يمانيون:
2024-09-16@12:13:06 GMT

هيئة البريد تعلن إجراء تحديثات للأنظمة

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

هيئة البريد تعلن إجراء تحديثات للأنظمة

أعلنت الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي، عن إجراء تحديثات للأنظمة ما تسبب في توقف مؤقت لبعض الخدمات.

وأوضح الهيئة في بيان له أن التحديثات ضرورية وإجبارية وتم تأجيلها لفترات طويلة، وهي إجراء تتخذه وتتعرض له كافة المؤسسات التي تعتمد التطوير والتحديث المستمر لخدماتها محلياً وعالمياً.

وأشار البيان إلى أن أعمال التحديث مرتبطة بإدخال تطوير جذري لبعض الخدمات وإطلاق خدمات جديدة في إطار الخطة الاستراتيجية للهيئة التي تركز على التحول الرقمي في كافة خدمات البريد ضمن خطط القطاع المعتمدة من رئيس المجلس السياسي الأعلى في إطار الرؤية الوطنية لتحديث وتطوير المؤسسات الحكومية وتحسين أدائها وتجويد خدماتها المقدمة للمواطنين.

وأكد البيان قوة المركز المالي والنقدي للبريد اليمني وعدم وجود أي صعوبات مرتبطة بهذا الجانب، وموقفه النقدي يقع في مقدمة المؤسسات المالية الوطنية وفي جاهزية لتلبية احتياجات عملائه، مثمناً الدعم والرعاية التي يحظى بها من الحكومة والمجلس السياسي الأعلى.

ولفت إلى أن خدمات سداد الفواتير والرسوم متاحة دون انقطاع أو توقف عبر كافة النوافذ المرتبطة بمنصة E-SADAD التي تم إعدادها وتجهيزها كمنظومة سداد تعتمد التكنولوجيا المبتكرة لضمان أفضل الخدمات وقد تم إشعار كافة الوكلاء لسرعة الربط بالمنظومة الحديثة قبل التحديث بشهرين، مبيناً أن بعض الوكلاء ممن استكملوا الربط يقدمون الخدمات دون توقف.

وذكر البيان أن محفظة يمن والت مستمرة في تقديم خدمة العملاء الإلكترونية والنقدية عبر مكاتب البريد، وسيتم إطلاق بقية الخدمات تدريجياً فور استكمال أعمال التحديث خلال الأيام القليلة القادمة، مشيراً إلى أن الفريق التقني يعمل على مدار الساعة في سبيل إنهاء الأعمال وإعادة الخدمات.

وأعرب البريد اليمني عن الاعتذار للعملاء، معبرا عن شكره وتقديره لهم على الثقة، مؤكداً الحرص رعاية العملاء والإسهام في تقديم خدمات أفضل.

 

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

هيئة المعارض والمؤتمرات تعلن حاجتها لشغل 155 وظيفة جديدة.. اعرف التفاصيل

أعلنت الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات عن حاجتها لشغل 155 وظيفة جديدة، على ألا تقل خبرات المتقدمين لشغل الوظائف عن ثلاث سنوات، وذلك عن طريق الندب أو الإعارة.

التخصصات المطلوبة

وأوضحت هيئة المعارض، أنّ التخصصات المطلوبة هي: 25 مهندسا موزعين بين مهندس كهرباء و ميكانيكا وإنشائي، ومعماري وإلكترونيات.

وتابعت أنه من التخصصات المطلوبة 4 أخصائي ديكور وأعمال فنية، و6 محاسبين، و4 مراجع، وعدد 7 باحث شئون عارضين.

كما تطلب هيئة المعارض، عدد 10 باحث تسويق، و 4 باحث مخازن ومشتريات، و 4 باحث شئون عاملين، وباحث تنظيم وإدارة، وأخصائي تخطيط، وباحث تدريب.

وأضافت هيئة المعارض والمؤتمرات، أن ضمن قائمة الوظائف المطلوبة باحث علاقات عامة خريج كليه الإعلام، و16 أخصائي تشغيل حاسب آلي.

وتابعت أن القائمة تضم أيضا 12 فني كهرباء، و4 فني إلكترونيات و12 فني ميكانيكا، و4 فني تجارة، و 4 فني ديكور، و 6 كاتب سكرتارية، و10 سائقين، و6 فني سباك، و10 معاون خدمة.

طريقة التقديم في الوظائف الجديدة

وذكرت هيئة المعارض، أن الطلبات ترسل مرفق بها السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني خلال 30 يومًا عبر Info@eeca.gov.eg.

وأوضحت أنه يجب أن يرفق بالطلب عدة بيانات أبرزها تاريخ الميلاد، والمؤهل الدراسي، وسنة التخرج، والموقف من التجنيد، وتاريخ التعيين والدورات التدريبية.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تفتتح قسمي جوازات هيئة الاستثمار في 6 أكتوبر والعامرية
  • لتطوير الخدمات الجماهيرية.. الداخلية تفتتح قسمي جوازات هيئة الاستثمار بالجيزة والإسكندرية
  • حكومة شمال كردفان تدشن خدمات طبية للنازحين
  • حظر نشر البيانات المتعلقة بالأمن السيبراني.. تعليمات لمقدمي خدمات هويات الدخول والصلاحيات
  • عاجل | حظر نشر البيانات المتعلقة بالأمن السيبراني.. تعليمات جديدة لمقدمي خدمات هويات الدخول والصلاحيات
  • هيئة الاستثمار: الفرص التي ستطرح في ملتقى العراق مستكملة الموافقات القطاعية
  • بدء تركيب كابلات الـ«فايبر» في مركز سيدي غازي لرفع كفاءة خدمات الإنترنت
  • هيئة المعارض والمؤتمرات تعلن عن وظائف شاغرة (تفاصيل)
  • هيئة المعارض والمؤتمرات تعلن عن حاجتها لـ 155 وظيفة جديدة
  • هيئة المعارض والمؤتمرات تعلن حاجتها لشغل 155 وظيفة جديدة.. اعرف التفاصيل