كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي ريال مدريد لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع العناصر القوية والمتميزة استعدادًا لخوض المنافسات المقبلة تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع صفقة قوية وبحسب صحيفة “ماركا”، فإن ممثلي ريال مدريد ذهبوا إلى بوينس آيرس لمتابعة تطور مجموعة من اللاعبين الشباب هناك، وعلى رأسهم فرانكو ماستانتونو، لاعب وسط ريفر بليت، البالغ من العمر 16 عامًا.

وخاض ماستانتونو 9 مباريات مع الفريق الأول لـ”المليونيرات”، حطم خلالها رقمًا قياسيًا تاريخيًا، إذ أصبح أصغر لاعب يهز الشباك بقميص ريفر بليت، وذلك في عمر 16 عامًا و5 أشهر و24 يومًا.

وتابعت الصحيفة، أن التطور السريع للاعب الوسط الأعسر الذي يعشق ليونيل ميسي، دفع النادي الأرجنتيني لتحسين عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2026، ورفع الشرط الجزائي إلى 45 مليون يورو، خشية خطفه من أحد عمالقة أوروبا.

وأشارت الصحيفة، أن السباق بدأ الآن لتأمين التوقيع مع لاعب لا يزال عمره 16 عامًا، ولن يتمكن من الوصول إلى أوروبا قبل صيف 2026.

ولن تكون مهمة ريال سهلة، حيث يحظى الفتى الشاب بمتابعة العديد من الأندية الأخرى وعلى رأسها برشلونة ومانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند وإنتر وباريس سان جيرمان

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد

يرفض كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عودة فاييخو إلى صفوف الملكي بعد نهاية إعارته مع غرناطة.

ريال مدريد يقترب من ضم مدافع منتخب إيطاليا نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية، أن أنشيلوتي لا يريد استمرار فاييخو مع الملكي، بعد نهاية إعارته، وعليه يسعى ريال مدريد لبيعه هذا الصيف لتجنب رحيله بشكل مجاني.

وتابعت التقارير الصحفية، أنه يتبقى لـ فاييخو موسم واحد في عقده مع ريال مدريد لكن لا يريد أنشيلوتي ولا يعتمد عليه، وسيكون الأقرب رحيله.

أكد أنشيلوتي أنه في حال فشل صفقة يورو، سيعتمد على المدافع مارفل من الأكاديمية أو يستخدم أوريلين تشواميني في هذا المركز.

وواصلت، أنه بموجب عقده سوف يتوجب على فاييخو العودة يوم 15 يوليو والانضمام للفريق خلال بداية التحضيرات.

وأشارت إلى أن مستقبله غير واضح بعد، وأو إذا كان سيسافر مع الفريق إلى أمريكا يوم 28 يوليو من أجل الجولة التحضيرية أو سوف يتركه النادي في مدريد كما حدث مع رينيه خيسوس العام الماضي.

وأنتقل خيسوس فاييخو على سبيل الإعارة لغرناطة، لكنه بدون أي دقيقة لعب منذ شهر يناير والان يعود إلى ريال مدريد بعد نهاية إعارته.

تأتي رغبة ريال مدريد في بيعه رغم أن النادي الإسباني يرى فاييخو شخص محترف وأنه كان يهدف دائماً نحو التعايش الجيد رُغم قلة مشاركاته.
 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • سبب عرقلة انضمام ديفيز إلى ريال مدريد
  • ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع مدافع ليل الفرنسي
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • ريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 للحصول على صفحته المرتقبة
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • ريال مدريد يخطط لعرض نجمه للبيع في الميركاتو الصيفي
  • برشلونة يسعي لحسم صفقة نجم الريال في الميركاتو الصيفي