شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تصريحات عاجلة لرئيسة البنك المركزي التركي بشأن التضخم، أفادت رئيسة البنك المركزي التركي 8220;حفيظة غاية أركان 8221; أن هدف البنك المركزي هو استقرار الأسعار واشارت الى أنه سيواصل استخدام الأدوات .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصريحات عاجل ة لرئيسة البنك المركزي التركي بشأن التضخم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصريحات عاجلة لرئيسة البنك المركزي التركي بشأن التضخم

أفادت رئيسة البنك المركزي التركي “حفيظة غاية أركان” أن هدف البنك المركزي هو استقرار الأسعار واشارت الى أنه سيواصل استخدام الأدوات المتاحة لتحقيق الهدف المنشود.

وأوضحت أن البنك سيركز على تعزيز سياسات التشديد النقدي بشكل تدريجي حتى تتحسن توقعات التضخم بشكل كبير.

وأضافت رئيسة البنك أن الفترة الحالية هي فترة انتقالية تسبق فترتي إزالة التضخم والاستقرار المتوقعة.

وخلال هذه الفترة، من المتوقع أن تشهد الأسواق تحولًا في ديناميكياتها الداخلية.

وبحلول فترة إزالة التضخم، سيتم استبدال التعديلات المؤقتة في الأسعار النسبية بتحقيق استقرار في سعر الصرف وتحسين العجز في الحساب الجاري وتحقيق الانضباط المالي وزيادة الاحتياطيات.

وتوقعت رئيسة البنك المركزي التركي أن ما بعد عام 2025 ستكون بداية فترة الاستقرار، حيث سيتسارع انخفاض التضخم وستزداد القدرة على التنبؤ بالأوضاع الاقتصادية.

تأتي تصريحات رئيسة البنك المركزي التركي في ظل استمرار التحديات الاقتصادية التي تواجهها تركيا، وتهدف إلى تهدئة المخاوف وتوضيح الاستراتيجية المستقبلية للبنك في مكافحة التضخم وتحقيق استقرار الأسعار.

تأجيل زيارة السيسي إلى تركيا رئيس بلدية بولو يسخر من كليجدار اوغلو بعد طرده من الحزب بعد إسطنبول.. ولاية جديدة تعلن رفع أسعار الخبز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريحات عاجلة لرئيسة البنك المركزي التركي بشأن التضخم وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل البنك المركزي يعطل العمل بالبنوك هذا اليوم

اعلن البنك المركزي إنه بمناسبة عيد القوات المسلحة السادس من أكتوبر، تقرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024.

واضاف البنك في بيانا له، علي أن يُستأنف العمل صباح يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر 2024.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار في مزاد اليوم
  • التضخم في منطقة اليورو يهبط إلى 1.8% خلال سبتمبر
  • دويتشه بنك يتوقع دخول الاقتصاد التركي في مرحلة التباطؤ
  • ذروة جديدة في احتياطيات البنك المركزي التركي
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم
  • عاجل البنك المركزي يعطل العمل بالبنوك هذا اليوم
  • حسني بي لـ«عين ليبيا»: نتمنى من مجلس إدارة المركزي كبح جماح التضخم
  • تصريحات السيسي بشأن الصومال وإثيوبيا رسائل للداخل والخارج
  • توقعات بتراجع التضخم في تركيا لأقل من سعر الفائدة في أيلول
  • أسعار صرف الدينار الكويتي اليوم الأحد 29-9-2024 في البنك المركزي المصري