنت داخل الجامعة، وشرحت أبرز الخدمات التي يقدمها مشروع الشبكات كتفعيل البريد الإلكتروني للطلاب على مايكروسوفت ما يتيح للطلاب فرصة الحصول على النسخ الأصلية لبرامج مايكروسوفت، ويقدم المشروع دورات تدريبية في مجال أساسيات الشبكات وأمن المعلومات وحماية الشبكات، كما يقدم كامب للأطفال من أبناء العاملين بالجامعة لتدريبهم وتطوير مهاراتهم التكنولوجية.

3 4 5 6 7 8 33 98 444 544 555 777 988

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جمعية أصدقاء الخير حفل الإفطار السنوي الفيوم مجلس الإدارة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الإعتماد

هنأ الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، أسرة كلية العلوم، مُمثلة في الدكتورة مها فريد سليمان، عميد الكلية، بحصول المعمل المركزي بالكلية على الإعتماد من المجلس الوطني للإعتماد ( ايجاك)، وكذلك حصول برنامجي الرياضيات وعلوم الحاسب على الإعتماد البرامجي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد.

وأوضح رئيس الجامعة، أن هذا الإنجاز يعكس التزام الكلية بتقديم تعليم عالي الجودة والتميز الأكاديمي في كافة المجالات.

وأشار "مندور" إلى أن هذا الإنجاز يُعد دليلاً على جودة المناهج التعليمية المقدمة وقدرة الكلية على تلبية متطلبات سوق العمل، لافتاً إلى أن حصول المعمل على الإعتماد سيساهم في رفع تصنيف الجامعة دولياً مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الجامعة المستمرة؛ لتحسين جودة التعليم ورفع مستوى الأداء الأكاديمي.

وأضاف أن الإعتماد البرامجي يُمثل حافزًا لمزيد من العمل الجاد والمثابرة؛ لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل.

وفي الختام - أكد "مندور" أن الجامعة ستواصل دعمها الكامل لكليتها وكافة أقسامها لتحقيق المزيد من النجاحات، مُشددًا على أهمية العمل بروح الفريق والتعاون بين جميع أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية؛ لتحقيق الأهداف المنشودة والارتقاء بمستوى التعليم في الجامعة.

من جانبها، أعربت الدكتورة مها فريد سليمان عن سعادتها بهذا الإعتماد، مؤكدة أن الكلية ستواصل العمل على تطوير برامجها وتحديث مناهجها؛ لتواكب أحدث المستجدات العلمية والتكنولوجية.

وأشارت إلى أن هذا الإعتماد سيعزز من مكانة الكلية ويزيد من ثقة الطلاب  في جودة التعليم المقدم.

وقدمت الشكر والتقدير لرئيس الجامعة الدكتور ناصر مندور على دعمه المتواصل للكلية.

وحرصت عميد كلية العلوم على تقديم الشكر  لفريق العمل بالمعمل المركزى، مؤكدة على أن تضافر الجهود هو أساس النجاح، متمنيه لكليتها مزيد من التقدم ، لافته إلى أن فريق العمل بالمعمل المركزي  ضم كل من :

الدكتورة هبة ناجح جاد الحق الأستاذ المساعد بقسم علم الحيوان ومدير المعمل المركزى ، والسادة الاخصائيين بالمعمل: الدكتورة رانده عبد الظاهر محمد  مدير الجودة للمعمل والدكتورة حكمت مرشدى محمود  المدير الفنى للمعمل و الدكتور يوسف زكريا والدكتور تيسر الشافعى والدكتور هشام قسام والدكتورة سارة محمد.

وأرجعت عميد كلية العلوم حصول برنامجي الرياضيات وعلوم الحاسب على الإعتماد إلى مجهودات السادة أعضاء هيئة التدريس ومنهم: الدكتور مدحت أحمد رخا، والدكتورة سوزان محمد على، الدكتورة الشيماء مصطفى، الدكتور محمد على أحمد، الدكتور عبد الوهاب سعيد، الدكتور محمود حربي، الدكتور محمد أبو الحمد، والدكتورة إنتصار عبد الله.

مقالات مشابهة

  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية ويرأس اجتماع مجلس الإدارة
  • القاصد يشهد تكريم نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث
  • حركة المحافظين| 10 معلومات عن المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر الجديد
  • محافظ الجيزة الجديد.. 10 معلومات عن المهندس عادل سعيد النجار
  • "بناء القدرات في مجال الإدارة المتكاملة" ورشة عمل توعوية بجامعة كفر الشيخ
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية والحفل الموسيقي السنوي
  • تعليم المنشأة يشارك في مسابقة المجال الرياضي بمؤسسة ماونتن فيو
  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الإعتماد
  • وظائف بـ جامعة سوهاج.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرية "نشرت" بقلين ضمن حياة كريمة