شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلى والداخلية في دور الـ 16 لكأس مصر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الداخلية في دور الـ 16 لكأس مصر بعدما اختتم الفريق مشواره في الدوري الممتاز امس بالتعادل .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلى والداخلية في دور الـ 16 لكأس مصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلى والداخلية في دور الـ 16 لكأس مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الداخلية في دور الـ 16 لكأس مصر بعدما اختتم الفريق مشواره في الدوري الممتاز امس بالتعادل السلبي مع المصري.

وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي أمام الداخلية يوم الأحد المقبل، الموافق 30 يوليو المقبل، ضمن منافسات بطولة كأس مصر نسخة موسم 2022-2023.

وأخطرت لجنة المسابقات النادي الأهلي ونظيره الداخلية، بتغيير ملعب المباراة، التي تجعل الفريقين في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وأبلغت إدارة المسابقات باتحاد الكرة الأهلي والداخلية، بنقل المباراة إلى ستاد الكلية الحربية، بدلا من إقامتها في ملعب المقاولون العرب، الذي كان مقررا إقامة اللقاء عليه.كما عدلت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والداخلية لتنطلق في تمام السابعة مساء يوم 30 يوليو الجاري، بدلا من إقامتها في تمام الثامنة مساء اليوم ذاته.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والداخلية مع فريق المصري يوم 3 أغسطس المقبل في ربع النهائي لبطولة كأس مةوستتوقف البطولة عقب تلك المباراة لتستكمل في الموسم الجديد، بإقامة مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية.

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلى والداخلية في دور الـ 16 لكأس مصر وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري

يستعد النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش مساء الإثنين المقبل في الدوري المصري الممتاز، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر من المسابقة.

كولر: حققنا المطلوب أمام فاركو.. والأهلي يعاني من الإرهاق

وكان الأهلي فاز على فاركو بهدفين  مقابل هدف في مباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

سجل  هدف تقدم الأهلي في شباك فاركو اللاعب حسين الشحات فى الدقيقة 38 من أحداث المنعطف الأول، فيما تمكن تعزيز هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 56.

وأحرز  اللاعب جيفرسون إنكادا تسجيل الهدف الأول لفاركو في مرمى الأهلي في الدقيقة 59 ليقلص الفارق لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الأحمر.

رفع المارد الأحمر رصيده إلى 48 نقطة في وصافة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز ، بعد خوض 20 مباراة حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش:

ستكون مباراة الأهلي وطلائع الجيش يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة بتوقيت الإمارات، تنقل على قنوات أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري
  • بعد حريق ستاد الإسكندرية.. تعديل موعد مباراة الاتحاد والداخلية
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • الدوري المصري.. بدلاء الأهلي أمام فاركو.. كهربا وعبد القادر أبرز الأوراق الرابحة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري 2024