شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن فيديو ألسنة النيران تلتهم مخزنًا للمواد البلاستيكية في أيسر الموصل، بغداد اليوم  نينوىأفاد مصدر أمني، اليوم الخميس 27 تموز 2023 ، بإصابة عامل في حريق اندلع بمخازن للمواد البلاستيكية في مدينة الموصل مركز .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو.

. ألسنة النيران تلتهم مخزنًا للمواد البلاستيكية في أيسر الموصل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو.. ألسنة النيران تلتهم مخزنًا للمواد...

بغداد اليوم -  نينوى

أفاد مصدر أمني، اليوم الخميس (27 تموز 2023)، بإصابة عامل في حريق اندلع بمخازن للمواد البلاستيكية في مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان" حريقًا اندلع داخل مخازن للمواد البلاستيكية بحي القادسية في الجانب الأيسر لمدينة الموصل، مما اسفر عن اصابة احد عمال المخازن بحروق متفاوتة".

وأضاف، ان" فرق الدفاع المدني هرعت إلى مكان الحريق وباشرت بعمليات الاخماد والتبريد لتقليل الخسائر ومنع انتقاله إلى المباني المجاورة للمخزن".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو.. ألسنة النيران تلتهم مخزنًا للمواد البلاستيكية في أيسر الموصل وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

تقرير اقتصادي: ليبيا في صدارة الدول المستوردة للمواد الزراعية من منطقة “كراسنودار” الزراعية الروسية

ليبيا – كشف تقرير اقتصادي نشرته “شبكة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للخدمات المالية” عن زيادة منطقة “كراسنودار” الزراعية الروسية الرئيسية شحناتها لإفريقيا.

التقرير الذي تابعته وترجمت المهم المتعلق منه بالسياق الليبي صحيفة المرصد أكد ارتفاع حجم هذه الشحنات لتصل إلى 10% من إجمالي سلع الزراعة المصدرة مبينا بروز ليبيا إلى جانب الجزائر بصفة شريكين تجاريين رئيسيين إذ حلتا سوية بالمرتبة الـ10 بين 37 دولة إفريقية.

منطقة “كراسنودار” الزراعية الروسية

ووفقا للتقرير تتكون الصادرات من المنطقة في الغالب من المنتجات الزراعية والمعدنية فضلا عن مجموعة متنوعة من العناصر مثل المعادن والآلات والمواد الكيميائية شاملة الحبوب والفواكه والخضروات والوجبات الجاهزة والبقالة والحلويات والأطعمة الصحية.

وبحسب التقرير سهلت مشاركة 70 شركة زراعية من “كراسنودار” في معارض أغذية في عدة دول إبرام اتفاقيات أولية لتصدير مجموعة من المنتجات بما في ذلك الحلويات والمكملات الغذائية إلى دول أفريقية مختلفة مثل ليبيا ومصر والجزائر وتونس.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • بعزم هؤلاء الرجال وصبرهم وتضحياتهم سنسترجع الخرطوم وباقي الولايات الأخرى
  • ضبط 15 ألف عبوة تجميل مجهولة المصدر داخل مخزن بالزيتون
  • تقرير اقتصادي: ليبيا في صدارة الدول المستوردة للمواد الزراعية من منطقة “كراسنودار” الزراعية الروسية
  • فيديو متداول لسيارة مشتعلة على طريق الإسماعيليّة الصحراوي تثير رعب المواطنين "فيديو"
  • ضبط 15 ألف عبوة مستحضرات تجميل قبل إعادة تدويرها داخل مخزن فى القاهرة
  • بـ 3 ملايين جنيه.. ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات في الإسكندرية
  • النيران تواصل التهام خزانات النفط في رأس عيسى وكهرباء الحديدة تعتذر عن العودة
  • عاجل: غارات اسرائيلية على محطة الكهرباء الرئيسية وقصف ميناء الحديدة ورأس عيسى وتصاعد ألسنة اللهب
  • مشروع مجاري الموصل الأيمن.. فساد وتلكؤ يعرقلان الإنجاز
  • آلاف المتظاهرين يحاولون اقتحام السفارة الأميركية في بغداد.. فيديو