صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد 40 شخصا يفقدون حياتهم في دول البحر المتوسط بسبب حرائق الغابات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركية 8211; أسفرت حرائق الغابات في عدد من دول البحر المتوسط عن مصرع ما يزيد عن 40 شخصا، كما تم إجلاء آلاف .، والان مشاهدة التفاصيل.

40 شخصا يفقدون حياتهم في دول البحر المتوسط بسبب.

..

أنقرة (زمان التركية) – أسفرت حرائق الغابات في عدد من دول البحر المتوسط عن مصرع ما يزيد عن 40 شخصا، كما تم إجلاء آلاف الأشخاص.

وأسفرت الحرائق التي اجتاحت إيطاليا عن فرار الآلاف من صقلية وبوليا، وبسبب الرياح العاتية والأجواء الجافة، يواجه رجال الإطفاء صعوبة في إخماد الحرائق.

وشهدت الجزائر حتى الآن أكبر عدد من الوفيات جراء الحرائق، حيث قُتل 34 شخصًا، بينهم 10 جنود عالقون في النيران خلال عملية إجلاء في بيجايا، الساحلية شرق العاصمة الجزائر.

وفي تونس الـمجاورة، ما زالت الحرائق مستمرة، حيث تم إخلاء 300 شخص من بلدة ملولة الساحلية.

في اليونان، أعلنت جزيرة رودس حالة الطوارئ في جميع أنحاءها، بينما ما زالت حرائق الغابات تشـتعل في جزيرة كورفو وإيفيا (إيجربوز) أيضًا.

وفي رودس، تم إجلاء أكثر من 20 ألف شخص من المـستوطنات والفنادق في الأيام الأخيرة، وصرح أحد المسؤولين في المطار بأن أكثر من 5 آلاف شـخص تم إرسالهم إلى بلدانهم في 40 رحلة طوارئ التي أُجريت يومي الأحد والاثنين والثلاثاء.

كما شهدت جزيرة كورسيكا الفرنسية حرائق أيضًا، وتسـببت الرياح العاتية التي وصلت سرعتها إلى 130 كيلومترًا في تـهديد ثلاث قرى لفترة وجيزة.

في إقليم فوجيا على الساحل الأدرياتيكي، تم إجلاء 2,000 شـخص من الفنادق ومناطق التخييم بسبب الحرائق، في حين تعمل أكثر من 600 رجل إطفاء في حديقة وطنية قرب لشبونة في البرتغال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 40 شخصا يفقدون حياتهم في دول البحر المتوسط بسبب حرائق الغابات وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حرائق الغابات

إقرأ أيضاً:

حرائق الغابات تجتاح البرتغال..7 ضحايا وتعليق محدود لحركة القطارات

لقي ثلاثة من رجال الإطفاء مصرعهم اليوم، في واحدة من عشرات حرائق الغابات التي اجتاحت المناطق الوسطى والشمالية من البرتغال، ما رفع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى سبعة أشخاص منذ يوم السبت الماضي.
وأغلقت السلطات البرتغالية العديد من الطرق السريعة وعلّقت حركة القطارات على خطين للسكك الحديدية في شمال البرتغال، كما طلبت المساعدة من المفوضية الأوروبية، ما دفع إسبانيا وإيطاليا واليونان إلى إرسال طائرات لإطفاء الحرائق باستخدام المياه.
أخبار متعلقة قلق أمريكي من احتمال نقل مواد نووية من كوريا الشمالية إلى أماكن أخرى22 قتيلاً.. ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة "بوريس" في أوروبا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حرائق الغابات في البرتغال - رويترزحرائق الغابات في البرتغالوتكافح البرتغال أكثر من 50 حريقًا للغابات في البر الرئيسي وحشدت قرابة 5300 رجل إطفاء، فضلًا عن طلبها المساعدة من الاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • صور| حرائق غابات مدمرة تواصل اجتياح البرتغال
  • البرتغال تكثف الجهود لمكافحة حرائق الغابات
  • المغرب يرسل طائرتين لإطفاء حرائق الغابات في البرتغال
  • حرائق الغابات تجتاح البرتغال..7 ضحايا وتعليق محدود لحركة القطارات
  • حرائق الغابات في البرتغال تسبب بمقتل سبعة أشخاص وأصابة العشرات
  • حرائق الغابات تصل إلى 54 ومصرع 7 أشخاص في البرتغال
  • حرائق مدمرة في بيرو.. مصرع 15 شخصا واندلاع النيران بجميع أنحاء البلاد
  • لأسباب غير معروفة.. نشوب سلسلة من حرائق الغابات في البرتغال
  • البرتغال تنشد المساعدة لإخماد حرائق مدمرة أتت على الأخضر واليابس
  • انخفاض عدد رسو السفن في موانئ البحر الأحمر بسبب التصعيد ضد خطوط الملاحة