نشرت الصفحة الرسمية لـ الأزهر الشريف، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بثًا مباشرًا لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 ونسب النجاح لكل قسم، مع إحصاءات وأرقام بكل ما يتعلق بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام، ومواعيد الطعون، وكيفية الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023.

أخبار متعلقة

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية (تظهر خلال دقائق)

الرابط الرسمي لـ نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 عبر بوابة الأزهر الشريف

سعر الدولار الآن في مصر بعد قرار الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة

بعد قرار الفيدرالي الأمريكي.

. سعر الدينار الكويتى الآن في مصر

وسط توقعات بالانخفاض.. سعر الذهب اليوم الخميس 27 يوليو 2023 في مصر

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

ويعتمد أ. د. محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة الثانوية الأزهرية 2023، الآن، نيابةً عن فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ويمكن متابعة إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 من خلال البث المباشر التالي:

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

وتظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 عبر موقع الأزهر الشريف الإلكتروني بعد اعتمادها خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليًا، ويتم الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 من خلال إتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى بوابة الأزهر الشريف من هنا، وإتباع الخطوات التالية:

اختيار الاستعلام عن نتائج الطلاب.

تحديد الشعبة الدراسية (علمي، أدبي) للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023.

إدخال كافة بيانات الطلب المستعلم عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 (الاسم رباعي، الرقم القومي، محل الإقامة،…).

تسجيل رقم جلوس الطالب المستعلم عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023.

الضغط على كلمة عرض نتيجة الثانوية الأزهرية 2023.

تظهر القائمة الكاملة لـ نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بدرجات كافة المواد الدراسية والمجموع الكلي والنسبة المئوية، بعد اعتمادها رسميًا.

أوائل الثانوية الأزهرية 2023

وكان المركز الإعلامي بمشيخة الأزهر أعلن عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2023، كالتالي:

نتيجة الثانوية الازهرية 2023 نتيجة الثانوية الأزهرية موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2023 نتيجة الثانوية العامة موعد ظهور نتيجه الثانويه الازهريه 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس نتيجه الثانويه الازهريه 2023 نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 متى تظهر نتيجة الثانوية العامة 2023 موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2023

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بوابة الأزهر الشريف نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 نتيجة الثانوية الازهرية 2023 نتيجة الثانوية الأزهرية موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2023 نتيجة الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 موعد نتيجة الثانوية الازهرية 2023 زي النهاردة نتیجة الثانویة الأزهریة 2023 الأزهر الشریف

إقرأ أيضاً:

تفاصيل لقاء رئيس الطائفة الإنجيلية وشيخ الأزهر الشريف..شاهد

التقى الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية، اليوم الثلاثاء،  فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، خلال زيارته لمقر الأزهر بصحبة وفدًا  من مجلس كنائس جنوب إفريقيا وممثلي الكنائس الأمريكية، برئاسة الدكتورة القس ماي إليس كانون، المديرة التنفيذية لمنظمة "كنائس من أجل السلام في الشرق الأوسط".

أنشطة روحية في كنيسة القديس بولس بمناسبة "أم النور" الهيئة الإنجيلية تنظم ورشة عمل لتعزيز الحقوق الصحية لذوى الإعاقة

تكون الوفد الزائر من الأسقف مالوسي مبوملوانا، الأمين العام لمجلس كنائس جنوب إفريقيا، والأسقف سيثيمبيلي سيبوكا، رئيس اتحاد الأساقفة الكاثوليك في جنوب إفريقيا، والقس خضر اليتيم، المدير التنفيذي للخدمة والعدالة في الكنيسة الإنجيلية اللوثرية بأمريكا، والسيدة بوليلوا نوبوزوي نغوانا، رئيسة العمليات لمجلس كنائس جنوب إفريقيا. كما شاركت في اللقاء الأستاذة سميرة لوقا، رئيس قطاع أول للحوار بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان.

أعرب الدكتور القس أندريه زكي عن تقديره للدور العظيم الذي يلعبه شيخ الأزهر في تعزيز الحوار. وأوضح زكي: "إن رسالتنا كقادة دينيين هي الدعوة إلى السلام والتسامح، والعمل معًا من أجل إنهاء الظلم الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني، نحن نؤمن بأن التعاون بين جميع الأديان هو السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل والشامل".

وأضاف زكي: "إننا نعيش في وقت يتطلب منا جميعًا التضامن والتكاتف لنكون صوتًا للعدالة. كما نؤكد على ضرورة التواصل المستمر بين القيادات الدينية في العالم، لأن هذه القضايا تؤثر على الإنسانية جمعاء".

 

وخلال كلمته، أكد فضيلة الإمام الأكبر على قوة  العلاقات مع رئيس الطائفة الإنجيلية، مشيراً أن قضية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي تمثل تحديًا حقيقيًّا أمام الجميع، وأضاف: "الدماء التي أريقت لا يمكن تجاهلها، وعلينا اليوم أن نتحمل مسؤولياتنا المشتركة كقادة دينيين لتحقيق العدالة وحماية حقوق الشعب الفلسطيني، الذي يعاني من سياسات الاحتلال والتشريد".

كما أشار إلى أهمية القيادات الدينية  ودورها الكبير في الضغط على المجتمع الدولي لإنهاء معاناة الفلسطينيين. وأضاف: "إن التوصل إلى سلام عادل يتطلب تعاون الجميع لحشد جهودهم لوقف العدوان الإسرائيلي والظلم الواقع على الفلسطينيين."

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء رئيس الطائفة الإنجيلية وشيخ الأزهر الشريف..شاهد
  • «الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • الأعلى للجامعات يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • التقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • ما هو التصوف وما معناه؟.. علماء الأزهر الشريف يجيبون
  • إعلان نتيجة الطعون للطلبة الراسبين بشهادة التعليم الثانوي
  • رابط مباشر.. نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024 - 2025
  • ظهرت الآن ‎نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2025.. قدم بهذه الخطوات
  • رابط رسمي.. نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024
  • إعلان نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024 اليوم