لكل جريمة متهم يقوم بها مهما صغرت أو كبرت، لكن في حقيقة الأمر أن هناك بعض القضايا خالفت هذه القاعدة ووقعت الجريمة ولم يٌكشف عن الجاني أو المتهم.

حلقات جديد يقدمها اليوم السابع على مدار 30 يوما في شهر رمضان الكريم، يناقش فيها أبرز القضايا التي قيدت " ضد مجهول" ولم يستدل فيها على متهم رغم مرور أعوام عديدة على ارتكابها.


-محتال الإسكندرية


قضية جديدة وغريبة من نوعها، شهدتها محافظة الإسكندرية، بعد أن استيقظ الأهالى على صدمة مفزعة بالعثور على جثة مجهولة داخل "ديب فريزر" بشقة مهجورة بمنطقة "دربالة".

تبين من التحقيقات أن الشقة محل الحادث ملك لسيدة من أسوان، ومستأجرة منذ ما يقرب من عشر سنوات لرجل أعمال.

الطب الشرعى كشف عن مفاجأة بأن الجثة التى تم العثور عليها داخل الفريزر بالشقة، مر عليها ما يزيد على "4 سنوات" على وفاتها لوجود الجثة فى حالة تعفن وتحلل كامل، ولم يتبق منها سوى آثار الملابس التى كان يرتديها المجنى عليه.

وتبين من التحريات أن المجنى عليه اعتاد النصب على المواطنين، ما يرجح قيام أحد ضحاياه بالتخلص منه بتلك الطريقة دون أن يدرى أحد.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: بدون متهم اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

«آن باريلود» بعد تكريمها من الإسكندرية السينمائي: سعيدة ومنبهرة بالأهرامات

أعربت الفنانة الفرنسية آن باريلود عن سعادتها البالغة إزاء تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الأربعين.

وقالت «باريلود» في ندوة تكريمها التي أقيمت داخل أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية على هامش المهرجان، إنه لم يسبق لها زيارة الإسكندرية طوال حياتها، ولكنها وجدتها مدينة في غاية الرقي والجمال بحسب وصفها.

وتابعت: «زرت أهرامات الجيزة من فترة، وشعرت بتوتر كبير وقت دخولي لها نظرا لضيق الممرات، ولكني كنت منبهرة بالأجواء في الوقت نفسه».

وكشفت عن كواليس تحضيرها لفيلم «نيكيتا» قائلة: جسدت دورا معقدا لفتاة تتحول من مدمنة مخدرات لجاسوسة، إذ استلزمت الشخصية مني تحضيرات مكثفة نظرا لتباين مشاعرها وتحولها على النقيض تماما، ولكني استمتعت بالتجربة وكواليس تصويرها.

افتتاح الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية

وأقيم حفل افتتاح الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي، مساء أمس الثلاثاء، داخل مكتبة الإسكندرية، وشهد تكريم الفنانة الكبيرة نيللي ولطفي لبيب، فيما تقرر تأجيل تكريم منة شلبي لحفل الختام نظرا لتواجدها خارج مصر.

مقالات مشابهة

  • لغز اختفاء بريطانية لمدة 3 سنوات.. والشرطة تعثر على رفاتها داخل المنزل
  • مصاب بحروق.. تفاصيل العثور على جثة شخص داخل شقته في أكتوبر
  • قوات المليشيا المتمردة تتواجد وتحتمي داخل مباني السفارات بما فيها السفارة الامريكية
  • داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات
  • بنك الإسكندرية يتيح حساب توفير «ابدأ» بدون مصاريف وبفائدة 14%
  • «آن باريلود» بعد تكريمها من الإسكندرية السينمائي: سعيدة ومنبهرة بالأهرامات
  • السجن 7 سنوات لعاطل لضبطه بسرقة غطاء صرف صحي في الإسكندرية
  • السجن 7 سنوات لسارق أغطية الصرف الصحي فى الإسكندرية
  • هل يمكن تأجير شقق الإسكان الاجتماعي؟.. حالة وحيدة للتصرف فيها
  • خالد الغندور: كولر سافر إلي سويسرا بدون إذن الأهلي وغضب داخل لجنة التخطيط