داهمت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بآيت عميرة، التابع لسرية بيوكرى وجهوية أكادير، مساء الاثنين 25 مارس الجاري، معملا سريا لإعداد مسكر ماء الحياة، على مستوى دوار “أغرايس”.

ووفقاً للمعطيات المتوفرة، فقد أسفرت عملية مداهمة منزل عن حجز طنين من “الماحيا” معدة للترويج، إضافة إلى معدات تستعمل في صناعة هذه المادة، ضمنها براميل من الحجم الكبير.

واستنادا إلى مصادر الموقع، فقد جرى خلال التدخل الدركي، إيقاف مالك المنزل المُحتضن للنشاط المحظور، حيث يتم إخضاعه لإجراءات البحث القضائي، المُفعّل تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

حري بالبيان أن منطقة آيت عميرة شهدت، منتصف الأسبوع الماضي، حملة أمنية واسعة النطاق، استهدفت الدواوير والمقاهي والنقط السوداء التي تستهوي الجانحين؛ حيث مكنت من إيقاف عدد من المطلوبين للعدالة فضلا عن ضبط عشرات الخارجين عن القانون.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

سيميوني يهاجم المتسبب في إيقاف "ديربي مدريد"

طالب مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، بمعاقبة الجماهير التي قامت بإلقاء قداحات من المدرجات على حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا، في إستاد المتروبوليتانو خلال مواجهة "الديربي" التي انتهت بالتعادل 1-1، ضمن الجولة الثامنة من "الليغا"، ما تسبب في إيقاف اللقاء لمدة 22 دقيقة.

قال دييغو سيميوني عقب المباراة: "رأيي هو أن الأشخاص الذين ارتكبوا هذه الحوادث يجب أن يعاقبهم النادي، نحن لسنا بحاجة إلى هؤلاء الأشخاص، نحن بحاجة إلى الأشخاص الذين يرافقوننا ويدعموننا، هذه الأمور تضر بالنادي، ينبغي معاقبة من يتسبب في تلك الأحداث ومن يثيرها، فمن الواضح رؤية كورتوا وهو ينظر إلى الجمهور ويضحك".

رد فعل قوي من #أتلتيكو_مدريد على أحداث الشغب#ريال_مدريد #24Sporthttps://t.co/172fdeBQXD

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 30, 2024

وأضاف: "ينبغي ملاحظة هؤلاء من يثيرون الجماهير ولا يتعرضون لشيء، أشدد على أن هذا لا يبرر ما يحدث لاحقاً، لكن من يثيرون ذلك، وأضع نفسي بينهم، فينبغي أيضاً التعامل معهم. ينبغي معاقبة من رمى القداحات ومن يستفز الجمهور".

ورداً على سؤال عما قاله للجماهير عندما ذهب ليطلب منهم التوقف عن إطلاق المقذوفات، أوضح مدرب أتلتيكو أنه طلب منهم عدم إيذاء فريقه، والتوقف عن القيام بما كانوا يفعلونه.

#ديربي_مدريد.. شغب وتوقف وتعادل في الوقت القاتل #أتلتيكو_ريال_مدريد #24Sport https://t.co/EV2NKnyvwm

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 29, 2024

وأضاف: "أكرر ينبغي معاقبة من قام بهذا من قبل النادي، بما أنهم لا يعاقبونك فهذا يسمح لك بفعل أي شيء، هذا ليس له علاقة بمن يتسبب في إثارة من هذه المواقف. ما حدث لا ينبغي أن يحدث، لكن كورتوا ألقيت عليه الولاعات في البرنابيو عندما كان حارس مرمى أتلتيكو، يجب أن يكون النادي أول من لا يسمح بذلك، لكننا لسنا ضحايا، إذا قمنا بالشحن فقد يكون هناك رد فعل، وهذا لا يمكن السماح به أيضاً، عليك أن تعاقب عندما يستفز سيميوني أو ميسي أو كورتوا أو فينيسيوس أو غريزمان الجمهور، رأينا بشكل واضح أن كورتوا يستفزهم بالضحك".

مقالات مشابهة

  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو
  • سيميوني يهاجم المتسبب في إيقاف "ديربي مدريد"
  • ”صراع الحياة: الألغام الحوثية وخرائط الموت في اليمن”
  • المخدرات تطيح برجال الدرك بأكادير ومدن أخرى
  • الدرك الملكي بتسلطانت يحجز كمية مهمة من المخدرات
  • المريخ السوادني يهزم الدرك الوطني في الدوري الموريتاني
  • بوريل: لا أحد يستطيع إيقاف ما يفعله نتنياهو في غزة ولبنان
  • بوريل: لا أحد يستطيع إيقاف نتنياهو
  • بوريل: لا أحد قادر على إيقاف نتنياهو
  • رويترز: نصر الله ما يزال على قيد الحياة