شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الميسوري على الجميع تجاوز كل ما يهدد وحدة المؤسسة القضائية، ليبيا 8211; ناشد عضو مجلس الدولة الاستشاري صفوان الميسوري، عبدالله بورزيزة وعبدالفتاح القوي والصديق الصور وهم من أهل الاعتدال ومن واقع .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الميسوري: على الجميع تجاوز كل ما يهدد وحدة المؤسسة القضائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الميسوري: على الجميع تجاوز كل ما يهدد وحدة المؤسسة...

ليبيا – ناشد عضو مجلس الدولة الاستشاري صفوان الميسوري، عبدالله بورزيزة وعبدالفتاح القوي والصديق الصور وهم من أهل الاعتدال ومن واقع مسؤولياتهم الأخلاقية والوطنية بالسعي لتوطين الخلاف الدائر داخل مؤسسة القضاء؛ تمهيداً لتفكيك هذه المعضلة تدريجياً مع مرور الوقت.

الميسوري وفي تصريحات خاصة لشبكة “الرائد” الإخبارية المقربة من حزب العدالة والبناء الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين،رأى أن الخلاف بدأ ينتقل إلى الخارج ويأخذ شكلاً يشبه ما يحدث في الحقل السياسي والأمني والعسكري من حيث الانقسام والاصطفاف، ووجود جمهور لكل طرف على غرار مدرجات كرة القدم.

وبين أن هدا الخلاف يعد مناخا يناسب بعض الأطراف، ولن تعدم الوسيلة لصب الزيت على النار كلما سنحت الفرصة.

ودعا الميسوري الجميع لتجاوز كل ما يهدد وحدة المؤسسة القضائية وتفويت الفرصة على أصحاب الأفكار والأيادي الآثمة التي تقتات على الانقسام والتشظي والفتن.

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الميسوري: على الجميع تجاوز كل ما يهدد وحدة المؤسسة القضائية وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بايتاس: عدد المستفيدين من الزيادة في الأجور تجاوز أزيد من مليون و100 ألف

أفاد الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، اليوم الخميس، بأن عدد المستفيدين من الزيادة في الأجور، تفعيلا لمخرجات الحوار الاجتماعي، سيبلغ مليونا و127 ألف موظف، مبرزا أن كلفة هذا الحوار ستناهز 45 مليار درهم بحلول سنة 2026.

وأوضح بايتاس، خلال لقاء صحافي عقب الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، أن هذه الزيادات ستنعكس على كتلة الأجور التي ستعرف ارتفاعا مستمرا سنة بعد أخرى، مسجلا أن الحد الأدنى الصافي الشهري للأجر انتقل في القطاع العام من 3000 إلى 4500 درهم، بزيادة قدرها 50 بالمائة”.

وأضاف أن الأمر يتعلق، كذلك، بحذف السلم 7 بالنسبة للموظفين المنتمين لهيئتي المساعدين الإداريين والمساعدين التقنيين، وأيضا مراجعة الضريبة على الدخل، ورفع حصيص الترقي في الدرجة، وإقرار إجراءات أخرى لموظفي التعليم.

واعتبر الوزير أن “هذا المجهود الذي بذلته الحكومة ينبثق من إيمانها بأن ورش الدولة الاجتماعية متكامل يهم الطبقات الهشة التي تستفيد من نظام التغطية الصحية والدعم الاجتماعي، وكذا فئة الموظفين والأجراء”.

وشدد، كذلك، على أن “نتائج الحوار الاجتماعي تعكس حرص الحكومة على الالتزام بتعزيز الجانبين الحقوقي والاقتصادي، ومواكبتهما اجتماعيا من خلال أوراش وتدابير أصبح لها أثر لدى المواطنين”.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا المقبلة في نصف نهائي يورو 2024 بعد تجاوز ألمانيا
  • الزيارة الأولى لرئيس الوزراء المجري لأوكرانيا منذ بدء الحرب.. تكسر «الخلاف»
  • بايتاس: عدد المستفيدين من الزيادة في الأجور تجاوز أزيد من مليون و100 ألف
  • العلم الفلسطيني يثير الخلاف في مطار هيثرو.. ما السبب؟
  • انتهى الخلاف بطلقة.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب إثر مشاجرة بالواحات
  • الوطنية للنفط تتمكن من السيطرة على فوران بئر بحقل العطشان
  • الاتفاق النووي نقطة الخلاف البارزة في المناظرة الإيرانية الأخيرة
  • المؤسسة الوطنية للنفط تتمكن من السيطرة على فوران بئر بحقل العطشان
  • تركيا تقود وساطة بين الصومال وإثيوبيا لحل الخلاف بشأن ميناء بربرة
  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا