صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد جي بي مورجان الذهب في تركيا سيرتفع لمستويات قياسية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركية 8211; توقع بنك جي بي مورجان JPMorgan، أن يرتفع سعر الذهب إلى مستويات قياسية بحلول نهاية عام 2024، وقد قدر البنك .، والان مشاهدة التفاصيل.

جي بي مورجان: الذهب في تركيا سيرتفع لمستويات قياسية

أنقرة (زمان التركية) – توقع بنك جي بي مورجان JPMorgan، أن يرتفع سعر الذهب إلى مستويات قياسية بحلول نهاية عام 2024، وقد قدر البنك أن سعر الجرام سيصل إلى ما يقرب من 2175 دولارًا للأونصة، نظرًا لتوقعات بخفض الفائدة في الولايات المتحدة والتدابير المالية التي ستتخذها الحكومة الأمريكية قبل الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأفادت تقارير بأن بنك جي بي مورجان يعتقد أن الذهب سيكون فرصة استثمارية جيدة في ظل التوترات الاقتصادية والسياسية في العالم، وخاصة في ظل الانخفاض المتوقع للفائدة في الولايات المتحدة، حيث سيكون الذهب بديلا للاستثمارات التقليدية في الأسهم والسندات.

وأكد البنك أيضًا أن الهبوط في العائد الحقيقي في الولايات المتحدة سيدفع المستثمرين إلى البحث عن الأصول التي توفر عوائد استثمارية أكبر، ومن بين هذه الأصول يأتي الذهب كأحد الخيارات الرئيسية.

ومن المتوقع أن تقوم البنوك المركزية في العالم بزيادة شرائها للذهب، حيث يعد واحدا من الأصول المالية الآمنة في الأوقات العصيبة، وهو ما يدعم الطلب على المعدن النفيس ويساعد على زيادة قيمته.

وفي العام الماضي، ارتفع سعر الذهب بنسبة 15٪ في الأشهر الـ12 الأخيرة، وهو ما يعكس ارتفاع الطلب على المعدن النفيس والتوترات الاقتصادية والسياسية في العالم.

وفي أوائل شهر مايو، اقترب الذهب من أعلى مستوى قياسي بلغ 2،075 دولارًا أمريكيًا في عام 2020.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جي بي مورجان: الذهب في تركيا سيرتفع لمستويات قياسية وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تتعدى 50 درجة تحت الظل..حرارة جد قياسية في هذه الولايات

أعلنت مصالح الأرصاد الجوية في نشرية خاصة، عن رفع مستوى التنبيه إلى الدرجة الثالثة باللون الأحمر.

كما أوضحت الارصاد الدوية، أنها سجلت ارتفاع جد قياسي بدرجات حرارة تتعدى 50 درجة مئوية تحت الظل. وهذا بداية من منتصف نهار اليوم لتستمر إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم. في كل من ولايتي ورقلة وتقرت.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أمريكا.. أكبر دولة مدينة في تاريخ العالم!
  • الذهب يستقر وسط توقعات بخفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة
  • تتعدى 50 درجة تحت الظل..حرارة جد قياسية في هذه الولايات
  • الولايات المتحدة تحاول استخدام علاقات أنقرة مع باكو ضد موسكو وطهران
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • بداية النهاية للغطرسة والسيطرة الأمريكية
  • الولايات المتحدة تضع اللمسات الأخيرة على قواعد العملات المشفرة لمنع التهرب الضريبي
  • الولايات المتحدة تشتري من الصين كمية قياسية من التبغ والسجائر في مايو
  • مستثمر أمريكي: واشنطن تسرق علنا الأموال الروسية
  • واشنطن تبحث عن حروب