شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المملكة تدين وتستنكر اقتحام وزير الأمن الإسرائيلي ومجموعة من المستوطنين لباحة المسجد الأقصى عاجل، تعرب وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية اقتحام وزير الأمن القومي الإسرائيلي ومجموعة من المستوطنين لباحة المسجد الأقصي، .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المملكة تدين وتستنكر اقتحام وزير الأمن الإسرائيلي ومجموعة من المستوطنين لباحة المسجد الأقصى / عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المملكة تدين وتستنكر اقتحام وزير الأمن الإسرائيلي...

تعرب وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية اقتحام وزير الأمن القومي الإسرائيلي ومجموعة من المستوطنين لباحة المسجد الأقصي، وتؤكد الوزارة أن هذه الممارسات الممنهجة تعتبر تعدياً صارخاً لكافة الأعراف والمواثيق الدولية واستفزازا لمشاعر المسلمين حول العالم وتحمّل الوزارة قوات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تداعيات استمرار هذه التجاوزات،

كما تشدّد على مطالبتها للمجتمع الدولي بالاضطلاع بمسؤولياته لإنهاء تصعيد الاحتلال الإسرائيلي، وتوفير الحماية اللازمة للمدنيين وبذل كافة الجهود لإنهاء هذا الصراع.

35.162.237.146



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المملكة تدين وتستنكر اقتحام وزير الأمن الإسرائيلي ومجموعة من المستوطنين لباحة المسجد الأقصى /عاجل وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية تدين وتستنكر بأشد العبارات محاولة اغتيال رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية بأشد العبارات محاولة اغتيال الرئيس عثمان غزالي رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة.

وأكدت المملكة وقوفها مع جمهورية جزر القمر المتحدة وشعبها أمام كل ما يهدد أمنها واستقرارها، وترجو الوزارة الشفاء العاجل لفخامة الرئيس غزالي، مع تمنياتها لجمهورية جزر القمر المتحدة وشعبها السلامة والاستقرار والازدهار.

مقالات مشابهة

  • عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى وسط قيود مشددة
  • عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى
  • رغم التحذيرات من انفجار الوضع.. بن غفير يطلب السماح لليهود بالصلاة في الأقصى
  • مستوطنون يجددون اقتحام المسجد الأقصى
  • عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى
  • السعودية تدين وتستنكر بأشد العبارات محاولة اغتيال رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة
  • المملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة
  • المملكة تدين وتستنكر محاولة اغتيال رئيس جزر القمر/عاجل
  • المملكة تدين وتستنكر محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة
  • المملكة تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر/عاجل