تجسد أحداث مسلسل حق عرب في الحلقة 16 عبر قناة ON Drama حكمة ما بين غمض عين وانتباهتها يغير الله من حال إلى حال، ففي لحظات قليلة، تنقلب حياة عرب السويركي (أحمد العوضي) رأسًا على عقب قبل حفل زفافه على حبيبته حنان (دينا فؤاد) التي نشأ معها منذ طفولته.

وتشهد الحلقة الجديدة من المسلسل مفاجآت جديدة تُغير مسار الأحداث، وتُبقي المشاهد في حالة ترقب لمعرفة ما سيحدث لاحقًا.

وتُسلط هذه الأحداث الضوء على قدرة الله عز وجل على تغيير مسار الحياة في أي لحظة، وأن ما نخطط له قد لا يتحقق بالشكل الذي نتوقعه.

صدمة عرب السويركي فى حبيبته

ولم يتمالك عرب السويركي نفسه من الصدمة، ويجسده الفنان أحمد العوضي ضمن أحداث مسلسل حق عرب علي قناة ON Drama، بعدما رأي خطيبته وحبيبته في موضع مخالف للآداب وداخل قسم الشرطة، فليصفعها بالقلم على وجهها ويتركها غاضبًا.

هل يعود أحمد العوضي لخطيبته السابقة حنان ؟

وفر عرب السويركي ويجسده الفنان أحمد العوضي إلى مأوي بعيدًا عن الجميع محاولًا إدراك ما يحدث له، وكيف انقلبت الحياة معه بعدما كان يعيش أعظم قصة حب مع حبيبته منذ الطفولة وبدأت الذكريات تداهم عقله، عندما كانا يقدمان لبعضهما البعض الوعود بالاخلاص والحب والوفاء، فهل يسامح عرب السويركي حبيبة عمره ويعود لها من جديد أم تٌكتب السطور الأخيرة فى قصة حبهما؟!.. هذا ما ستكشف عنه أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 16 والتى تعرض الليلة على قناة ON Drama، في تمام الساعة 9 مساءً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان عرب السویرکی أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب

كشفت الفنانة أروى جودة كواليس تصويرها مع الفنان الراحل مصطفي درويش من خلال مسلسل "حرب نفسية" الذي يتم عرضة كل يوم الأربعاء عبر المنصة الإلكترونية.

 

وقالت أروى جودة في تصريحات خاصة لـ "الفجر الفني": "كان مصطفي درويش دعمًا بمجرد أن تتعرفي عليه وضهر، ويُطمئنك دائمًا ويكون خدومًا وجديًا وتعتمدي عليه، وكان شخص له حضور قوي وشخصية قوية ايضا، وممثل شاطر".

وتابعت أروى: "وكنا نتمني ان نتعاون في عمل ثاني، ونأمل أن يجمعنا عمل أخر في أخر يوم تصوير في المسلسل، ولكن القضاء والقدر لا يمكن التنبؤ بهما، ونسأل الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنحنا الصبر والسلوان.

 

وعن إختيارها في الشخصيات وتدخلها في سيناريو العمل قالت "جودة": "لم أتدخل في إختيار السيناريو أو الممثلين، ولكن يمكنني أن أقترح أفكارًا أو جملًا تريحني أكثر، ولكنني لا أفرض رأيي في الأمور مثل هذه".

 

أحداث مسلسل حرب نفسية 

 

وتدور أحداث المسلسل هو رحلة بحث وهروب من خلال أحداث مشوقة يستمر خلالها "مصطفى درويش" في البحث والمطاردة لفك لغز الجرائم العديدة المرتكبة وعلاقة جمانة وشهد بها.

 

أبطال مسلسل حرب نفسية

 

ومسلسل حرب نفسية من بطولة كل من أروى جودة، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا، حسناء سيف الدين، ندى عصام، وعدد آخر من الفنانين وتأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.

مقالات مشابهة

  • تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • وفاة مذيعة قناة الجزيرة السابقة ”لونا الشبل” بعد تعرضها لحادث سير في دمشق
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الانتخابات البريطانية الجارية تختلف عن المرات السابقة
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد