رؤيا الأخباري:
2024-09-19@17:56:35 GMT

توقيف 20 شخصا خلال حملة أمنية في إربد

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

توقيف 20 شخصا خلال حملة أمنية في إربد

مصادرة 60 بسطة عشوائية خلال الحملة التي تأتي لتنظيم الأسواق والحد من وجود البسطات غير المرخصة

نفذت الحاكمية الإدارية في محافظة إربد حملة أمنية مشتركة مع مديرية شرطة إربد وبلدية إربد الكبرى والشرطة الملكية لحماية البيئة، أسفرت عن توقيف 20 شخصا من أصحاب البسطات في وسط المدينة التجاري.

اقرأ أيضاً : حملة أمنية لتنظيم الوسط التجاري في محافظة إربد

وتأتي الحملة بهدف تنظيم الأسواق والحد من وجود البسطات غير المرخصة، وذلك استجابة للشكاوى المتكررة من أصحاب المحال التجارية والمواطنين بشأن انتشار البسطات على الأرصفة والشوارع الرئيسية في وسط المدينة، ما يعيق حركة المرور والمشاة.

وأكد مساعد محافظ إربد علي الحوامدة أن الحملة أسفرت عن توقيف 20 شخصا من أصحاب البسطات الذين رفضوا الامتثال لتوجيهات إزالة البسطات من الشوارع الرئيسية والأرصفة، بالإضافة إلى مصادرة 60 بسطة عشوائية. 

كما أكد الحوامدة أن الحملات ستستمر بشكل دوري لضمان تنظيم الأسواق داخل الوسط التجاري والحفاظ على سلامة المرور وراحة المواطنين.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: إربد محافظة إربد حملة أمنية الأسواق البسطات

إقرأ أيضاً:

تقديم 3 ملايين خدمة صحية ضمن حملة « 100 يوم صحة» في المنيا

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أن مديرية الصحة نفذت 2 مليون و 994 ألف و 452 خدمة صحية، وخدمة بيئية ضمن فعاليات حملة " 100 يوم صحة " التى انطلقت منذ الأول من أغسطس، وذلك في إطار اهتمام القيادة السياسية بتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد عبد الحكيم وكيل وزارة الصحة، أن حملة "100 يوم صحة " نفذت 2 مليون و 994 الف و 452 خدمة صحية، وخدمة صحية بيئية بالمنيا، تنوعت الخدمات الصحية ما بين ( خدمة علاجية بالمستشفيات - خدمات صحية بمراكز الرعاية الأولية والوحدات الصحية - خدمات المبادرات الرئاسية للصحة العامة - خدمات تنظيم الأسرة خدمة بالقوافل الطبية - خدمات العيادات الخارجية - خدمات الأشعة - خدمات التحاليل الطبية وصرف العلاج - خدمات جلسات الغسيل الكلوى - خدمات العلاج الطبيعى - خدمات طب الأسنان - الخدمات الطبية بأقسام الاستقبال والطوارئ - خدمات الرعاية المركزة - خدمات حضانات ورعايات الأطفال - خدمات صرف اكياس الدم ومشتقاته - فحص وعلاج الامراض المزمنة والأكتشاف المبكر للإعتلال الكلوى - تقديم خدمة الكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع للأطفال حديثى الولادة - تقديم خدمة مبادرة العناية بصحة الأم والجنين - تقديم خدمة الكشف المبكر وعلاج الاورام السرطانية تقديم خدمة مبادرة فحص المقبلين على الزواج - تقديم خدمة حملة قلبك امانة - خدمات صحية طب الأسنان - خدمات فحص الغدة الدرقية ).

كما قدمت مديرية الصحة خدمات صحية بيئية تنوعت مابين ( المرور على محطات مياه الشرب وأخذ عينة حقلية ومعملية من الطرود وشبكات المياة - المرور على حمامات السباحة وأخذ عينة حقلية ومعملية - المرور على محطات معالجة مياه الصرف الصحى ).

مقالات مشابهة

  • فتح أسواق جديدة لتصدير منتجات المشروعات المتوسطة والصغيرة للدول الإفريقية
  • باسل رحمي: فتح أسواق جديدة لتصدير منتجات المشروعات المتوسطة والصغيرة للدول الأفريقية
  • تقديم 3 ملايين خدمة صحية ضمن حملة « 100 يوم صحة» في المنيا
  • أبين تتحرك: حملة أمنية شاملة لإعادة الأمن والاستقرار بعد تصعيد غير مسبوق
  • وكيل صحة البحيرة يتفقد حملة 100 يوم صحة بنادي دمنهور
  • حصاد 47 يوما.. «100 يوم صحة» تقدم 74 مليون خدمة طبية مجانية
  • تفاعلًا مع "اليوم".. رفع 6 أطنان من بضائع الباعة المخالفين خلال حملة مشتركة بالدمام
  • «خليفة للأعمال الإنسانية» و«معاً» تطلقان «علّمني حرفاً.. أكن سنداً»
  • خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية تطلق حملة "علّمني"
  • «خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية» تطلق حملة «علّمني»