شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الاتحاد والترجي اليوم في البطولة العربية والقناة الناقلة، يلتقي فريق الاتحاد السعودي مع نظيره الترجي الرياضي التونسي في ومباراة في قمة عربية من العيار الثقيل والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الاتحاد والترجي اليوم في البطولة العربية وال قناة الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الاتحاد والترجي اليوم في البطولة العربية...

يلتقي فريق الاتحاد السعودي مع نظيره الترجي الرياضي التونسي في ومباراة في قمة عربية من العيار الثقيل والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية " البطولة العربية للأندية " والمقامة في السعودية.

يدخل فريق الاتحاد السعودي مباراة اليوم بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة، متسلحًا بالصفقات القوية التي عقدها النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ونجح الاتحاد في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما في خط الهجوم قادمًا من ريال مدريد الإسباني وبجواره اللاعب البرتغالي المتميز جوتا، ونجم الوسط الدولي الفرنسي نجولو كانتي قادمًا من تشيلسي.

على الجانب الأخر يأمل فريق الترجي الرياضي التونسي الخروج من مواجهة اليوم بنتيجة إيجابية، في ظل صعوبة المباراة التي يخوضها أمام الاتحاد المدكك بالنجوم.

موعد مباراة الاتحاد والترجي والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الترجي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقام المواجهة المرتقبة على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

وستذاع مباراة الاتحاد ضد الترجي عبر قناتي SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف، وSSC5 HD بصوت المعلق فهد العتيبي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الاتحاد والترجي اليوم في البطولة العربية والقناة الناقلة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والقناة الناقلة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

 

يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، موعد مباراة روما ضد إيلفسبورج ضمن إطار منافسات الدوري الأوروبي وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

يحل فريق روما الإيطالي ضيفا على إيلفسبورج السويدي غدا الخميس، في لقاء مقرر إقامته على ملعب بوراس إيرينا، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي 2024-2025.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يسعى روما إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بعد تعادله في الجولة الأولى مع أتلتيك بيلباو (1-1)، بينما في المقابل، يتطلع إيلفسبورج إلى تحقيق فوز مهم لتعويض خسارته في المباراة الافتتاحية أمام ألكمار الهولندي (2-3).

موعد المباراة

تبدأ المباراة غدا الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة
ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث المباراة، حيث سيتم تخصيص قناة beIN Sports HD4 لمتابعتها، كما يمكن للجماهير متابعة البث المباشر عبر تطبيق TOD TV أو خدمة beIN Connect.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ضمك والشباب في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة فالنسيا أمام ليجانيس اليوم في الدوري الاسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد والأخدود اليوم والقناة الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة تشيلسي وجينت اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي والقناة الناقلة
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • موعد مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة