بوابة الفجر:
2024-07-06@13:30:54 GMT

ما هي رياضة سكاي دايفينج وأين تمارس في مصر؟

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

رياضة سكاي دايفينج التي ذكرت ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8 أصبحت من بين الموضوعات التي شغلت الجمهور المتعلق بأعمال أحمد مكي الفنية خلال الساعات الماضية.

خلال أحداث الحلقة 15 من مسلسل الكبير، قامت شيماء سيف، التي تشارك في أحداث المسلسل كضيف شرف، بتعليق "هجرس" الذي يؤدي دوره الفنان محمد سلام في الهواء بخدعة منها، وفوجئ "الكبير" قائلًا لـ "هجرس" إنه سيطلب منها إنزاله، لكنه رفض قائلًا: "دي سكاي دايف بـ400 درهم في دبي".


 

ما هي رياضة سكاي دايفينج وأين تمارس في مصر؟

ما هي رياضة سكاي دايفينج وأين تمارس في مصر؟.. أسئلة طرحها الجمهور المصري خلال الساعات الماضية بعد ذكر تلك الرياضة في إحدى حلقات مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الذي يقدمه الفنان أحمد مكي بصحبة كوكبة من النجوم.


معلومات عن رياضة سكاي دايفينج

وفيما يلي يقدم "الفجر" أبرز المعلومات عن رياضة سكاي دايفينج بعد ذكرها في أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن:

رياضة سكاي دايفينج هي باللغة العربية رياضة القفز في الهوء وهي  من أكثر الرياضات تشويقًا وإثارة في عالم الرياضات المختلفة.
 رياضة سكاي دايفينج تقوم على قفز اللاعب من طائرة مروحية أو قمة مرتفعة أو بالون، هبوطًا إلى سطح الأرض باستخدام مظلة كبيرة مصممة للقفز، ويمكن أن يقفز اللاعب وحده أو مع لاعبين آخرين، أو قفز مزدوج عن طريق لاعبين بنفس المظلة.
 رياضة سكاي دايفينج تساعدك على مواجهة مخاوفك، والشعور بفرح عارم خلال اليوم نظرًا لارتفاع مستويات الأدرينالين ومشاهدة المناظر الطبيعي الخلابة من أعلى كما لم تراها من قبل، كما يعزز إثباتك لنفسك أنك أقوى مما كنت تتصور.
 من عيوب رياضة سكاي دايفينج فيمكن الإصابة عند الهبوط إذا فشل الطلاب المتدربين في رفع أرجلهم من أجل الهبوط، وهناك احتمالية للتعرض لخطر أثناء السقوط الحر عند القفز مع أشخاص آخرين بسرعات عالية، وتلقي طرق عرضية فيصطدم الأفراد ببعضهم البعض، وإذا قام اللاعب بزيادة سرعة القفز بالمظلات عن قصد وأخطأ، فقد يؤدي ذلك إلى حدوث إصابات تصل للوفيات فى بعض الأحيان.
 يمكن ممارسة سكاي دايفينج في الغردقة وشرم الشيخ والأهرامات، ويمكن الحجز من خلال برامج الرحلات بأسعار متفاوتة، وبحسب سكاي دايفنج إيجيبت يبلغ سعر الرحلة ما يقرب من 2500 دولار أمريكي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سكاي دايفينج مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير أوي 8 أحداث مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الکبیر

إقرأ أيضاً:

علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد

يحل الفنان علاء مرسي، ضيفا على برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، ويكشف خلال الحلقة تفاصيل مثيرة حول حياته الخاصة والفنية.

علاء مرسي في ضيافة ياسمين عز

كشفت الصفحة الرسمية لـ MBC عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» عن استضافة برنامج "كلام الناس" لـ علاء مرسي، قائلة: «الفنان الكبير علاء مرسي في ضيافة برنامج كلام الناس مع ياسمين عز، الليلة السادسة مساءً على mbc مصر».

View this post on Instagram

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

آخر أعمال علاء مرسي

يشار إلى أن آخر أعمال علاء مرسي مشاركته في مسلسل كوبرا بالتعاون مع النجم محمد إمام الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

أحداث مسلسل كوبرا

ويتناول مسلسل «كوبرا» أحداثًا درامية شعبية، حول محمد إمام «كوبرا» ويقوم بدور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته.

ومع توالي أحداث المسلسل تزداد الحلقات إثارة وتشويقًا، حيث يواجه مواقف غريبة، تضعه في صراع ما بين الخير والشر.

مسلسل كوبرا.. محمد إمام

مسلسل كوبرا، شارك في بطولته كل من: محمد إمام، مجدي كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدي، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد.

اقرأ أيضاًبعد تصدر مسلسل كوبرا منصة شاهد.. أول تعليق من محمد إمام (صورة)

مسلسلات رمضان 2024.. جومانة مراد زوحة علاء مرسي في «عتبات البهجة»

بعد خضوعه لعملية جراحية.. تطورات حالة علاء مرسي الصحية

مقالات مشابهة

  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"