بوابة الوفد:
2024-09-29@05:51:46 GMT

أهلي ٢٠٠٧ يلتقي زد في ثاني جولات الدورة الودية

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي مواليد 2007 ، مساء اليوم الثلاثاء مع فنربخشة التركي، في المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة زد الدولية الودية للناشئين تحت 17 سنة، المقامة على ملاعب زد بالتجمع الخامس.

حقيقة تجدد إصابة ياسر إبراهيم وموقفه من مباراة الأهلي وسيمبا


يدخل «أهلي 2007» مباراته أمام الفريق التركي وهو يبحث عن الفوز الثاني له، بعد انتصاره في الجولة الأولى على أستون فيلا الإنجليزي بهدف دون رد، سجله محمد هيثم.


ويخوض الأهلي منافسات البطولة التي تستمر حتى 30 مارس الجاري، بمشاركة أندية عالمية، وهي أستون فيلا وبلاكبيرن روفرز الإنجليزيين، وفينورد الهولندي، وفنربخشة التركي، وفيتوريا جيماريش البرتغالي، وأونيون برلين الألماني، إلى جانب أندية الزمالك وزد والمقاولون العرب وإنبي وبيراميدز.
ويلعب الأهلي ضمن مجموعة تضم أستون فيلا وفنربخشة والمقاولون العرب، حيث يواجه فنربخشة الليلة، على أن يختتم مرحلة المجموعات بمواجهة المقاولون غدًا الأربعاء.
يذكر أن فريق أهلي 2006 نجح بالتتويج بالبطولة في العام الماضي، على حساب فينورد الهولندي، بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أهلي 2006 فنربخشة التركي أستون فيلا أهلي 2007 الزمالك المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي نظيره الفرنسي على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة

التقى الدكتور بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024، مع جان نويل بارو، وزير خارجية فرنسا، وذلك على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

واستهل وزير الخارجية، اللقاء بتقديم التهنئة لنظيره الفرنسي لتعيينه في منصبه، وتشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة، وأعرب عن تطلعه لمواصلة تعزيز العلاقات الثنائية القائمة على الاحترام المتبادل والمصلحة المشتركة، مشيراً إلى تعويلنا على مواصلة فرنسا دعم مصر في إطار الاتحاد الأوروبي، وخاصة بالنسبة لحزمة التمويل الأوروبية.

وزير الخارجية يلتقي نظيره الفرنسي

وأكد وزير الخارجية، أهمية تكثيف الجهود الرامية لخفض التصعيد في المنطقة وتحقيق وقف لاطلاق النار في غزة، وأشار إلى مواصلة مصر لمساعيها الدولية لحشد الدعم للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وفى مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة ومتصلة الأراضي على خطوط الرابع من يونيو لعام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، فضلاً عن منح فلسطين العضوية الكاملة بالأمم المتحدة.

كما شدد الوزير عبد العاطى، على ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على الأراضى اللبنانية واضطلاع الدول الفاعلة بدورها في هذا الصدد، وللحيلولة دون توسع المواجهات وتحولها إلى صراع إقليمى واسع النطاق، موضحاً أنه لا سبيل لحل الأزمة الحالية في الشرق الأوسط سوى من خلال تحقيق وقف شامل لإطلاق النار ووقف العدوان على قطاع غزة ولبنان واللجوء إلى السبل السلمية لوقف التصعيد.

شهد اللقاء تناول المستجدات في السودان، والصومال، والقرن الأفريقي، والبحر الأحمر، واتفق الوزيران على مواصلة التنسيق والتشاور بما يخدم جهود تحقيق الاستقرار والأمن.

اقرأ أيضاًوزير الخارجية يؤكد ضرورة وقف شامل لإطلاق النار في غزة.. وعدم اتساع نطاق الصراع في المنطقة

وزير الخارجية يشارك في اجتماع اللجنة العربية الإسلامية مع السكرتير العام للأمم المتحدة

وزير الخارجية الإيراني: إسرائيل تشكل تهديدا ولا تستحق عضوية الأمم المتحدة

مقالات مشابهة

  • ثاني أجنبي.. وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي الأهلي في السوبر الأفريقي
  • لافروف يلتقي غوتيريش على هامش الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره التركي في نيويورك
  • وزير الخارجية ونظيره التركي يعربان عن التطلع لمواصلة العمل على دفع العلاقات الاقتصادية والاستثمارية
  • أخنوش يتباحث بنيويورك مع رئيس الوزراء الهولندي
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الفرنسي على هامش أعمال الدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • بوتين يلتقي برئيس البرلمان التركي
  • مهاجم أستون فيلا السابق يؤكد: صلاح سيغادر ليفربول وهذه خطوته المقبلة
  • برأس مال يبلغ 20 مليار ريال وفرص عمل لعدد 100 موظفًا.. العرادة وبن مبارك يفتتحان ثاني بنك أهلي بمحافظة مأرب
  • نيويورك.. وزير المالية التركي يلتقي مسؤولين بوكالات تصنيف ائتماني