دبي: «الخليج»
في إطار التزامها بدعم الأفراد ورد الجميل للمجتمع، عبر مختلف عملياتها التشغيلية، أعلنت مجموعة «ينوك»، الشركة العالمية الرائدة والمتكاملة في الطاقة، توزيع 10 آلاف وجبة إفطار و5 آلاف صندوق من مواد البقالة على مساكن العمال، التي تقدمها سلسلة متاجر التجزئة المحلية الرائدة للمجموعة «زووم».
وتهدف المبادرة إلى دعم نحو 35 ألفاً من المحتاجين في الإمارات.


واجتمع نحو 300 موظف لدى المجموعة لتعبئة 25 ألف مادة من المواد الغذائية الأساسية وتوزيعها. وستوزّع صناديق مواد البقالة التي تضمّ منتجات حيوية، مثل الرز والدقيق وزيوت الطبخ والسكر والعدس، في جزء من مبادرة «إينوك»، لتوزيع منتجات البقالة السنوية بالتعاون مع جمعية «بيت الخير». فيما ستوزّع وجبات الإفطار خلال الأسبوعين الأخيرين من الشهر المبارك.
وتنفذ المجموعة كذلك، عدداً من المبادرات، بما فيها حملة «ملابس» السنوية في المقر الرئيسي لـ «إينوك»، لتشجيع موظفيها على التبرع بالملابس، وتوزيع 1000 أسطوانة من «غاز الإمارات»، وحملة سنوية في محطات خدمة «إينوك» للتبرع بوجبات إفطار صائم بقيمة 15 درهماً، وزكاة الفطر 25 درهماً، وكسوة العيد 100 درهم.
وسيقود موظفو "إينوك" جلسة صنع مسبحات الصلاة، التي ستضمّن في صناديق منتجات البقالة التي يُتبرّع بها.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مجموعة إينوك الإمارات شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

لمليون شخص.. "الغذاء العالمي" يطلق عملية للمساعدات الطارئة في لبنان

أعلن برنامج الغذاء العالمي من روما، أنه بدأ عملية للمساعدات الغذائية الطارئة لما يصل إلى مليون شخص تضرروا من الحرب في لبنان.
ويقول برنامج الغذاء العالمي إنه يقوم حاليا بتوزيع حصص غذائية جاهزة للأكل، وخبزا ووجبات ساخنة وطرودا غذائية، على الأسر، كما تمكن من الوصول إلى أكثر من 66 ألف شخص في أماكن إيواء منتشرة بأنحاء البلاد.
أخبار متعلقة "قنابل خارقة للتحصينات".. تفاصيل جديدة في عملية اغتيال حسن نصر اللهجيش الاحتلال يؤكد اغتيال القيادي في حزب الله نبيل قاووقوجرى إقامة مطابخ وعمليات لإعداد وجبات ساخنة في شمال ووسط لبنان، لإعداد وجبات خفيفة.

#الأمم_المتحدة: أكثر من 50 ألف شخص فروا من #لبنان إلى #سوريا#اليوم https://t.co/TI2nTJHXPy— صحيفة اليوم (@alyaum) September 28, 2024برنامج الغذاء العالميومن جانبها، قالت المديرة الإقليمية لبرنامج الغذاء العالمي كورينه فلايشر: "إن لبنان على حافة الانهيار ولا يمكنه تحمل حرب أخرى"، مضيفة أن "برنامج الغذاء العالمي موجود على الأرض، ولكننا بحاجة ماسة إلى تمويل".
جدير بالذكر أن برنامج الغذاء العالمي يقول إنه يحتاج إلى 105 ملايين دولار حتى نهاية العام حتى يتمكن من مواصلة جهوده في لبنان.

مقالات مشابهة

  • الرئيس التنفيذي لـ”إينوك”: ندرس توسعة مصفاة جبل علي ونعتزم زيادة شبكة المحطات
  • الرئيس التنفيذي لـ«إينوك»: ندرس توسعة مصفاة جبل علي
  • طبيبة توضح الأطعمة التي تخفض مستوى الكوليسترول
  • تحذير من وجود مواد سامة في بعض منتجات الشوفان
  • وجبات خفيفة يمكن تناولها قبل النوم..دون الشعور بالذنب
  • أطعمة تخفض مستوى الكوليسترول
  • عند الشعور بالجوع قبل النوم.. 8 وجبات خفيفة يمكن تناولها
  • وجبة إفطار تقلل خطر السكتة الدماغية وتدعم صحة القلب
  • علي مهدي: لولا العمر لكنت أُحارب الآن بجوار الجيش
  • لمليون شخص.. "الغذاء العالمي" يطلق عملية للمساعدات الطارئة في لبنان