أعلن نجل المطرب الشعبي ممدوح الأصيل، الشهير بـ"سعيد الهوا"، وفاة والده، حيث تساءل العديد من المتابعين عن قصة سعيد الهوا.. فمن هو؟

وفاة سعيد الهوا

وكتب نجل سعيد الهوا، عبر حسابه بـ'فيسبوك': 'لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. أبويا في ذمة الله'.

فقد الأطباء السيطرة .. معلومات صادمة عن وفاة سعيد الهوا أنا اسمي سعيد الهوا.

. حكاية مطرب شعبي لمع نجمه بأغنيه وجملة فقط وفاة المطرب الشعبي سعيد الهوا أخبار الفن| وفاة المطرب الشعبي سعيد الهوا.. وهاني فرحات يخضع لعملية جراحية

جدير بالذكر أن الفنان سعيد الهوا، تمتع بشهرة واسعة بين رواد منصات التواصل الاجتماعي قبل 10 أعوام، حينما تداولوا مقطع فيديو عبر موقع 'يوتيوب'، يتضمن أغنية منسوبة إليه باسم 'سعيد الهوا'، حتى وصل الحال به لاحقا إلى استضافته في عدد من البرامج.

من سعيد الهوا؟

بدأ ممدوح الأصيل الغناء في سن 8 أعوام، حينما كان يشترك في الحفلات المدرسية. بعدها بسنوات تقدم "الأصيل" إلى نقابة المهن الموسيقية للحصول على كارنيه العضوية، وهناك اقترح عليه أحد الأشخاص تغيير اسمه ليكون "سعيد الهوا".

طرح "الأصيل" ألبوما غنائيا حمل اسم "سعيد الهوا"، تصدرتها أغنية "أنا اسمي سعيد الهوا"، إلا أنه ظل بعيدا عن الأضواء حتى تم إعادته مرة أخرى للساحة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عندما شاركوا أغنيته "أنا اسمي سعيد الهوا" عبر "يوتيوب".

تصدرت الأغنية "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي وقتها خاصة لفظ "الامبليه" ودفعت ممدوح الأصيل أو سعيد الهوا إلى الشهرة بعد سنوات من الاختفاء، حيث حل ضيفا على عدد من البرامج، أشهرها "رامز واكل الجو" عام 2015.

بعد وفاته .. معلومات عن المطرب الشعبي سعيد الهوا أنا اسمي سعيد الهوا.. حكاية مطرب شعبي لمع نجمه بأغنيه وجملة فقط فقد الأطباء السيطرة .. معلومات صادمة عن وفاة سعيد الهوا وفاة المطرب الشعبي سعيد الهوا قصة صورة سعيد الهوا

بمرور الوقت، كشف ممدوح الأصيل، أن الصورة المرفقة بأغنيته الشهيرة، التي يظهر فيها شخص بشعر كثيف وشارب، لا علاقة لها به، مؤكدا أنه يبحث عن هذا الشخص الذي انتحل صفحته، إلى حد وصل فيه الحال إلى تعليق صورته في أحد الشوارع: "أبلغت ابني بذلك.. هذا الشخص لا بد من حبسه".

ومع اكتشاف "الوجه الحقيقي" لبطل أغنية "أنا اسمي سعيد الهوا"، قرر "الأصيل"، إعادة تقديم الأغنية في فيديو كليب جديد ظهر فيه بنفسه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سعيد الهوا وفاة سعيد الهوا ممدوح الأصيل أغنية سعيد الهوا المطرب الشعبی سعید الهوا ممدوح الأصیل

إقرأ أيضاً:

بسبب صورته.. رامي صبري يلغي التعاقد على حفل غنائي ويوجه رسالة حادة

كشف الفنان رامي صبري، عن استيائه من وضع أحد منظمي الحفلات في الإسكندرية صورته بشكل غير لائق خلال الفترة الماضية، والذي كان من المفترض أن يقدمه في 7 أكتوبر الجاري.

ووجه رامي صبري، رسالة عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليها قائلا: «تنوية هام لجميع منصات الموسيقي وشركات التنظيم داخل مصر وخارجها، عند الإعلان عن حفل للفنان رامي صبري بمشاركة أحد الفنانين، شامل الدعوات والبانرات والتذاكر، إذ تم وضع الصور بالشكل غير المتفق عليه مع إدارة أعمال الفنان، وأخذ الموافقة سوف يتم إلغاء الحفل فورا، وعدم التعامل مع الشركة المنظمة».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

حفل رامي صبري في الإسكندرية

وكان الفنان رامي صبرين يستعد لحفل غنائي كبير في الإسكندرية الذي يجمعه بالنجم محمود العسيلي في 7 أكتوبر الجاري.

آخر اعمال رامي صبري

وفي وقت سابق، احتفل رامي صبري، بتصدر أغنية «بحكي عليكي»، التريند على جميع منصات الموسيقى في الوطن العربي.

ونشر رامي صبري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو للأغنية من حفله في جدة، وعلق: «وملهاش طعم أيامي بطيء الوقت مبيمشيش، أغنية بحكي عليكي من حفل جدة 2024 تريند بالوطن العربي على جميع المنصات».

ألبوم أنا جامد كده كده لـ رامي صبري

ألبوم «أنا جامد كده كده»، لـ رامي صبري، يضم عددا من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية «كداب» كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «على بالي» كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

اقرأ أيضاًحفل غنائي يجمع إليسا ورامي صبري وبهاء سلطان وأحمد سعد بالكويت

«تستحق نجاح أكبر مما حققته».. عزيز الشافعي يشيد بأغنية «ولسه ياما» لـ رامي صبري |فيديو

«إتبسطت بوجودكم».. رامي صبري يوجه رسالة للجمهور خلال حفله بـ دلتا مارينا (صور)

مقالات مشابهة

  • عاجل.. السيسي: روح نصر أكتوبر تعبر عن معدن المصريين الأصيل وتظهر عند الشدائد
  • القسام تطمئن عائلة جندي إسرائيلي وتعرض صورته الأخيرة على دبابة قبل قصفها
  • سي إن إن تكشف عن الخسائر الحقيقية لإسرائيل جراء القصف الإيراني
  • بسبب صورته.. رامي صبري يلغي التعاقد على حفل غنائي ويوجه رسالة حادة
  • القبض على أب ونجله متهمين بالتسبب فى وفاة صاحب معرض سيارات بالشرقية
  • منصور بن زايد يعزي في وفاة سعيد أحمد المحمود البلوشي
  • هاني شاكر يتوجه برسالة لجمهوره في أمريكا بسبب الظروف الراهنة
  • أنجلينا جولي توقّع على ملصق فيلمها مع براد بيت وتتجنب النظر إلى صورته
  • حاتم السر: القصة الكاملة والرواية الحقيقية للحرب لم تحكى بعد!!
  • صاحب أول ميدالية ذهبية.. سبب وفاة بطل كمال الأجسام السعودي تيسير الخلفان