موقع النيلين:
2024-10-02@03:54:57 GMT

عيساوي: حزب سناء

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT


فيديو القيادية الإسلامية سناء حمد أثار غبارا كثيفا في الساحة. وقد ضربت أقلام (تقزم) في شجر البوادي قدحا فيه. بل زاد بعضم (ياسر عرمان) كعادته حمل بعير شططا في الموضوع. وفات على هؤلاء أن الفيديو رسالة لكل من له أدنى علاقة بأبجديات مدرسة (ساس يسوس). جماعة شاركت في الحكم منذ عام (٧٧) وحتى يوم الناس هذا جديرة بأن ترفع لها القبعات إحتراما وتقديرا.

وليت يكون الناس على وعي تام من أجل الجلوس في محرابها لكي يتعلموا منها حرف واحد في علم إدارة الشأن العام. حزب فقد الحكم بثورة (مصنوعة أو حقيقية) لم يتلاوم قادته ويلعن بعضهم البعض. بل واجه رياح هوجاء من إتجاهات الدنيا الأربع (داخليا وخارجيا) بكل صبر وجلد تحسده عليه الراسيات. وظل بناينه متماسك لم تهزه تلك الحملات المدفوعة الثمن. وبدأ من يوم سقوطه الأول البحث عن إجابة لسؤال ملح: لماذا فقدنا السلطة؟. فهنا تكمن عقلانية القيادة وقوة التنظيم. عليه نؤكد بأن الحزب منذ وقت مبكر وجد الإجابة الشافية لذلك السؤال. وبنى جسر العودة للحكم مرة أخرى بدقة متناهية. في الوقت الذي ظلت فيه أحزاب (زعيط ومعيط) كجمل العصارة دائرة في حلقات مفرغة إن لم تكن حلزونية. وخلاصة الأمر ليعلم القادحون في كلام سناء بأن الإسلاميين الآن على أتم الاستعداد لخوض الإنتخابات. فهل هناك (ود مقنعة) عنده استعداد للمبارزة الجماهيرية؟. أظن لا وألف لا.. اللهم إلا الجعجة ومصارعة طواحين الهواء. وفي آخر المطاف نصب سراديق العزاء في الفضاء الإسفيري.

د. أحمد عيسى محمود
عيساوي
الأحد ٢٠٢٤/٣/٢٤

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

القوني لا تبدو عليه أي قدرات تكفي لإدارة طبلية

ضبط المصطلح: لا أعتقد أن القوني كورليونى يدير “إستثمارات” آل دقلو كما يقولون. لسبب بسيط فهو لا تبدو عليه أي قدرات تكفي لإدارة طبلية.

هناك فرق بين إستثمار إنتاجي مباشر يحتاج لمعرفة ومهارات أو حتي إستثمار مالي نشط في البورصات وبين أن يتم تسجيل مال الأسرة بإسمك وإبعادك من السياسة حتي لا يقع المال تحت مخاطر العقوبات.

ولن ندخل في متاهات إن كل هؤلاء القوم مجرد واجهات وليس من المستبعد أن يؤخذ كل المال منهم يوما ما ولن يقولو بغم. يعني ها يشتكو وين؟

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. الفنانة سناء عكرود تثير ضجة واسعة بسبب مهاجمتها لـطلبة الطب المضربين
  • الحكم علي بلوجر بالسجن والغرامة لسبّها والدها
  • مؤثرة تتضامن مع فتاة طنجة بلباس جريء مكتوب عليه ماتقيسنيش (صورة)
  • النقض يؤيد إعدام مُنهي حياة طالب الرحاب..متى يُنفذ الحكم؟
  • سناء عكرود تهاجم طلبة الطب: نتوما مازالين صغار على الإضرابات سيرو تقراو
  • «القومي للمرأة» يناقش خطة تمكين النساء سياسياً استعداداً للانتخابات البرلمانية
  • المشاركة السياسية بالقومي للمرأة تناقش خطة عملها خلال الفترة المقبلة
  • «بري»: ملتزمون بما تم الاتفاق عليه مع الوسيط الأمريكي لوقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • القوني لا تبدو عليه أي قدرات تكفي لإدارة طبلية
  • بسبب شغب جماهير "الأتلتي".. الحكم يوقف "ديربي مدريد"