شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الدغمي الحرية لا تعني الفوضى وقانون الجرائم الإلكترونية واضح، مشروع القانون غير مخالف للدستورقال عضو مجلس النواب عبد الكريم الدغمي، إن العقوبات الموجودة منذ عام 1960، يوجد فيها عبارات إثارة النعرات .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدغمي: الحرية لا تعني الفوضى وقانون الجرائم الإلكترونية واضح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدغمي: الحرية لا تعني الفوضى وقانون الجرائم...
مشروع القانون غير مخالف للدستور

قال عضو مجلس النواب عبد الكريم الدغمي، إن العقوبات الموجودة منذ عام 1960، يوجد فيها عبارات إثارة النعرات والكراهية الدينية والطائفية، مؤكدا أنها واضحة ومفسرة.

ً : الخصاونة يؤكد أن الحكومة لا تقدم أي شيء فيه مساس بالدستور

وأضاف الدغمي خلال مناقشة قانون الجرائم الالكترونية تحت قبة البرلمان، "الحرية لا تعني الفوضى، الحريات التي قصدها الدستور هي النقد ولا تصل الى الشتم؛ لذا فإن مشروع القانون غير مخالف للدستور والعبارات الواردة فيه موجودة".

وأوضح "لو كان هذا القانون مخالفا للدستور لخرجت من القاعة"، لافتا إلى أن القضاء يستطيع تفسير أي مادة في القانون عند الحاجة إليه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدغمي: الحرية لا تعني الفوضى وقانون الجرائم الإلكترونية واضح وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خاص.. بيراميدز: ما حدث في مباراة سموحة إهمال واضح من صاحب الأرض وننتظر قرار الرابطة النهائي

 

تحدث مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة عن آخر مستجدات أزمة مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة والتي لم يتم استكمالها بسبب نشوب حريق بستاد الإسكندرية.

وأوضح المصدر في تصريحاته لـ " الفجر الرياضي " أن مسؤولي بيراميدز ينتظرون قرار رابطة الأندية المحترفة المصرية النهائي بشأن تلك الأزمة، وبناءا عليه دراسة قرار التصعيد حال عدم احتساب نقاط المباراة إلى السماوي.

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

وأكد المصدر، أن اللائحة تنص على أنه في حالة حدوث إهمال وعطل في الكهرباء يتم احتساب نقاط المباراة للفريق الضيف نظرا لتقصير الفريق صاحب الأرض.

وتابع، تقرير الحادث أكد أن تلك الأزمة نشبت بسبب إهمال جسيم من المسؤولين.

وأتم، ننتظر قرار رابطة الأندية المصرية المحترفة بشأن تلك الأزمة قبل تصعيد الأمور.

وفي سياق متصل كتب عاطف شادي المنسق الإعلامي لنادي بيراميدز عبر موقع التواصل الإجتماعي منذ دقائق قليلة:" أظن التقرير واضح إهمال جسيم وعطل في الكهرباء معروف من قبل المباراة وما حدش اتحرك لإنقاذ الموقف ما تسبب في الحريق، يعني الموضوع مش ظرف قهري خالص ومشكلة كهرباء واللائحة واضحة فوز بيراميدز 2-0 ".

مقالات مشابهة

  • البعثة الأممية لحقوق الإنسان: انتهاكات إسرائيل بحق أسرى فلسطين "خرق واضح" للقوانين الدولية
  • برلماني: لو لم تكن 30 يونيو لكانت الحضارة المصرية طمست
  • الجرائم الإلكترونية تشكّل تهديدًا حقيقيًا لأمن العمليات بالمنشآت الصناعية لسوناطراك
  • ماذا تعني سيطرة «الدعم السريع» على سنجة؟
  • دخول مربك مع زيارة البرهان.. ماذا تعني سيطرة الدعم السريع على سنجة؟
  • كيف تشكّل حرب غزة وقانون التجنيد نهاية حكومة اليمين المتطرفة؟
  • جمارك مطار القاهرة الدولى تضبط 14 محاولة تهرب جمركى
  • خاص.. بيراميدز: ما حدث في مباراة سموحة إهمال واضح من صاحب الأرض وننتظر قرار الرابطة النهائي
  • ماذا تعني إزالة تركيا من القائمة الرمادية لغسل الأموال؟
  • رشيد يصادق على قانون مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي