ويسعى نادي ريال مدريد لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع العناصر القوية والمتميزة استعدادًا لخوض المنافسات المقبلة تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع صفقة قوية وبحسب صحيفة “ماركا”، فإن ممثلي ريال مدريد ذهبوا إلى بوينس آيرس لمتابعة تطور مجموعة من اللاعبين الشباب هناك، وعلى رأسهم فرانكو ماستانتونو، لاعب وسط ريفر بليت، البالغ من العمر 16 عامًا.

وخاض ماستانتونو 9 مباريات مع الفريق الأول لـ”المليونيرات”، حطم خلالها رقمًا قياسيًا تاريخيًا، إذ أصبح أصغر لاعب يهز الشباك بقميص ريفر بليت، وذلك في عمر 16 عامًا و5 أشهر و24 يومًا.

وتابعت الصحيفة، أن التطور السريع للاعب الوسط الأعسر الذي يعشق ليونيل ميسي، دفع النادي الأرجنتيني لتحسين عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2026، ورفع الشرط الجزائي إلى 45 مليون يورو، خشية خطفه من أحد عمالقة أوروبا.

وأشارت الصحيفة، أن السباق بدأ الآن لتأمين التوقيع مع لاعب لا يزال عمره 16 عامًا، ولن يتمكن من الوصول إلى أوروبا قبل صيف 2026.

ولن تكون مهمة ريال سهلة، حيث يحظى الفتى الشاب بمتابعة العديد من الأندية الأخرى وعلى رأسها برشلونة ومانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند وإنتر وباريس سان جيرمان

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • حصريا.. أخبارنا تنفرد بكشف حقيقة تعاقد ناد تركي مع المهاجم يوسف النصيري مقابل صفقة ضخمة
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • تفاصيل عرض القادسية الضخم للتعاقد مع باولو دياز
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • صراع إنجليزي ألماني على نجم جيرونا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو