أعلنت مديرية الأوقاف في محافظة الغربية، قائمة المساجد المسموح فيها بالاعتكاف بالغربية في رمضان 2024، وذلك بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، التي تفتح أبوابها أمام المعتكفين في العشر الأواخر من شهر رمضان لعام 1445 هجرية.

وكشف الدكتور خالد خضر، وكيل  وزارة الأوقاف في الغربية، أن المساجد المسموح فيها بالاعتكاف بالغربية في رمضان 2024، تم تحديدها من قبل المديرية واعتمادها من قبل الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، وذلك في إطار استعدادات وزارة الأوقاف ومديرية الغربية للاعتكاف في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

المساجد المسموح فيها بالاعتكاف بالغربية في رمضان 2024

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، أن المساجد المسموح فيها بالاعتكاف بالغربية في رمضان 2024 يبلغ عددها 526 مسجدا على مستوى مدن ومراكز وقرى محافظة الغربية، وتم تحديد أيضا المشرف على الاعتكاف من قبل الأئمة والخطباء.

المساجد المسموح فيها بالاعتكاف بالغربية في رمضان 2024

وأشار إلى أن هناك تعليمات مشددة إلى كافة مديري الإدارات بمدن ومراكز المحافظة، بسرعة تجهيز المساجد المسموح فيها بالاعتكاف بالغربية في رمضان 2024، وإجراء أعمال نظافة بصفة دورية خلال فترة الاعتكاف ومنع أعمال التصوير وذلك حفاظا على خصوصية المعتكفين، وجاءت أسماء المساجد المسموح فيها بالاعتكاف بالغربية في رمضان 2024 كالتالي: 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاعتكاف العشر الأواخر من رمضان 2024 شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة

نفذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة 16.191 جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في المنطقة، خلال الفترة من الأول حتى الرابع والعشرين من شهر ربيع الأول لعام 1446هـ.

وتركز هذه الجولات على مدى التزام منسوبين المساجد بمهام عملهم، ومتابعة أعمال مقاولي التشغيل والنظافة، كما تم رصد حالات ترك المكيفات والإضاءة في وضع التشغيل في غير أوقات الصلاة مما يسبب استهلاكاً زائداً عن المعدل الطبيعي، وتم معالجة كل الحالات المرصودة لضمان عدم تكرارها.

أخبار متعلقة توطين الوظائف وتقييم المخاطر.. ضوابط جديدة للأمن السيبراني في المملكة"الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على الباحةحرس الحدود يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
وتأتي هذه الجولات ضمن الأعمال التي ينفذها الوزارة بمنطقة الباحة، في إطار العناية والاهتمام ببيوت الله عز وجل وجاهزيتها وتهيئتها بكافة الخدمات.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مسجدين بكفر الشيخ بعد تجديدهما وصيانتهما غدا
  • جوامع الجزائر.. فن معماري وإرث ديني خالد
  • تضرر مسجد أثري بإب والأوقاف تهمله رغم النهب المنظم للأموال
  • مقبولون في المعهد القضائي /أسماء
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • شهداء وجرحى في الاعتداءات الإسرائيلية على الضفة الغربية وقطاع غزة
  • أوقاف الغربية: حظر جمع الأموال بالمساجد تحت أي مسمى
  • “عاجل متاح الآن”.. رابط الاستعلام عن مستحقي قرض الإسكان العسكري لشهر أكتوبر 2024
  • أسماء المرشحين للدورة الثانية للمنح الخارجية الجامعية
  • هنا .. لينك رسمي للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 2024 المرحلة الأولى