كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن الحصول على موافقة بحضور 15 ألف مشجع لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

أستاذ علوم سياسية عن قرار وقف العدوان بغزة: خطوة في الاتجاه الصحيح د. محمد عسكر بكتب: الإنسان الهجين … إنسان النصف آلة


وقال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، إنه تم تحديد 15 ألف مشجع لمباراة  الذهاب وفقا لرغبة نادي مودرن فيوتشر صاحب الملعب، فيما تم تحديد 30 ألف لحضور مباراة الإياب التي تقام 7 أبريل باستاد القاهرة.

وشدد سالم، على ضرورة زيادة أعداد الجماهير بأعداد أكبر من ذلك في المباريات المُقبلة، وعودة الأسر المصرية للمدرجات من جديد، والتعامل مع حضور الجماهير بشكل تجاري.

وتطرق المتحدث الرسمي للحديث عن تفاوت عدد المباريات بين فرق الدوري، قائلا ما نراه في الدوري المصري لا يحدث في أي دوري في العالم، وهذا يؤثر بشكل كبير على قيمة ومستوى الدوري المصري.

وأتم أحمد سالم تصريحاته قائلا، قرار تأجيل مباراة بلدية المحلة، يمنح لاعبي الزمالك فرصة أكبر للاستعداد لمباراة العودة أمام مودرن فيوتشر وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك فيوتشر أحمد سالم

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

يرغب عدد كبير من محبي مشاهدة الريدز في معرفة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب "أنفيلد"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي ليفربول وبولونيا مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا

تبدأ أحداث مباراة ليفربول ضد بولونيا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ترتيب دوري أبطال أوروبا قبل مباريات يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا

سيتم نقل وإذاعة مباراة ليفربول ضد بولونيا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، وتحديدًا bein Sports 2HD.

التردد: 11054.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

معدل الترميز: 27500.

جودة العرض: HD.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • سيد نيمار يكشف سر فوز الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي
  • تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • بعد أحداث الشغب من الجماهير.. ديربي مدريد يُسجل 9 أرقام قياسية
  • عاجل.. توقف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بسبب شغب الجماهير
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • عالم أزهري يكشف حقيقة تعرض اللاعب مؤمن زكريا للسحر أو الحسد
  • عالم أزهري يكشف مفاجأة حول تسبب السحر في مرض مؤمن زكريا
  • وفاة الحاجة فردوس شقيقة أحمد عمر هاشم.. وتشييع الجنازة ظهر اليوم من الزقازيق