أثارت النجمة العالمية "جينيفر لوبيز" استياء بين الجمهور وتعرضت للانتقادات بسبب فيديو انتشر لها كشف عن طريقة معاملتها السيئة لمساعدتها.

اقرأ ايضاًجينيفر لوبيز تلغي 7 من مواعيد جولتها العالمية بعد فشل ألبومها الجديد جينيفر لوبيز تُهين مساعدتها وتبصق العلكة بيدها

وفي تفاصيل الفيديو الذي جرى تداوله بكثرة بين رواد السوشال ميديا ظهرت لوبيز خلال جولة لها في احد شوارع لوس أنجلوس.

وتهافت الجمهور عليها من اجل التقاط الصور، وبعد طلب معجب صورة معها، نادت لوبيز على مساعدتها على الفور وبصقت العلكة التي كانت بفمها بيدها بطريقة وصفت بالمهينة.

جينيفر لوبيز تتعرض لانتقادات واسعة :

بعدما نادت مساعدتها لتبصق العلكة في يدها ! pic.twitter.com/YsaI3BeQ0H

— WHR (@whrumor) March 25, 2024

وتفاعل الجمهور مع الفيديو وانهالت التعليقات المهاجمة للفنانة العالمية، حيث أشار العديد من الأشخاص إن تصرف لوبيز غير مقبلو ومرفوض ويحمل اهانة كبيرة لمساعدتها.

وعبر العديد عن صدمتهم لسلوك لوبيز المتعالي، معلقين إنها مثال للأشخاص ومعجبيها وأن تصرقها يعطيهم مثال سيء. 
 

اقرأ ايضاًجينيفر لوبيز تايلور سويف وريهانا.. أجمل إطلالات غرامي على مر السنوات جينفير لوبيز تلغي حفلاتها الغنائية

وفي وقت سابق أثارت لوبيز الجدل بعد قيامها بشكل مفاجئ ودون مقدمات بالغاء ما يقارب الـ 7 حفلات من جولتها الموسيقية التي تحمل اسم  "This Is Me…Now: The Tour” مما أثار حيرة جمهورها.

وكان جمهور الفنانة العالمية قد لاحظ أن موقع Ticketmaster قام بالغاء جميه العروض التي كان من المقرر ان تقام من 20 إلى 31 أب في كل من أتلانتا، كليفلاند، هيوستن، ناشفيل، رالي، تامبا.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: اطلالات المشاهير جینیفر لوبیز

إقرأ أيضاً:

حيرة جينفير لوبيز.. هل تريد العودة لـ بن أفليك أم الأموال؟

ذكرت تقارير أن هناك خلافاً مشتعلاً حول توزيع الأموال والممتلكات، بين ثنائي هوليوود الشهير جينيفر لوبيز وبِن أفليك، اللذين وصلا رسمياً إلى نهاية طريق زواجهما، بعد عامين فقط من الاحتفال به.

ويرغب الزوجان في إنهاء إجراءات الطلاق في أقرب وقت ممكن، لكن هذا لن يكون ممكناًK إلا بعد التوصل إلى اتفاق بشأن استثماراتهما.

وبحسب مصادر لـ geo.tv، فإن لوبيز "دفعت الجزء الأكبر من المال لشراء قصرها الضخم، بالإضافة إلى دفع تكاليف العديد من أعمال التجديد. لذلك تطالب حالياً باستعادة استثماراتها وأموالها".

من ناحية أخرى، قال بن أفليك إنه "مستعد للتنازل إلى حد ما"، لكنه لا يعتقد أن جينيفر لها الحق في الحصول على حصة من مشاريعه الفنية المستقبلية.
يأتي هذا بعد أن صرح مصدر آخر لمجلة Closer أن جينيفر لوبيز "لا تزال غير قادرة على استيعاب الطريقة التي يعاملها بها بن أفليك".
وأضاف: "بقدر ما هي غاضبة الآن، فلا شك أنها ستستغل الفرصة إذا عرض عليها إلغاء الطلاق". ومع ذلك، يظل بن أفليك مصراً على أنه لا يريد إعطاء زواجهما فرصة أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن ثروة الثنائي تُقدّر وفق مجلة "فوربس" بنحو 660 مليون دولار، من بينها 160 مليون فقط لأفليك.
وكان الزوجان قد اشتريا قصراً ضخماً في لوس أنجليس بقيمة 61 مليون دولار العام الماضي، وأدرجاه للبيع الشهر الماضي مقابل 68 مليون دولار.

قرار مفاجئ من بن أفليك بعد أيام من انفصاله عن جينيفر لوبيز - موقع 24لم تمر أيام على انفصال المُمثل الأمريكي بن أفليك، عن زوجته ومواطنته المُطربة جينيفر لوبيز، وطلاقهما بشكل رسمي؛ حتى أقبل الأول على مُغادرة المنزل الذي سكن فيه طوال فترة صراعه الزوجي مع جينيفر.

 

وظهر أفليك في الفيلم الوثائقي لزوجته "أعظم قصة حب لم تُرو على الإطلاق" لعام 2024، والذي سلط الضوء على علاقتهما الرومانسية المتجددة، حيث دفعت شركة الإنتاج "Artists Equity"، التي شارك أفليك في تأسيسها، تكاليف إنتاج الفيلم الوثائقي.

وتزوّج الثنائي المعروف باسم "بينيفر"، في لاس فيغاس عام 2022، حيث أقاما حفل زفاف فخماً في 20 أغسطس (آب) من ذلك العام.

مقالات مشابهة

  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • لماذا ينبغي مضغ العلكة بعد الولادة القيصرية؟
  • شاهد بالفيديو.. فنانة سودانية تثير غضب المتابعين بتقديمها وصلة رقص فاضحة واستعراضها بمؤخرتها أمام المئات من الشباب
  • حيرة جينفير لوبيز.. هل تريد العودة لـ بن أفليك أم الأموال؟
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)
  • فنان لبناني يلغي حفلاً بالمغرب بسبب الحرب في بلاده
  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • التنمر الرقمي يعصف بالنجوم..العيب في الشهرة أم الجمهور؟
  • العبدلي: مهما فاز الهلال لو خسر البطولة الآسيوية سينسى الجمهور كل هذا.. فيديو
  • قفزة الذهب تثير تساؤلات حول مصير السوق المصري وسط عاصفة التقلبات العالمية