بوابة الفجر:
2024-07-07@05:52:45 GMT

أحمد العوضي و"حق عرب" الأكثر بحثًا على "جوجل"

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

تصدر النجم أحمد العوضي ومسلسل “حق عرب” مؤشرات البحث بـ "جوجل" بعد عرض الحلقة الـ 15، والتي شهدت تطورات ملحوظة، منها توجيه الاتهامات البشعة إلى "عرب السوركي" أحمد العوضي، بشأن حرق محل "عبد ربه" رياض الخولي. 

 

وتعرض عرب لتحقيق شديد لكشف الحقيقة وصدقية أقواله، وعلى الرغم من براءته من التهمة، قرر عرب بعد ذلك الانسحاب من التعامل مع عبد ربه بسبب فقدان الثقة بينهما.

 

موعد الحلقة الـ16من حق عرب


 وتنطلق مساء الليلة عرض الحلقة الـ 16 من مسلسل "حق عرب"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي، سيتم عرض الحلقة على قناة ON Drama،  في تمام الساعة 9 مساءً، وكذلك في تمام الساعة 12 منتصف الليل على قناة ON بالإضافة إلى عرضها عبر منصة WATCH IT.

 


 

قصة مسلسل حق عرب


 

مسلسل "حق عرب" يأخذ مشاهديه في رحلة إلى منطقة الجمالية في زمننا الحالي، حيث يسيطر عبد ربه، رجل في السبعينات من عمره، على المنطقة ويثير الرعب في قلوب الجميع. يحاول أخوه عطوة أن يكون دائمًا بجانبه ويطيعه في كل شيء. في أحد الأيام، يكتشف عبد ربه خيانة أحد رجاله الثلاثة المقربين، لكنه يجد الدعم والثقة في عزت السويركي، الذي يعتبره أقرب الناس إليه. عندما يلتقي بصباح الجياش، يتذكر عبد ربه ماضيه المليء بالأحداث.


 

أبطال مسلسل حق عرب


 

مسلسل "حق عرب" يعرض ضمن مجموعة المسلسلات التي تم إصدارها خلال شهر رمضان لعام 2024. يتميز المسلسل بتجميع نخبة من النجوم في بطولته، بما في ذلك أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، والطفل منذر مهران. يأتي العمل بتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ويتم إنتاجه بواسطة شركة سينرجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود حمدان أحمد العوضي العوضي سلوى عثمان رياض الخولي الفنان أحمد العوضي النجم أحمد العوضي بطولة أحمد العوضي مسلسل حق عرب قصة مسلسل حق عرب حق عرب أحمد العوضی عبد ربه حق عرب

إقرأ أيضاً:

برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته

برنامج بيت السعد .. بعد عرض الحلقات الأولي من برنامج بيت السعد تقديم الفنان أحمد سعد، وشقيقه عمرو، تصدرت الحلقة تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما استضاف النجم أحمد حلمي في الحلقة الأولى من البرنامج.

برنامج بيت السعد

حقق البرنامج الذى يقدمه النجمين عمرو وأحمد سعد، شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من البرنامج التي تم عرضها مساء أمس الأربعاء على شاشة MBC 1.

أحمد حلمي من برنامج بيت السعدمواعيد عرض برنامج بيت السعد

تعرض حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو وأحمد سعد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، وتعرض في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، والإعادة في التاسعة مساء يوم السبت، على قناة إم بى سى مصر، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

ومن المقرر إعادة عرض الحلقة الأولى يوم السبت المقبل فى عرض أول على شاشة MBC مصر فى تمام الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة.

برنامج بيت السعدضيوف الحلقة الثانية من برنامج بيت السعد

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة « MBC » برومو الحلقة على حسابهم الخاص بموقع «إنستجرام»، وعلقت: «حلقة جامدة جدًا الأربعاء المقبل مع عمرو وأحمد سعد من بيت السعد، وضيفتهم المميزة إليسا 11 مساءً بتوقيت السعودية».

حيث يستضيف برنامج «بيت السعد»، في حلقته الثانية الفنانة اللبنانية إليسا.

تفاصيل برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، أطلق أحمد سعد، أغنية «الكيميا راكبة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» بالتعاون مع شقيقه لأول مرة، حيث أنهما سيقدمان سويًا برنامج «بيت السعد» عبر شاشة mbc.

وفي هذا السياق، حققت أغنية «الكيميا راكبة» لـ أحمد سعد وعمرو سعد أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب في آخر 24 ساعة، مما يشير إلى استحواذها على إعجاب الكثير من المتابعين.

أغنية «الكيميا راكبة»، للمطرب أحمد سعد، وشقيقه عمرو سعد، من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

اقرأ أيضاً«اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)

في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مروة أنور تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته