ترفيه، حفصة نور بإطلالة شبه عاريّة المنافسة مشتغلة بين نجمات تركيا في الإطلالات المثيرة،تاريخ النشر 27 تمّوز يوليو 2023 09 06 حفصة نوراشتعلت المنافسة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حفصة نور بإطلالة شبه عاريّة.. المنافسة مشتغلة بين نجمات تركيا في "الإطلالات المثيرة"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حفصة نور بإطلالة شبه عاريّة.. المنافسة مشتغلة بين...
تاريخ النشر: 27 تمّوز / يوليو 2023 - 09:06 حفصة نور

اشتعلت المنافسة بين نجمات تركيا في فترة الصيف للمنافسة على "الإطلالة الأكثر إثارة" وتصدر الترند، حيث انتشرت العديد من الصور والفديوهات لإطلالات جريئة ظهرن بها أشعلت أجواء السوشال ميديا وتسببت بجدل كبير حولهن.

وبهذا الخصوص شاركت النجمة التركية "حفصة نور" مجموعة من الصور لها عبر حسابها الخاص التي ظهرت فيها وهي تستمتع بأجواء الصيف.

حفصة نور بإطلالة مثيرة شبه عاريّة 

نشرت النجمة التركية مجموعة من الصور لها عبر حسابها الخاص على "انستغرام" ظهرت فيها بإطلالة صيفية مثيرة استطاعت من خلالها تصدّر الترند. 

وارتدت حفصة كروب توب باللون الأبيض قصير كشف عن صدرها العاري من الأسفل، كما نسقّت معه تنورة شفافة أظهرت ملابسها الداخلية. 

وانتقل المتابعون الى التعليق على صور حفصة التي اعتبرها الكثير منهم بأنها أصبحت تنافس نجمات تركيّا بإطلالاتها وتصدّرها للترند.

حفصة نور وكرم بورسين في مسلسل ماذا لو أحببت كثيرًا 

ويشار بان حفصة تشارك النجم التركي "كرم بورسين" في بطولة مسلسل "ماذا لو أحببت كثيراً" الذي عُرض منه حتى هذه اللحظة حلقتين فقط، وبدأ عرضه على منصة شاهد الإلكترونية بالتزامن مع عرضه في تركيا. 

وتدور قصة المسلسل حول شاب يترك له والده ثروة وشركات باسمه بالاضافة الى زوجته الثانية وابنائه حتى يعتني بهم، وتتقاطع الصدف معه عندما يقابل فتاة تعمل في الاحتيال يعتقد في البداية أنها مربية في منزله لتبدأ العديد من الأحداث.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حفصة نور بإطلالة شبه عاريّة.. المنافسة مشتغلة بين نجمات تركيا في "الإطلالات المثيرة" وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«رومانتك ستايل» و«ترايباليست» لجودلفين يخوضان «تحدي دوفيل»

محمد حسن (دبي) 

أخبار ذات صلة «أوتومان فليت جودلفين» يواصل تألقه في السباقات الأميركية «فيرست ميشن» لجودلفين يطارد الفوز الأول في «فوستر ستيكس»

تخوض نجمة جودلفين «رومانتك ستايل» مواجهة قوية بسباق «بري جان برات» للفئة الأولى الذي يقام اليوم، بمضمار دوفيل الفرنسي، ويمثل الفريق الأزرق في الحفل أيضاً «ترايباليست» في سباق للسرعة.
وتعود «رومانتك ستايل»، بإشراف شارلي أبلبي، لمضمار دوفيل بعد أن أظهرت أداءً قوياً في أبريل عندما تغلبت على كل من «راماتويل» و«تامفانا» بسباق بري إمبرودانس للفئة الثالثة.
وكانت ابنة «نايت أوف ثندر» قد حلت رابعة بفارق نصف طول، بعد أداء قوي في لونجشامب بسباق بول دساي دي بوليش للفئة الأولى في آخر مشاركاتها.
وقال شارلي أبلبي: «تذهب رومانتك ستايل إلى هناك وهي في حالة ممتازة، وهي فائزة على ذات المضمار والمسافة، وهو أمر إيجابي دائماً، ونشعر بأن المسافة الأقصر ستكون مناسبة لها، وأي هطول للأمطار سيكون من صالحنا؛ كونها تتعامل بسهولة مع الأرضية الرخوة. إضافة إلى أن لديها ميزة الوزن الأقل في هذه المنافسة مع الذكور، ويفترض أن تكون قادرة على المنافسة بقوة».
أما «ترايباليست» فيخوض منافسة على مسافة 1200 متر للمرة الأولى بسباق بري دي ريس أورانجيس للفئة الثانية، على أمل المشاركة بسباق بري موريس دي جيست للفئة الأولى الشهر المقبل.
وكان ابن الفحل «فرح» الذي يدربه أندريه فابر قد أكد جدارته، بعد أن فاز بنسختين متتاليتين من سباق سان كلو بري إدموند بلان للفئة الثالثة وبري دو موجيه للفئة الثانية في 2023 و2024.

مقالات مشابهة

  • نسرين أمين بإطلالة مثيرة خلال العطلة الصيفية
  • ميرنا نور الدين تبهر متابعيها بإطلالة جديدة على إنستجرام
  • طارق صبري يُبهر متابعيه بإطلالة أنيقة على إنستجرام
  • طقس العراق.. موجة خمسينية ستحل ضيفًا لـ3 أيام
  • سب الذات الإلهية يفسخ عقد الزواج.. ما حقيقة الفتوى المثيرة للجدل؟
  • «رومانتك ستايل» و«ترايباليست» لجودلفين يخوضان «تحدي دوفيل»
  • بإطلالة بيضاء٠٠ كارول سماحة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة.. مي سليم تخطف أنظار متابعيها
  • فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر
  • فوائد وأضرار العنب: نظرة شاملة على الفواكه الصحية المثيرة للجدل