حقق المنتخب العراقي فوزا كبيرا على مستضيفه منتخب الفلبين بنتيجة خمسة أهداف دون رد، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة من المجموعة السادسة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وبهذا الفوز الساحق، ضمن منتخب العراق تأهله إلى الدور الثالث من تصفيات المونديال القادم وإلى نهائيات كأس آسيا 2027

وافتتح نجم منتخب أسود الرافدين ومهاجمه أيمن حسين في الدقيقة 14 ثم أحرز أمير العماري الهدف الثاني في الدقيقة 30.



 وأضاف حسين الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 36، وفي الدقيقة 62 بصم زيدان إقبال على الهدف الرابع قبل أن يحرز زيد تحسين الهدف الخامس في الدقيقة 77.

منتخبنا الوطنيّ يضمنُ رسمياً الصعود الى المرحلةَ الثالثة من التصفياتِ المُؤهلة لكأس العالم 2026#معا_ننمو#مصرف_الجنوب_الإسلامي pic.twitter.com/OGBa1X5ZlH

— IRAQ F.A. (@IRAQFA) March 26, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة عربية المنتخب العراقي كأس العالم كأس العالم كرة القدم منتخب العراق رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة عربية رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية

كشفت مصادر متطابقة أن الاتحاد العربي لكرة القدم قرر إلغاء نسخة 2024، كما سيتم إلغاء نسخة 2025، من البطولة العربية للأندية، نظرًا لتزامنها مع فعاليات كأس العالم للأندية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكأسي العرب وإفريقيا، بالإضافة إلى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

وأشارت المصادر ذتها إلى أن الاتحاد العربي كان يأمل في إقامة نسختي 2024 و2025، خاصة بعد النجاح الذي حققته النسختان السابقتان، إلا أن تداخل المسابقات الدولية حال دون ذلك.

ومن المنتظر أن تعود البطولة العربية للأندية في 2026 بعد انتهاء كأس العالم للمنتخبات في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

جدير بالذكر أن النسخة الأخيرة من البطولة العربية للأندية شهدت فوز النصر السعودي على الهلال في المباراة النهائية، بينما خرج الرجاء الرياضي من ربع النهائي، ولم يتمكن الوداد الرياضي من تجاوز دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • بنما تقسو على بوليفيا وتبلغ ربع نهائي كوبا أمريكا
  • بهدف عكسي.. منتخب فرنسا يهزم بلجيكا ويتأهل لربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • فنزويلا تواصل السطوع في كوبا أمريكا بثلاثية في جامايكا
  • يورو 2024| إسبانيا تقسو على جورجيا وتتأهل لربع النهائي
  • إسبانيا تقسو على جورجيا برباعية في اليورو
  • يورو 2024: إسبانيا تضرب موعدًا مع ألمانيا في ربع النهائي.. ورقم قياسي جديد للامين يامال
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • منتخب إيطاليا يودع يورو 2024 بخسارة مذلة أمام سويسرا