الرئيس العراقي يشدد على إيجاد معالجات لدفع رواتب موظفي الإقليم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي رواتب كوردستان الرئيس العراقي

إقرأ أيضاً:

مواطنو مركز المراغة يشيدون بأداء موظفي الضرائب العقارية في سرعة تقديم الخدمة وتيسير التعامل

أشاد العديد من المواطنين في مركز المراغة بأداء موظفي الضرائب العقارية، حيث تميزوا بحسن استقبالهم وتقديم الخدمات الضرورية بسرعة وفقًا لتوجيهات الدولة لتسهيل التعامل مع الجهات الحكومية.
وأعرب العديد من سكان مركز المراغة، الذين تفاعلوا مع الضرائب العقارية، عن ترحيبهم بالتحسن الملحوظ في خدمة التعامل مع المقترحات والشكاوي، وفي إنهاء الإجراءات بأسرع وقت ممكن.
كما ، أكد العملاء أن خدمات بعض الجهات الحكومية في سوهاج بصفة عامة، وفي المراغة بصفة خاصة، تحسنت بشكل كبير وأصبحت أكثر يسرًا في التعامل، مقارنة بالوضع السابق الذي كان يتسبب في تعطيل مصالحهم والإجراءات الخاصة بهم بسبب البيروقراطية.
وأعلن الدكتور محمد معيط، وزير المالية، في وقت سابق،  عن إطلاق مشروع تطوير وتقنن منظومة الضرائب العقارية بالتعاون مع شركة "إى. تاكس" للحلول الضريبية. 
وقد ساهم هذا التطوير في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز الشفافية ونشر الوعي بقوانين وإجراءات الضرائب العقارية.
وأبدى المتعاملون مع الضرائب العقارية رضاهم عن عدم وجود أية عقبات في الاستعلام عن المستحقات الضريبية، وسداد المديونية، ومراجعة الحسابات لأنواع مختلفة من العقارات. 
ونوهوا بأن موظفي الضرائب في المراغة يلتزمون بتوظيف التكنولوجيا المتقدمة لتسهيل الخدمات للمواطنين وذلك بما يتفق مع توجهات الدولة.

مقالات مشابهة

  • «قريبون منكم» يعزز التواصل مع موظفي شرطة دبي
  • «قريبون منكم» تعزز التواصل مع موظفي شرطة دبي
  • المحاصصة ومنصب الرئيس.. كعب أخيل يزيد غلة السبع العجاف في البرلمان العراقي
  • مالية كردستان تعلن ارسال قوائم رواتب موظفي الإقليم الى بغداد لشهر حزيران
  • مواطنو مركز المراغة يشيدون بأداء موظفي الضرائب العقارية في سرعة تقديم الخدمة وتيسير التعامل
  • رئيس الصين يؤكد استعداد بلاده لدفع الشراكة الاستراتيجية مع بيرو
  • عون يشدد على الحفاظ على جودة المنتوج والأسعار
  • عبد الواحد: الإعمار والإسكان أكثر الوزارات فساداً ووزيرها من أصدقاء الرئيس
  • “القومي للحوكمة” يشدد على التكامل بين الجهات المعنية لتقديم خدمة أفضل للمواطن
  • عبد الكبير: لا بد من إيجاد حل واتفاق نهائي مع الطرف المتسبب في غلق معبر رأس اجدير بالقوة