أشاد الجمهور بمشهد المواجهة الذي حدث بين عزيز محارب الذي يجسد دوره النجم حسن الرداد،  وحسام الجيوشي الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر ، حيث جاء الاداء التمثيلي لكل منهما يحتوي على إبداع.

 وجاء المشهد وكانه مباراة تمثيل بين الرداد وزاهر، وهو ما أثار أعجاب الجمهور الذي كانت له تعليقات ايجابيه بعد عرض الحلقة ال ١٥، وهو مشهد مواجهة انكشف فيه الوجه الاخر للمحامي حسام الجيوشي امام زوجته وابنه حيث اتضح انه محامي فاسد ومتأمر وليس له قلب.

 وجمع النجم حسن الرداد في المشهد بين الشدة واللين والتأثر  في نفس الوقت،  فكان مشهد مواجهة صدام.

 ويشار إلى أن تعرض قناة CBC مسلسل محارب، للنجم حسن الرداد فى تمام الساعة التاسعة مساءً والإعادة الأولى 5:15 فجرًا والإعادة الثانية 3:45 عصرًا.

يذكر أن مسلسل "محارب"، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى  يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.

ويشارك فى بطولة مسلسل بجانب حسن الرداد، كلا من : " أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عزيز محارب حسن الرداد حسام الجيوشي أحمد زاهر ماجد المصري ناهد السباعي نرمين الفقي منة فضالى حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it

انتهي صناع مسلسل إقامة جبرية، من تصوير مشاهد العمل منذ عدة أشهر، وكان من المقرر عرضه في الـ off season، ومن المقرر طرح المسلسل علي منصة Watch It ومن المقرر الإعلان عن ميعاد عرضه قريبًا.

قصة مسلسل إقامة جبرية

 

ينتمي مسلسل إقامة جبرية لـ نوعية الدراما التشويقية، تؤدي فيه هنا الزاهد دور «السايكو»، وتطلب فيه الطلاق من زوجها «أحمد حاتم» الذي يكون ضيف شرف معها بالحلقة الأولى، وتستمر الحلقات في إطار اجتماعي تشويقي.

 أبطال مسلسل إقامة جبرية

 

ضم مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

 بوستر مسلسل إقامة جبرية

 

سبق، طُرح البوستر الرسمي الأول لمسلسل "إقامة جبرية"، الذي يجمع بين الفنانة صابرين والفنان محمد الشرنوبي والفنانة هنا الزاهد، يُظهر البوستر الثلاثي وهم يرتدون ملابس سوداء، مما يُشير إلى حالة الغموض المتوقعة في الأحداث.

 أحدث أعمال هنا الزاهد 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد هنا الزاهد على بطولة فيلم جديد بعنوان السلايف، والعمل من إخراج معتز التوني، وسيشهد تفاصيل وأحداث مفاجأة، وجاري التحضير له في الفترة الحالية، وايضا تواصل تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وتنتظر فيلم بضع ساعات في يوم ما، والعمل بطولة هشام ماجد، مي عمر، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

اخر اعمال هنا الزاهد

 

وكان اخر اعمال هنا الزاهد هو مسلسل «سيب وأنا سيب»، دارت قصته حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على السوشال ميديا، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، وايضا فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بطولة: هشام ماجد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.
 

مقالات مشابهة

  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • الجمهور يشيد بصوت ولحن المطرب هيثم نبيل في "قلبي يا نيلة"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش