الوطن:
2024-07-03@14:53:57 GMT

موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 17 اليوم

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 17 اليوم

يحافظ مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي على مستوي التشويق والاثارة بكل حلقة، ما جعله يتصدر مؤشر محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع تزايد خصوم عرب السويركي ويجسده الفنان أحمد العوضي، ويأتي موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 17 على النحو التالي.

موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 17

من المقرر أن يكون موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON Drama الحلقة 17 في تمام الساعة 12 ظهرًا كإعادة أولي للحلقة 17، والإعادة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.

مسلسل حق عرب على قناة ON الحلقة 17

وينطلق موعد إعادة مسلسل حق عرب على قناة ON الحلقة 17 في تمام الساعة 11:15 صباحا، والإعادة الثانية تأتي في تمام الساعة 5:15 صباحًا، بالإضافة إلى عرض الحلقة علي منصة WATCH IT الإلكترونية لتكون متاحة بأي وقت يمكنك مشاهدتها ودون فواصل إعلانية.

وحاصرت المؤمرات كل من أحمد العوضي والذي يجسد شخصة عرب السويركي من أجل القضاء عليه وإضعاف قوته في السوق، إلي جانت تعرض خطيبته حنان والتي تجسدها الفنانة دينا فؤاد إلى المكائد من أجل عدم إتمام زواجها من خطيبها عرب السويركي، والتي نجحت بالفعل بعد المكيدة الأخيرة وتلفيق تهمة منافية للأخلاق لها.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، على ملعبه في تمام الساعة السادسة والنصف مساء استعدادا لمواجه فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة من مران أمس، عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا، بميابقة الدوري.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره فاركو، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • الفيوم تكثف الحملات المفاجئة لمتابعة تنفيذ قرار غلق المحال التجارية
  • أبرزها البرازيل ضد كولومبيا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية
  • محافظ المنوفية يعلن مواعيد فتح وغلق المحال والورش
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار فتح وغلق المحال التجارية اعتبارًا من اليوم