كشف مصدر خاص داخل المستشفى التي يرقد بها أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، عن آخر تطورات نقل اللاعب لأحد مستشفيات القاهرة، لاستكمال علاجه.

 

كواليس التراجع عن نقل أحمد رفعت إلى أحد مستشفيات القاهرة

 

وقرر الجهاز الطبي المتابع لحالة أحمد رفعت لاعب فريق موردن فيوتشر تأجيل قرار نقل اللاعب بعد تغيير مفاجأ في حالته الصحية، نتيجة زيادة سرعة نبضات القلب على أثر التوتر الذي لاحقه بعد عمله بنقله في سيارة إسعاف إلى القاهرة لاستكمال علاجه.

موعد مباراة سوريا ضد ميانمار في تصفيات كأس العالم آسيا والقنوات الناقلة تشكيل قطر المتوقع ضد الكويت في تصفيات كأس العالم آسيا


ووضع الفريق الطبي فترة تتراوح ما بين 24 إلى 48 ساعة لنقل اللاعب بعد الاطمئنان على كافة الأمور الصحية الخاصة باستقرار حالته.

وتواجدت مساء أمس سيارة إسعاف مجهزة أمام مستشفى الإسكندرية التي يرقد بها اللاعب للعلاج، تمهيدًا لنقله إلى القاهرة قبل تغيير القرار في اللحظات الأخيرة خوفًا من تعرض القلب لأي مضاعفات.


ومن الجدير بالذكر أن أحمد رفعت قد تعرض لسقوط مفاجئ خلال مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري، نتيجة توقف عضلة القلب، على أثرها تم نقله إلى المستشفى وتم استخدام الصدمات الكهربائية أكثر من عشرين مرة، ثم تم وضعه على أنبوب التنفس الصناعي، وبعد استقرار حالة اللاعب تم فصل جهاز التنفس عنه.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس العالم القنوات الناقلة الاتحاد السكندري تراجع تصفيات كاس العالم

إقرأ أيضاً:

إثر مضاعفات صحية لتوقُّف قلبه قبل 4 أشهر.. وفاة أحمد رفعت لاعب “مودرن فيوتشر” ومنتخب مصر

توفي اليوم السبت لاعب كرة القدم أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر، إثر مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر.
وكان أحمد رفعت، البالغ من العمر 30 عامًا، قد تعرض لتوقف في عضلة القلب لمدة ساعتين تقريبًا خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري مارس الماضي، وتم نقله إلى المستشفى، إنقاذه.
ووفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”، كشف المستشفى المعالج للاعب في بيان رسمي: “حضر اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر ومنتخب مصر، إلى المستشفى بسيارة الإسعاف في حالة توقف لعضلة القلب. وطبقًا للبروتكولات الطبية تم عمل إنعاش قلب رئوي، استمر أكثر من ساعتين في الطوارئ”.
وأضاف البيان: “أثناء إنعاش القلب الرئوي حدث أكثر من مرة اضطراب في ضربات القلب مما استدعى استخدام الصدمات الكهربائية أكثر من 20 مرة، وبعدها تم وضع المريض على أنبوب التنفس الاصطناعي، وبعد استقرار الحالة تم نقل المريض إلى العناية المركزة لاستكمال العلاج”.
واليوم أعلن نادي مودرن سبورت في بيان رسمي وفاة رفعت “إثر تدهور حاد في حالته الصحية” بعد رحلة صراع طويلة مع المضاعفات الصحية التي نتجت عن الأزمة القلبية.
يذكر أن رفعت لعب لعدة أندية مصرية بارزة، منها إنبي والزمالك والمصري، كما مثل المنتخب المصري في 7 مباريات دولية.
وكان أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر، قد سقط مغشيًا عليه في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام مضيفه الاتحاد السكندري في الدوري المصري مارس الماضي. وأنهى حكم اللقاء إبراهيم محمد المباراة قبل دقائق من نهايتها بعد سقوط لاعب منتخب مصر السابق.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت (فيديو)
  • “لم يستخدم جهاز متابعة القلب وطلب فاكهة”.. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • بعد رحيل أحمد رفعت| استشاري قلب: "عودة اللاعب للحياة معجزة.. والأعمار بيد الله"
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • إثر مضاعفات صحية لتوقُّف قلبه قبل 4 أشهر.. وفاة أحمد رفعت لاعب “مودرن فيوتشر” ومنتخب مصر
  • كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟
  • اللحظات الأخيرة قبل الوفاة.. ماذا كان يفعل أحمد رفعت؟
  • سر جهاز لازم أحمد رفعت في أيامه الأخيرة.. قضى عليه 10 ساعات يوميا
  • اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت قبل وفاته.. كيف قضى ساعات يومه؟
  • عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية