قال محمد الجبلاوي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال ١٠ أعوام شهد العديد من الانجازات، رغم العديد من التحديات والظروف الصعبة التي شهدها العالم والمنطقة، موضحًا أن الرئيس السيسي استطاع ان يحقق نهضة صناعية وتنموية لم يسبق لها مثيل في أصعب الظروف.

 

وأكد الجبلاوي خلال تصريحات له اليوم الثلاثاء، أن عهد الرئيس السيسي حافل بالإنجازات حيث أن  مبادرة حياة كريمة استطاعت ان تغير شكل الريف المصري والقضاء علي المناطق العشوائية ، وتصميم العاصمة الإدارية الجديدة على طراز ينافس به عالميا ، ومحطة الضبعة النووية، وحقل ظهر، بخلاف مشروعات الإسكان الإجتماعى الذي استطاع ان يحل من خلالها مشاكل ملايين المصريين وتعمير المناطق النائية، وتنفيذ  منظومة التأمين الصحي الشامل، ومبادرة إنهاء قوائم الانتظار، ومبادرة 100 مليون صحة، وإطلاق برنامج تكافل وكرامة، والقضاء علي فيرس سي نهائيا ، مشيرا الي ان هناك الكثير من الإنجازات .

 

وأوضح عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إنه لولا الاجراءات الاقتصادية التي اتخذها الرئيس السيسي خلال فترة حكمه لم تكن هناك نهضة اقتصادية او صناعية ، فهناك اهتمام واضح بالاقتصاد المصري والنهوض بالصناعة، مضيفا أن مصر أصبحت قبلة المستثمرين من خلال التيسيرات الصناعية أمام المستثمرين سواء داخل مصر او خارجها ، مشيدًا بنجاح الدولة المصرية في إنشاء العديد من المناطق الصناعية في اغلب محافظات مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد الجبلاوي لجنة الطاقة مجلس النواب السيسي الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري وشجاعة السيسي

كتب- نشأت علي:

هنأ اللواء إبراهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، ووزارة الداخليه، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

وأكد "المصري"، في بيان الخميس، أن 30 يونيو منعطف تاريخي في سجل التاريخ المصري الحديث سُجلت بحروف من نور، وأظهرت معدن الشعب المصري العظيم الذي رفض اختطاف وطنه وتبديد مقدراته وأظهرت أيضًا شجاعة قائد وطني عظيم هو الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد وكيل دفاع النواب، أن 30 يونيو ستظل عنوانًا للإرادة المصرية القوية التي لا تُقهر، وترسخ لقاعدة أزلية بأن مصر محفوظة بعناية الله، وبسواعد أبنائها الأبطال منذ فجر التاريخ منذ مينا موحد القطرين وحتى الرئيس السيسي، الذي أنقذ وطنه في أحلك الظروف التاريخية.

ودعا إبراهيم المصري، جموع المصريين في الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو للمحافظة على روح ثورتهم العظيمة والإصرار والعمل والإنتاج من أجل رفعة الوطن وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق التنمية والاستقرار في ربوع مصر.

مقالات مشابهة

  • طاقة النواب: مؤتمر الاستثمار فرصة كبيرة لجذب الاستثمارات الأوربية
  • برلماني: مصر نجحت في تشييد بنية تحتية جاذبة للاستثمار
  • برلماني: مصر نجحت في إنشاء بنية تحتية جاذبة للاستثمارات
  • "حماة الوطن" يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى 30 يونيو
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • رئيس «نقل النواب»: مؤتمر الاستثمار الأوروبي يعكس حالة الثقة في الاقتصاد المصري
  • رئيس "رياضة النواب" مهنئا السيسي: ثورة يونيو من أعظم الثورات
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري وشجاعة السيسي
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري
  • «دفاع النواب»: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري