شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن فقدان النصاب عطل جلسة مجلس الوزراء ورئيس الحكومة يصدر بيانا بعد قليل، لم ينعقد مجلس الوزراء لعدم اكتمال النصاب، ولم يدخل الوزراء الى القاعة، واستعيض عن الجلسة بلقاء تشاوري بين رئيس الحكومة نجيب ميقاتي والوزراء .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فقدان النصاب عطل جلسة مجلس الوزراء ورئيس الحكومة يصدر بيانا بعد قليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فقدان النصاب عطل جلسة مجلس الوزراء ورئيس الحكومة...
لم ينعقد مجلس الوزراء لعدم اكتمال النصاب، ولم يدخل الوزراء الى القاعة، واستعيض عن الجلسة بلقاء تشاوري بين رئيس الحكومة نجيب ميقاتي والوزراء في مكتبه. ومن المقرر ان يصدر بيان بعد قليل عن رئيس الحكومة في هذا الصدد، علما ان الجلسة المقبلة لمجلس الوزراء يوم الأثنين المقبل ستخصص لموضوع الموازنة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فقدان النصاب عطل جلسة مجلس الوزراء ورئيس الحكومة يصدر بيانا بعد قليل وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خامنئي يصدر بيانا عقب إعلان الاحتلال اغتيال نصر الله .. عاجل

طهران - الوكالات
قال الزعيم الإيراني الأعلى آية الله علي خامنئي إن العصابة الإرهابية الحاكمة في النظام الصهيوني لم تتعلم درسا من حربها الإجرامية المستمرة منذ عام في غزة.

وأضاف في بيان أن كل قوى المقاومة في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتدعمه، وأن لبنان سيجعل العدو الغازي الشرير والمنبوذ يندم على أفعاله، مؤكدا أن مصير المنطقة سيحدده محور المقاومة وفي مقدمته حزب الله.

وأشار غلى أن الكيان الصهيوني أصغر من أن يوجه ضربة مهمة لبنية حزب الله القوية، مضيفا أنه من واجب جميع المسلمين الوقوف إلى جانب شعب لبنان وحزب الله بكل ما لديهم من وسائل ومساعدتهما في مواجهة النظام الشرير

مقالات مشابهة

  •  انطلاق أعمال جلسة مجلس النواب بعد قليل
  • رئاسي ليبيا يشترط النصاب القانوني لاعتماد اتفاق المركزي.. هل ينجح البرلمان؟
  • العرفي: مسألة اكتمال النصاب في جلسة اعتماد محافظ المصرف المركزي غير مؤثرة
  • حمدان بن محمد ورئيس وزراء أوزبكستان يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين
  • خامنئي يصدر بيانا عقب إعلان الاحتلال الإسرائيلي اغتيال حسن نصر الله
  • «خامنئي» يصدر بيانا بشأن التطورات الأخيرة في لبنان
  • خامنئي يصدر بيانا عقب إعلان الاحتلال اغتيال نصر الله .. عاجل
  • الطبلقي: تعديل النصاب القانوني للتصويت في بداية جلسة النواب.. الإثنين
  • الهلال الأحمر الإماراتي يصدر بياناً حول الادعاءات عن مستشفى أم جرس
  • “حزب الله” يصدر بيانا هاما بشأن هجوم الضاحية الجنوبية