منوعات، أول رد رسمي من ترافيس سكوت بعد إلغاء حفله بمصر هناك موعد جديد،ترافيس سكوت أرشيف الخميس 27 يوليو 2023 12 56في أول رد رسمي من .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أول رد رسمي من ترافيس سكوت بعد إلغاء حفله بمصر.. هناك موعد جديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أول رد رسمي من ترافيس سكوت بعد إلغاء حفله بمصر.....

ترافيس سكوت (أرشيف)

الخميس 27 يوليو 2023 / 12:56

في أول رد رسمي من مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت بعد إلغاء حفله في الأهرامات بمصر، أكد سكوت أنه بصدد إعلان موعد جديد قريباً.

ونشر سكوت عبر حسابه على منصة "إكس"، تويتر سابقاً، تغريدتين يؤكد من خلالهما أن حفله في الأهرامات بمصر سيقام، لكن بسبب التفاصيل اللوجسيتة ومتطلبات المسرح، بحاجة لوقت أطول، قائلاً: "سأوافيكم بتاريخ جديد قريباً.. أحبكم جميعاً".

Egypt at the pyramids will happenBut due to demand and detail logisticsThey just need a bit a time to set lay on lands. I will keep u posted on a date which will be soon love you alllll

— TRAVIS SCOTT (@trvisXX) July 26, 2023

وأوضح سكوت أن مثل هذه المشاكل اللوجستية واجهته من قبل في حفلات سابقة ببلدان أخرى، معلقاً: "الأخبار السعيدة هي أنني واجهت مشاكل مثل هذه في أماكن أخرى".

But in good news I had 4 more of these type of experiences in other places. COORDINATES SOON REACH

— TRAVIS SCOTT (@trvisXX) July 26, 2023

يأتي ذلك بعد جدل كبير حول إقامة الحفل لتعارضه مع الثقافة والهوية المصرية لقيام المطرب الأمريكي بطقوس غريبة، أعقبه إلغاء الحفل، مع اعتذار من الشركة المنظمة "لايف نيشن ميدل إيست" التي أعربت عن أسفها للنتيجة المخيبة للآمال، مؤكدة إرجاع قيمة التذاكر المباعة، ومشيرة إلى التزامها بتقديم عروض استثنائية للجماهير، متمنية إتاحة الفرصة للقيام بعروض جديدة في المستقبل.

من جانبها، أكدت شركة "تيكيت مارشيه"، المسؤولة عن حجز تذاكر الحفل، في بيان، إلغاء الحفل، وقالت: "نأسف لإعلان إلغاء الحفل، نحن نتفهم ونعتذر عن أي خيبة أمل أو إزعاج قد يسببه هذا الأمر"، وأضافت: "نحن نعمل بنشاط على عملية رد قيمة التذاكر".

وجاء الإلغاء بعد نفاد تذاكر حفل المطرب الأمريكي على الموقع المخصص لحجز التذاكر، والتي بلغت أسعارها 4 آلاف جنيه (129.24 دولار)، و6500 جنيه (210.01 دولار)، فيما نقلت وسائل إعلام مصرية عن بيع تذاكر في السوق السوداء بعد نفادها على الموقع الرسمي.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول رد رسمي من ترافيس سكوت بعد إلغاء حفله بمصر.. هناك موعد جديد وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة

حرص الفنان كاظم الساهر على أخذ “دبدوب” من معجبة، حيث أوقف الحفل وطلب منها التقدم إلى المسرح لالتقاط الصور معها.

كما اقتحم معجب المسرح لالتقاط صورة مع كاظم الساهر أثناء إحيائه حفل اليوم بمدينة القاهرة الجديدة، ولبى “الساهر” طلبه وسط ترحيب من الحاضرين.

ولم تمض دقيقة حتى طلبت معجبة أخرى أن يأخذ كاظم باقة ورد، ولم يتأخر في تنفيذ طلبها، طالباً من الأمن أن يتركها.

بعد ذلك، ألقى كاظم كلمة قال فيها: “سعيد لوجودي هنا، وسنغني من الألبوم الجديد”، وطالب الجمهور بالجلوس على الكراسي.

شهد الحفل توافد عدد كبير من الجمهور الذي جاء للاستمتاع بأداء كاظم الساهر في القاهرة الجديدة بعد عامين من آخر حفلاته في مصر بدار الأوبرا المصرية، والتي جاءت بعد غياب دام 14 عامًا عن مصر.

وكان قد شارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وعلق عليها “ملتقانا قريبًا في مصر ام الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك”.

كان مقرر إقامة حفل كاظم الساهر في منطقة الأهرامات ولكن تم نقل مكان الحفل لتيسير دخول الجمهور بشكل سلس وبدون معوقات، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من جمهور ومحبي القيصر بحسب تصريحات الشركة المنظمة.

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل باكثر من فئة مختلفة، وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر، بين الفئات السعرية التالية: (25،440 جنيه، 26،400 جنيه، 27،360 جنيه، 28،320 جنيه، 29،280 جنيه، 30،240 جنيه، 31،200 جنيه، 32،160 جنيه).

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله في مهرجان «موازين»
  • محمد رمضان يعتذر عن حفله في مهرجان موازين بعد وفاة والدة الملك
  • إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • تعرف على سعر إطلالة محمد حماقي في حفله بليالي مصر
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • موعد إلغاء التوقيت الصيفي والعمل بالشتوي مرة أخرى.. باقي كام شهر؟
  • رابطة الأندية تُصدر بيانًا رسميًا بشأن إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • بأغنية «عيد العشاق».. كاظم الساهر يبدأ حفله بالقاهرة