متفرقات، لحظات مؤثرة احترق قبل زواجه فاحتفل بزفافه في المستشفى،لحظات مؤثرة احترق قبل زواجه فاحتفل بزفافه في المستشفى احترق قبل زواجه فاحتفل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لحظات مؤثرة.. احترق قبل زواجه فاحتفل بزفافه في المستشفى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لحظات مؤثرة.. احترق قبل زواجه فاحتفل بزفافه في المستشفى
لحظات مؤثرة.. احترق قبل زواجه فاحتفل بزفافه في المستشفى احترق قبل زواجه فاحتفل بزفافه في المستشفى

شهدت أحد المشافي في جورجيا الأمريكية لحظة مؤثرة، ‏حيث عقد خطيبان قرانهما في وحدة الحروق في ‏المستشفى، بعد أن أصيب العريس بحروق أتت على ‏32‏% ‏من جسده، بسبب تسرب كيماوي قبل شهر من زواجهما.‏

كان بريستون وتانيشا كوب مخطوبين منذ سبتمبر ‏2022، وكان حفل زفافهما مقرراً في ‏22‏ يوليو الجاري.‏

وفي ‏30‏ يونيو الماضي، انزلق بريستون وهو في العمل ‏وسقط فانسكبت على جسمه مادة كيماوية، أصابته بحروق شديدة ونقل ‏جواً إلى مركز الحروق في مستشفى الأطباء في أوغوستا، ‏جورجيا للعلاج.

|فيلم «باربي» يعيد الزخم لأكبر مجموعة دمى

الكلمات الدالة : الزفاف وحدة الحروق احترق قبل زواجه الزفاف بالمستشفى

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لحظات مؤثرة.. احترق قبل زواجه فاحتفل بزفافه في المستشفى وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة

 

يحتفل الفنان أحمد السقا اليوم، 25 سبتمبر، بذكرى وفاة والده الرابعة عشر، معبرًا عن اشتياقه الكبير له وحزنه العميق على الفراق الذي دام طويلًا. هذه الذكرى تذكره باللحظات الجميلة التي عاشها مع والده، الذي كان له دور محوري في تشكيل شخصيته.

كلمات من القلب عبر "إكس"

كتب السقا عبر حسابه الرسمي على "إكس": "زي النهارده من 14 سنة رحل عن دنياي من علمني كل شيء ممكن أكون بعمله كويس في حياتي.. الله يرحمك يا أبا… وحشتني يا أبو صلاح". تعكس هذه الكلمات الحب والامتنان الذي يشعر به تجاه والده، حيث يعتبره مرجعًا له في العديد من جوانب الحياة.

تأثير والده في حياته

في حديثه ببرنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الثنائي أحمد سعد وعمرو سعد، كشف أحمد السقا عن تأثير والده في تشكيل شخصيته. 

قال: "أبويا اللي علمني كلمة عهد"، مشيرًا إلى القيم التي زرعها فيه. كما أشار إلى موقف مؤثر عندما ضربه والده مرة واحدة في حياته، مما علّمه درسًا هامًا حول العواقب.

دروس في الاحترام والجدعنة

استكمل السقا حديثه، موضحًا أن والده ضربه بسبب عصبيته على والدته، مما كان له أثر كبير في حياته. أكد: "القلم كان فيه تجريح، عشان كده عمري ما ضربت عيالي لحد دلوقتي". يُظهر هذا الموقف كيف أن التعلم من الأخطاء هو جزء أساسي من التربية.

أحمد السقا في مسلسل "العتاولة 2"

على الصعيد المهني، يستعد أحمد السقا للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة"، المتوقع عرضه في رمضان 2025. وقد أشار إلى أن هذا الموسم سيشهد انضمام نجوم جدد مثل الفنانة فيفي عبده، مما يزيد من حماس الجمهور للمسلسل. الشركة المنتجة تعمل حاليًا على التعاقد مع المزيد من النجوم، مما يعد بتجربة مثيرة ومليئة بالمفاجآت.

في النهاية، يبقى أحمد السقا رمزًا للفنان الملتزم بقيمه وعائلته، مستمرًا في تكريم ذكرى والده من خلال أعماله وحياته اليومية.

مقالات مشابهة

  • طفل لبناني ينجو بأعجوبة بعد تدمير الاحتلال منزله.. والده يروي لحظات عصيبة
  • أستاذ جراحة تجميل يكشف أسهل الطرق لعلاج ندبات الحروق -(فيديو)
  • أستاذ بـ«طب الأزهر» يكشف الطرق الصحيحة لمتابعة عمليات تجميل الحروق
  • ياسر حلمي يحذر من استخدام الثلج ومعجون الأسنان في علاج الحروق (فيديو)
  • روشتة أستاذ تجميل لعلاج ندوب الحروق.. فيديو
  • طريق المعاناة.. القاهرة الإخبارية ترصد نزوح أهالي جنوب لبنان نحو بيروت (فيديو)
  • الشرقية ثالثًا.. مكة المكرمة تسجل أعلى حالات الحروق في المملكة
  • الشرقية ثالثًا.. مكة المكرمة تسجل أعلى حالات الحروق في المملكة - عاجل
  • أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة
  • أحمد السقا يحيي ذكرى رحيل والده بكلمات مؤثرة