فارق طالب بالجامعة الأميركية، الحياة أثناء لعبه كرة القدم بمركز شباب العجوزة، وتم نقله إلى المستشفى، وتحرّر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، يفيد بتلقيه بلاغًا من مستشفى العجوزة بوصول شخص متوفى حيث سقط أرضًا أثناء لعبه كرة القدم بمركز شباب العجوزة.

على الفور، انتقل رئيس المباحث، المقدم حسام العباسي، والقوة المرافقة له، وتبيّن أنه أثناء قيام “هاني.ع” (20 عامًا، طالب بالجامعة الأميركية)، بلعب كرة القدم في مركز شباب العجوزة، اصيب بتشنجات وسقط أرضًا، وتم نقله إلى مستشفى العجوزة، وفشلت محاولات إسعافه وفارق الحياة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وفاة طالب

إقرأ أيضاً:

الأزهر يحذر من خطأ شائع يرتكبه المصلين أثناء خطبة الجمعة

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:


حذر مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، من خطأ شائع يقع فيه المصلين بالمساجد أثناء خطبة الجمعة.

وأكد مركز الأزهر عبر صفحته على "فيسبوك"، الجمعة:"نهى سيدنا رسول الله ﷺ عن إقامة الرجل غيره من مجلسه يوم الجمعة ليجلس فيه؛ درءًا للكراهية والبغضاء، وتربية للناس على حفظ الحقوق واحترام الآداب؛ فقال ﷺ: «لا يُقِيمَنَّ أحَدُكُمْ أخاهُ يَومَ الجُمُعَةِ، ثُمَّ لْيُخالِفْ إلى مَقْعَدِهِ، فَيَقْعُدَ فِيهِ، ولَكِنْ يقولُ افْسَحُوا».

وينقل التليفزيون والإذاعة المصرية وبعض القنوات الخاصة، بعد قليل، شعائر صلاة الجمعة من مسجد سيدنا عمرو بن العاص بمحافظة القاهرة.

ومن المقرر أن يلقي الدكتور مؤمن الخليجي أد أئمة وخطباء المسجد خطبة الجمعة حول "الهجرة النبوية المشرفة وحديث القرآن الكريم عن المهاجرين والأنصار"، "، ويتلو القرآن الشيخ عبدالناصر حرك.

ومن جانبها شددت وزارة الأوقاف، على الأئمة ضرورة الالتزام بموضوع الخطبة نصًا أو مضمونًا على أقل تقدير وألا يزيد زمن الخطبة عن 15 دقيقة، لتكون ما بين عشر دقائق وخمس عشرة دقيقة للخطبتين الأولى والثانية معا كحد أقصى، مع التأكيد على أن البلاغة الإيجاز.

وأكدت أنه من الأفضل أن ينهى الخطيب خطبته والناس فى شوق إلى المزيد خير من أن يطيل فيملوا، وفى الدروس والندوات والملتقيات الفكرية متسع كبير.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الدقائق الأخيرة قبل وفاة أحمد رفعت.. صدم أسرته
  • وفاة عامل سقط من أعلى ونش رفع مواد بناء بسوهاج الجديدة
  • مشهد مروع لسقوط طالب بمظلة لا تعمل خلال حفل تخرج بالمكسيك .. فيديو
  • تاريخ ركلات الجزاء في كرة القدم.. مخترعها وأول تطبيق لها وحكاية أشهر طريقة لتسديدها
  • الأزهر يحذر من خطأ شائع يرتكبه المصلين أثناء خطبة الجمعة
  • مصرع طالب هندسة بالفيوم إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • وفاة طالب هندسة إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينة 6 أكتوبر
  • مصرع  طالب فى هندسة الفيوم  إثر سقوطه من علو خلال عمله بمدينه 6 اكتوبر
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في سد مائي بصنعاء
  • وفاة شخص أثناء حفر بئر في الوادي