صحافة العرب:
2024-09-19@14:12:18 GMT

- تعقيب غوندوغان على أولى مشاركاته مع برشلونة

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- تعقيب غوندوغان على أولى مشاركاته مع برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تعقيب غوندوغان على أولى مشاركاته مع برشلونة، 8211; عقب غوندوغان عبر حسابه على الانستجرام على مشاركته الأولى مع برشلونة ، والتي أقيمت في إطار ودي بمواجهة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعقيب غوندوغان على أولى مشاركاته مع برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعقيب غوندوغان على أولى مشاركاته مع برشلونة

– عقب غوندوغان عبر حسابه على الانستجرام على مشاركته الأولى مع برشلونة ، والتي أقيمت في إطار ودي بمواجهة الأرسنال ، استعدادًا للموسم الجديد ، وانتهت بفوز الفريق الإنجليزي بخماسية لثلاثة أهداف .

أكد غوندوغان على سعادته بالمباراة الأولى ، موضحًا أن العمل سيتسمر في الفترة القادمة للتحضير بشكل جيد قبل انطلاق الموسم الجديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعقيب غوندوغان على أولى مشاركاته مع برشلونة وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الظهور الأول للفنانة جوري بكر في مسلسل برغم القانون

بظهور مميز وخاص، طلت الفنانة جوري بكر، ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، بطولة إيمان العاصي، الذي يعرض على منصة watch it، وقناة on e.

تفاصيل شخصية جوري بكر في المسلسل

وظهرت الفنانة جوري بكر، خلال أحداث مسلسل برغم القانون، ضمن أحداث الحلقة 3، وهي تجسد دور صاحبة مكتب محاماة، نفس دفعة «ليلى» الفنانة إيمان العاصي، لكنها تخرجت وعملت في مجال المحاماة لسنوات طويلة، تصل إلى 10 سنوات.

وتستخدم المحامية جوري جميع الأساليب، من أجل حل القضايا، سواء كانت قانونية أو غيرها، لكنها تعامل «ليلى» بطريقة حادة، بسبب تفوق الأخيرة عليها دراسيا في مرحلة الجامعة، ومن المقرر أن تتصاعد الأحداث، خاصة بعد عمل ليلى معها في مكتبها، نظرا لحاجتها للأموال.

الحلقات الأولى من مسلسل برغم القانون

استطاعت «ليلى» خلال الحلقات الأولى من مسلسل برغم القانون، أن تثبت ذاتها في محاولة منها للبحث عن زوجها «أحمد»، الذي هرب في الحلقة الأولى، ولم تعرف مصيره حتى الوقت الحالي، ويقف بجانبها صديق عمره الفنان محمد محمود عبدالعزيز، وأيضا في محاولة منها لتربية أبنائها بطريقة صحيحة، خاصة أنها أصبحت حاملا في طفل جديد.

مقالات مشابهة

  • أبطال أوروبا.. تشكيل هجومي متوقع لبرشلونة أمام موناكو
  • برشلونة يسعى لمواصلة الانطلاقة القوية هذا الموسم أمام موناكو
  • اليوم ..مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع ضد موناكو.. ليفاندوفسكي في الهجوم
  • قتيلان و10 جرحى في قصف استهدف سوق صابرين بأم درمان .. وزارة الصحة اتهمت “الدعم السريع” بتنفيذ قصف مدفعي، فيما لم يتوفر تعقيب من هذه القوات..
  • قائمة برشلونة لمباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا.. ظهور أنسو فاتي
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في أولى جولات دوري أبطال أوروبا
  • تفاصيل الظهور الأول للفنانة جوري بكر في مسلسل برغم القانون
  • في أولى جولات دوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يواجه إنتر.. وباريس يستقبل جيرونا
  • بروكسي وأسوان أولى التجارب الودية لسموحه استعدادًا للدورى العام